غرفة السياحة تطالب الشركات المصرية برفع درجة الحذر وتأمين الأفواج
آخر تحديث GMT 12:56:13
 فلسطين اليوم -

غرفة السياحة تطالب الشركات المصرية برفع درجة الحذر وتأمين الأفواج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة السياحة تطالب الشركات المصرية برفع درجة الحذر وتأمين الأفواج

الوفود سياحية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

الزمت غرفة شركات السياحة، أعضائها، باتباع كافة احتياطات الأمن والسلامة بشأن تحركات المجموعات السياحية، في ضوء ما تشھده البلاد من أحداث ومتغیرات متلاحقة، یخشى معها استھداف الحركة السیاحیة بعملیات إرھابیة للإضرار بالأمن القومي والتأثیر على الاقتصاد، وموارد الدخل السیاحي، وفي ضوء ما أفرزته متابعة الجھات الرقابیة بوزارة الداخلیة.

وطالبت الغرفة، أعضائها الالتزام بالإخطار عن البرامج السیاحیة قبل موعدھا بوقت كاف، مع التأكد من حصولھا على التصاریح اللازمة، وسیتم اتخاذ الإجراءات القانونیة اللازمة حیال تلك الشركات المخالفة مع إخطار وزارة السیاحة، لما تمثله ھذه المخالفات من تعریض حیاة السائحیین لخطر داھم والإساءة لسمعة مصر السیاحیة، كما طالبت بالتنبيه على قائدي الحافلات السیاحیة بعدم ترك أبواب الحافلة مفتوحة في حالة الابتعاد عن المركبة، مع عدم السماح لأي شخص بالصعود على متنھا خشیة تعرضھا لعمل عدائي نتیجة لذلك.

وشددت الغرفة على ضرورة التأكد من مبیت المركبات السیاحیة في جراجات مؤمنة، ومغلقة تسمح بحمایتھا من العبث ووضع أي عبوات بداخلھا، كذلك خلال تواجدھا بورش الإصلاح یلزم تأمینھا والتأكد من عدم وضع أي عبوات بداخلھا أو بمحیطھا، كما نوهت الغرفة بأنه من الضروري تفتیش المركبات السیاحیة، وتأمینھا قبل خروجھا والتنبیه على السائقین والمرافقین بمراعاة تأمین تلك المركبات ووسائل النقل أثناء الوقوف لأي سبب على الطرق، والتأكد من عدم وضع أي عبوات بداخلھا أو أسفلھا.

وطالبت الغرفة أيضا، بالإلتزام بتواجد السائق والسائق الإحتیاطي في كل حافلة، وفي حالة نزول السائق لأي سبب طارئ یتولى السائق الإحتیاطي مسئولیة تأمین الحافلة من الداخل والخارج، وغلق جمیع الأبواب والمنافذ منذ خروجھا من الجراجات وحتى الوصول لمكان الركاب، وكذا التأكد من ملكیة أي متعلقات أو حقائب قبل وضعھا في الحافلات السیاحیة وعدم قبول أي راكب أو أمتعة غیر مذكورة في أمر التشغیل.
وأخيرا طلبت الغرفة إرسال أصل الكشف الجنائي والسیاسي على السائقین والمرافقین، والعاملین بالجراجات، وفي حالة الإستعانة بسائقین من خارج الشركة یتم الإخطار مسبقا للكشف علیھم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة السياحة تطالب الشركات المصرية برفع درجة الحذر وتأمين الأفواج غرفة السياحة تطالب الشركات المصرية برفع درجة الحذر وتأمين الأفواج



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday