انفجار يهزّ مبنى الأمن السياسيّ في العاصمة السوريّة وغارات حربيّة على حلب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ترحيل 4 رجال من مدينة عامودا وقصف على عين منين وعربين في ريف دمشق

انفجار يهزّ مبنى الأمن السياسيّ في العاصمة السوريّة وغارات حربيّة على حلب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انفجار يهزّ مبنى الأمن السياسيّ في العاصمة السوريّة وغارات حربيّة على حلب

مبنى الأمن السياسى فى سورية
دمشق ـ نور خوّام

سمع دويّ انفجار في منطقة قرب مبنى الأمن السياسيّ في العاصمة السوريّة دمشق، فيما نفّذ الطيران الحربي غارات على إدلب وحلب، بينما قرّرت وحدات حماية الشعب الكردي في محافظة الحسكة ترحيل 4 رجال من مدينة عامودا.

نفّذ الطيران الحربيّ السوري غارات على أطراف مدينة معرة النعمان، في محافظة إدلب (شمال سورية)، ما أدى إلى استشهاد شخص، وأنباء عن جرحى، كما سقط صاروخ، يعتقد أنه من نوع "أرض – أرض"، على مناطق في المدينة، ما أسفر عن أضرار مادية، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى.

وتستمر الاشتباكات بين القوّات الحكوميّة من جهة، والكتائب الإسلامية والمدنيّ’ المعارضة، في محيط معسكري وادي الضيف، والحامدية، وسط تنفيذ غارات على مناطق الاشتباك.

واستهدفت الكتائب الإسلامية، بصواريخ "غراد"، تمركزات القوّات الحكوميّة في معسكر المسطومة، في حين نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق قرب بلدة تلمنس، وظهرة تلمنس، ما أدى لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين.

وفي محافظة حلب، ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجرًا على منطقة الأرض الحمراء، في حي جبل بدرو، في الجهة الشرقية لحلب، بينما لا تزال المياه مقطوعة عن أحياء باب قنسرين والجلوم والسفاحية في حلب القديمة، منذ ستة أشهر، بسبب القصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي على الأنابيب المغذية لهذه الأحياء.

ومن الغرب السوري، في محافظة حماة، ألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مناطق في مدينة حلفايا، في ريف حماة الشمالي، وسط تنفيذ الطيران الحربي غارة على أماكن في المنطقة ذاتها، وبرميلاً متفجرًا على منطقة أبو دالي.

ووردت من محافظة ريف دمشق (جنوب سورية) معلومات عن استشهاد رجل وسقوط ما لا يقل عن 7 جرحى، من مدينة عربين، إثر قصف القوّات الحكوميّة بقذائف الـ"هاون"، على مناطق في المدينة، كما جدّدت القوّات الحكوميّة قصفها بقذائف "هاون" لأماكن في منطقة عين منين.

ولا تزال في العاصمة دمشق، الاشتباكات مستمرة بين مقاتلي الكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكوميّة، والدفاع الوطني، و"حزب الله" اللّبناني في حي جوبر الدمشقي، وسط سقوط صواريخ يعتقد أنها من نوع "أرض – أرض" على مناطق الاشتباك، بالتزامن مع قصف جوي على منطقة الاشتباك.

وسمع دويّ انفجار في منطقة قرب مبنى الأمن السياسيّ، ومعلومات أولية عن سقوط قذيفة، فيما أصيب 3 طلاب جامعيين جراء سقوط قذيفة على أطراف المدينة الجامعية في المزّة، كذلك سقطت قذيفة في منطقة كفرسوسة.

وفي محافظة الرقة (شرق سورية)، سمع دوي انفجارات قرب منطقة العكيرشي، التي يتواجد فيها معسكر تدريب لمقاتلي تنظيم "داعش"، كما تم تأكيد استشهاد 3 أطفال، من عائلة واحدة، دون سن العاشرة، جراء قصف للطيران الحربي على أماكن في ناحية المنصورة.

إلى ذلك، قرّرت وحدات حماية الشعب الكردي، في محافظة الحسكة، ترحيل أربعة أشخاص من مدينة عامودا، إلى خارج مناطق سيطرة وحدات الحماية، بتهمة "العمل كخلايا نائمة لجهات معادية، وتشكيل خطر على أمن المنطقة والمواطنين"، وأعطتهم مهلة حتى السبت، للخروج من المنطقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار يهزّ مبنى الأمن السياسيّ في العاصمة السوريّة وغارات حربيّة على حلب انفجار يهزّ مبنى الأمن السياسيّ في العاصمة السوريّة وغارات حربيّة على حلب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday