ملكة جمال العرب تستعد لدخول السينما
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

ملكة جمال العرب تستعد لدخول السينما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملكة جمال العرب تستعد لدخول السينما

ملكة جمال العرب تستعد لدخول السينما
القاهرة - فلسطين اليوم

 كُرمت الحسناء المغربية فريال زياري ملكة جمال العرب، في مهرجان "Egy Fashion" الذي أقيم في مصر، إلى جانب عدد من النجوم العرب، وحظيت بشهادة تقدير من اللجنة المنظمة.

وأبدت "زياري" سعادتها واعتزازها بالتكريم، وقالت: "أنا سعيدة جدا لاختياري كواحدة من الأسماء المكرمة في المهرجان، حيث شهد الحفل تكريم عدد من النجوم الكبار، أمثال وائل عبد العزيز، هشام المليكي، ونرمين ماهر".

وتابعت: "اعتبروني ملكة جمال العرب المثالية، ووجدوا أني استحقيت اللقب باعتباري مثقفة وجميلة، كما أن المغرب ومصر بلدان شقيقان ويحبان بعضهما كثيرا، لذا وجهوا لي دعوة لأتواجد إلى جانب نجوم كبار في الحفل، والمهرجان كان ناجحا لأبعد حد، قدمته الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، وشهد تكريم عدة أسماء من السعودية والإمارات والبحرين، ومن جميع الدول العربية تقريبا".

وحول المسؤولية التي يفرضها اللقب عليها، أوضحت النجمة المغربية: "اللقب يفرض علي مسؤولية كبيرة، ويجب علي كملكة جمال العرب أن أستعمل اللقب بأفضل صورة، في الجمال والثقافة وحتى الأدوار التي أختارها في التمثيل يجب أن تكون محترمة، ليس من الضروري أن تكون رئيسية، بل أدوار تتحدث عن موضوع حقيقي ومحترم".

من جهة أخرى، تستعد "زياري" لتصوير فيلم في إمارة أبوظبي في الشهر العاشر، وحول تفاصيله قالت: "أستعد حاليا لخوض تجربة في فيلم جديد، وسأصور مشاهدي في أبوظبي الشهر المقبل، وسأكون أحد أبطال الفيلم".

قد يهمــــك أيضـــا:   

 صابر الرباعي يفاجئ الجمهور بـ"سقطاته" ويدعو لمنح فضل شاكر فرصة

صابر الرباعي يعلن عن مسابقة لجمهوره بمناسبة طرح ألبومه

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة جمال العرب تستعد لدخول السينما ملكة جمال العرب تستعد لدخول السينما



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday