ما تفعله كايتي بيري عند سفح الأهرامات
آخر تحديث GMT 11:36:37
 فلسطين اليوم -

ما تفعله كايتي بيري عند سفح الأهرامات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ما تفعله كايتي بيري عند سفح الأهرامات

ا لأهرامات
القاهرة -فلسطين اليوم

احتفلت الفنانة والمغنية الأمريكية كايتي بيري Katy Perry بعيد ميلادها الـ35 بزيارة لمنطقة الأهرامات في محافظة الجيزة في مصر، والتقطت صوراً تذكاريةً عند سفح الأهرامات.

وكتبت بيري عبر حسابها على موقع انستقرام، "اعتقد المصريون القدماء أنك عندما تتجاوز قلبك فأنك تكون متوازن، يجب أن تكون أخف من الريشة لتكون مؤهل لرحلة الحياة الأخرى.. وأمي كانت بتناديني بريشة من وأنا بنت صغيرة، وأتمنى بعد كل ذلك أن يضيء قلبي كما كان، أنه عامي الـ 35 في الأهرامات المصرية".

كاتي بيري عند سفح الأهرامات

وارتدت كايتي فستانا من اللون البستاج، واسع، مقفول وبأكمام، له حزام مربوط على الوسط، ووضعت بندانة على شعرها فغطت معظمه، وظهرت بصحبة خطيبها أورلاندو بلوم.

كاتي بيري وخطيبها

زيارة بيري للأهرامات جاءت ضمن زيارتها لمصر، وذلك مع عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها للاحتفال بعيد ميلادها ال 35، وزارت بيري أيضاً واحة سيوة، واستمتعت برحلة سفاري في الصحراء.

وحصدت الصور الكثير من الإعجابات والتعليقات خلال ساعات قليلة، وكان من بين تعليقات جمهورها، تهنئة بعيد ميلادها، وتأكيدات بأن قلبها خفيف مثل الريشة.

كاتي بيري

المطربة العالمية كايتي بري تبلغ من العمر 35 عاما، وأطلقت ألبومها الأول عام 2001 وحمل اسم "كايتي هدسون" وغنت "I KISS a girl" التي نالت شهرة كبيرة عنها، وفرضت نفسها على مستوى الغناء في العالم وحققت أرقاما قياسية بألبومات عدة، وفازت بـ 304 جائزة، إلى جانب ذلك، فكايتي تعد مؤلفة وممثلة حيث شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، من أهمها the smurfs.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ما تفعله كايتي بيري عند سفح الأهرامات ما تفعله كايتي بيري عند سفح الأهرامات



 فلسطين اليوم -

لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 07:58 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 فلسطين اليوم - حيدر العبادي يدعو إيران إلى عدم التدخل في شؤون العراق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday