الطوفان يخرج من السباق الرمضاني المقبل بسبب أزمة مادية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الطوفان" يخرج من السباق الرمضاني المقبل بسبب أزمة مادية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الطوفان" يخرج من السباق الرمضاني المقبل بسبب أزمة مادية

النجم ماجد المصري في "الطوفان"
القاهرة - إسلام خيري

تسعي مجموعة فنون مصر لمالكها المنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز للتواجد في السباق الرمضاني وخارجه ، خلال إنتاج أعمال درامية لخلق مواسم درامية جديدة ، واعتادت الشركة منذ أن بدأت الإنتاج الدرامي على تقديم مسلسل واحد فقط خلال السباق الرمضاني ، كان أبرزها الأعمال الدرامية الأخيرة للراحل محمود عبد العزيز منها "رأس الغول" ، "جبل الحلال" ، و"باب الخلق" ، بالإضافة إلى مسلسل "بعد البداية" لطارق لطفي .

وتحاول مجموعة فنون مصر أن تقدم في هذا العام أكثر من عمل درامي وعدم الاكتفاء بفكرة المسلسل الواحد ، خاصة أنها بدأتها بإنتاج مسلسل "الأب الروحي" ، وعرضه خارج الموسم الرمضاني ، والذي حقق نجاح كبير منذ عرضه الشهر الماضي ، بالإضافة إلى محاولتها للتواجد في رمضان من خلال مسلسلين وهما "لعبة الصمت" و "الطوفان" .

وجاء تاريخ الشركة في الإنتاج الدرامي رغم أنه ليس كثيرًا لكنها استطاعت أن تقدم أعمال درامية محفورة في ذهن الجمهور لذلك ، فهي تسعى أن تسير على نفس منوال النجاح ، لذلك لا تدخل أي خطوة أو عمل درامي إلا بشكل مدروس ، الأمر الذي جعل المنتج ريمون مقار لا يصرح بأنه يدخل السباق بعملين واكتفى بالتنويه عن مسلسل "لعبة الصمت" الذي يقوم ببطولته ياسر جلال في أول بطولة درامية له ، ولم يعلن نهائيًا من قبل وجود مسلسل يحمل إسم "الطوفان".

ونفى مقار في تصريحات صحافية سابقة ، لهذا الأمر رغم أنه كان يتعاقد مع أبطال العمل ، محاولات إخفائه وجود مسلسل "الطوفان" باتت بالفشل ، خاصة بعدما تم الإعلان عن بدء تصويره وطرح البوسترات الخاصة به ، لكن يبدو أنه لم يكن يريد الإفصاح عن العمل من الأساس ، نظرًا لتخوفه من لحاق المسلسل بالسباق الرمضاني ، وكان على علم بصعوبة الأمر ، وهو ما يحدث بالفعل حاليًا .

وعلم "فلسطين اليوم" من مصادر خاصة أن تخوف ريمون مقار في محله خاصة أن العمل تعرض كثيرًا لإيقاف التصوير ، وأكد المصدر أن السبب يعود لوجود أزمات مادية يعاني منها المنتج تعيق تنفيذه ، وأن الأزمة لا تسمح له سوي بالمشاركة بعمل واحد فقط حيث يتعرض " الطوفان " لمشاكل في تنفيذه وتوقفات كثيرة ، بالإضافة إلي وجود كم كبير من النجوم داخل المسلسل ، وهو الأمر الذي يحتاج لميزانية كبيرة من أجل أجورهم بالإضافة إلى ميزانية التصوير نفسه .

وأشار المصدر إلى أن المسلسل يواجه صعوبة في اللحاق بالسباق الرمضاني ، مؤكدًا على وجود نية داخل الشركة المنتجة بتأجيله حتى يخرج بشكل يليق بهم وبأبطاله .

ويجمع "الطوفات" بين الشقيقتين وفاء عامر وأيتن عامر بعد أعوام طويلة ، بجانب عدد كبير من الأبطال وهم فتحي عبد الوهاب ، أحمد زاهر، وعبير صبري ، ونجلاء بدر، ومحمد عادل، وسيد رجب ، ومن تأليف بشير الديك ، وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج خيري بشارة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطوفان يخرج من السباق الرمضاني المقبل بسبب أزمة مادية الطوفان يخرج من السباق الرمضاني المقبل بسبب أزمة مادية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:57 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

غضب إماراتي من "بريزنتيشن" بسبب إفساد تكريم "الفراعنة"

GMT 11:11 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل الأرضي شوكي

GMT 13:18 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

خافيير زانيتي يعلّق على تصريحات سيميوني ويشيد بمدرب "الإنتر"

GMT 04:04 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يؤكد "تمزق قلبي" على هجوم بيتسبرغ في أميركا

GMT 17:40 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل عسكري وإصابة مدني في انفجار لغم في ليبيا

GMT 19:54 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

ماء الورد لتهدئة الأعصاب

GMT 05:01 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

إليكِ خطوات تطبيق المكياج البرونزي بشكل احترافي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday