الأعمال الفلسطيني يُعلن تنظيم فعّالية لدعم العائلات المتضرّرة من الحرب في غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتولّى "الهلال الأحمر" الإماراتي توزيع المساعدات على الأهالي

"الأعمال الفلسطيني" يُعلن تنظيم فعّالية لدعم العائلات المتضرّرة من الحرب في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأعمال الفلسطيني" يُعلن تنظيم فعّالية لدعم العائلات المتضرّرة من الحرب في غزة

جميعة الهلال الأحمر الإماراتي
دبي - جمال أبو سمرا

أعلن مجلس الأعمال الفلسطيني، الذي يتخذ من دبي مقرًا له، إطلاق فعّالية خاصة لدعم ومساعدة العائلات المتضرّرة من الحرب الأخيرة في قطاع غزة، تحت عنوان "إغاثة وإيواء أهلنا في غزة"، خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، بالتعاون مع جميعة الهلال الأحمر الإماراتي.

ويسعى المجلس إلى جمع التبرعات المالية خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر والإعلان عنها خلال فعّالية سيتمّ تنظيمها نهاية الشهر الجاري في إمارة دبي، بمشاركة شخصيات رسمية وثقافية وفنية.

وتهدف الفعّالية إلى تقديم المساعدة لأكبر عدد ممكن من العائلات الفلسطينية التي فقدت منازلها أو تضررت أجزاء كبيرة منها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وسيتولّى الهلال الأحمر الإماراتي مهمة إيصال المساعدات وتوزيعها إلى أصحابها مباشرة.

وفي هذا الصدد، صرّح رئيس مجلس الأعمال الفلسطيني، سمير إبراهيم عبدالهادي: "تأتي فعّالية (ﺇغاثة وﺇيواء أهلنا في غزة) ضمن مبادرات المجلس الهادفة إلى تعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني داخل قطاع غزة، والوقوف إلى جانبهم وتقديم المساعدات التي تمكّنهم من تجاوز الأزمات والتحديّات الطارئة، وخاصة المتضرّرين من العدوان الأخير على القطاع، ونريد أنَّ تساهم التبرعات التي سيتمّ جمعها في عودتهم إلى ممارسة حياتهم الطبيعية، من خلال المساهمة في إيجاد حلول سريعة للعائلات المقيمة في الخيام أو المدارس خاصةً مع اقتراب فصل الشتاء".

وأشاد عبدالهادي بالدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية لأبناء الشعب الفلسطيني، ووقوفها الدائم إلى جانبه، وعملها على تخفيف معاناته، وأكد أنَّ المساعدات التي تقدّمها جمعية الهلال الأحمر الإماراتي لأبناء غزة، أسهمت في تقوية روابط الأخوة بين الشعبين الشقيقين.

وتأسّس مجلس الأعمال الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية، في حزيران/ يونيو 2013، ليشكّل خطوة إيجابية نحو توحيد صوت ونشاط رجال الأعمال والشركات الفلسطينية في دولة الإمارات، وتطوير مجالات التعاون التجاري والاقتصادي بين مجتمعي الأعمال في دبي وفلسطين.

كما يعمل المجلس على تعزيز ودعم العلاقات بين الشعبين الشقيقين في المجالات المختلفة.

ويضمّ المجلس في عضويته العديد من الشركات العاملة في مجالات تشمل التجارة العامة والصناعة والهندسة والتشييد والبناء والخدمات المصرفية ومزودي الأنظمة الذكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأعمال الفلسطيني يُعلن تنظيم فعّالية لدعم العائلات المتضرّرة من الحرب في غزة الأعمال الفلسطيني يُعلن تنظيم فعّالية لدعم العائلات المتضرّرة من الحرب في غزة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 23:30 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

قوات الاحتلال تستهدف محيط مطار دمشق الدولي

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 06:54 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأكمام الأطول من اليد تمنحك إطلالة جديدة هذا الشتاء

GMT 19:25 2014 السبت ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل بابا غنوج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday