النائب عدوان يُطالب الحمدالله بالرحيل لفَقد مصداقيته كرئيس حكومة توافقيّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في أول تصريح يوجّه له من "حماس" عقب زيارة غزة

النائب عدوان يُطالب الحمدالله بالرحيل لفَقد مصداقيته كرئيس حكومة توافقيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النائب عدوان يُطالب الحمدالله بالرحيل لفَقد مصداقيته كرئيس حكومة توافقيّة

رئيس اللجنة الاقتصادية في المجلس التشريعي النائب عاطف عدوان
رام الله ـ وليد أبوسرحان

طالب رئيس اللجنة الاقتصادية في المجلس التشريعي، النائب عاطف عدوان،  الأحد، رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمدالله بالرحيل بذريعة أنه فقد مصداقيته كرئيس لحكومة التوافق الوطني. ويأتي ذلك في أول تصريح من قادة في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، يوجّه للحمد الله، عقب زيارته إلى قطاع غزة عشية انعقاد مؤتمر إعمار قطاع غزة الذي عقد أخيرًا في القاهرة.

وأضاف عدوان: "رامي الحمدلله فقد المصداقية كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني؛ لعدم تنفيذه أي من وعوده المتعلقة بحلّ مشاكل قطاع غزة الكبيرة والكثيرة"، مضيفًا خلال بيان صحافي أصدره المكتب الإعلامي للتشريعي: "إنَّ وعود رامي الحمدلله الكثيرة التي لم يفعل بأي منها أفقدته المصداقية كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني، لاسيما موضوع رواتب موظفي قطاع غزة وإعمار قطاع غزة وتوحيد الوزارات التي تحدث عنها السبت الماضي".

وأكد عدوان: "الحمدلله وحكومته الضعيفة يستخدمان أسلوب التسويف والمماطلة مع معاناة وأزمات قطاع غزة، بدلاً من أنَّ تُخفّف هذه الحكومة معاناة قطاع غزة بعد العدوان الأخير، تتساوق مع الكارهين لقطاع غزة في ممارسة مزيد من الضغط والابتزاز لتحقيق أهداف وتطلعات غير مقبولة"، مذكرًا: "أنَّ الحمدلله وحكومته زاروا قطاع غزة ووجدوا كل احترام وتقدير وتعاون وأعلنوا خلال تواجدهم في غزة عن قُرب حلّ مشاكل القطاع، وبعد مغادرتهم لم نلمس شئ بل زادت الأمور صعوبة ومعاناة في ظلّ استمرار أزمة رواتب موظفي غزة وعدم البدء بالإعمار وتفاقم أزمة الكهرباء".

وتساءل: "ماذا فعلت هذه الحكومة لقطاع غزة الصامد الصابر الذي أعاد الاعتبار والمكانة للقضية الفلسطينية خلال صموده الإسطوري بحربه الأخيرة، مشاكل ومعاناة السكان كما هي بل تفاقمت كثيرًا مع أزمة المنازل المدّمرة والأسر المشردة، والحصار تصاعد والمعابر مغلقة والكهرباء أسوأ من قبل والوزارات مشلولة والخدمات المقدمة للمواطنين تزداد سوء خاصة فيما يتعلق بالواقع الصحي".

وزاد: "هذه الحكومة الفاشلة لا تفعل شئ لغزة بل تزيد من معاناته في شتى المجالات، لذا عليها الإستقالة والرحيل أفضل لها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب عدوان يُطالب الحمدالله بالرحيل لفَقد مصداقيته كرئيس حكومة توافقيّة النائب عدوان يُطالب الحمدالله بالرحيل لفَقد مصداقيته كرئيس حكومة توافقيّة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday