كتائب شهداء الأقصى تطالب أعضائها باستئناف العمليات الاستشهادية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ردًا على قصف الأبراج السكنية ومقتل العائلات في غزة

كتائب شهداء الأقصى تطالب أعضائها باستئناف العمليات الاستشهادية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كتائب شهداء الأقصى تطالب أعضائها باستئناف العمليات الاستشهادية

كتائب شهداء الأقصى
رام الله ـ وليد أبوسرحان

قررت "كتائب شهداء الأقصى" الجناح المسلح لحركة "فتح" استئناف تنفيذ العمليات الاستشهادية داخل المدن الإسرائيلية المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 .

وأوضحت الكتائب في بيان وجهته لأعضائها في الضفة الغربية، الثلاثاء، بأن قرار العودة لتنفيذ العمليات الاستشهادية في العمق الإسرائيلي جاء ردا على تواصل المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين في قطاع غزة منذ 50 يومًا.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال أرتكب في حربه على قطاع غزة مجازر بحق 90 عائلة أستشهد جميع افرادها بحيث خرجت من السجل المدني.

وبيّن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة أنّ "الاحتلال في حربه على قطاع غزة ارتكب مجازر حرب بحق 90 عائلة فلسطينية أخرج 530 من أفرادها من السجل المدني الفلسطيني شهداء إلى الله".

وتخشى سلطات الاحتلال منذ بداية العدوان على غزة أن يتمكن رجال المقاومة في الضفة الغربية من التسلل لداخل إسرائيل لتنفيذ عمليات استشهادية في حافلات النقل العام او بالمرافق العامة الأمر الذي دفع شرطة الاحتلال للانتشار بكثافة داخل المدن الإسرائيلية وفي مناطق التماس مع الضفة الغربية لمنع أية محاولات تسلل لفلسطينيين لداخل الاراضي المحتلة عام 1948.

وكانت العمليات الاستشهادية قضت مضاجع إسرائيل في السنوات الأولى لانتفاضة الأقصى التي اندلعت عام 2000 حيث نفذت فصائل المقاومة العشرات منها في العمق الاسرائيلي موقعة العشرات من القتلى والمئات من الجرحى الإسرائيليين، إلا أن تلك العمليات توقفت تقريبا منذ عام 2006 .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتائب شهداء الأقصى تطالب أعضائها باستئناف العمليات الاستشهادية كتائب شهداء الأقصى تطالب أعضائها باستئناف العمليات الاستشهادية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 06:25 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

الكشف عن الصيحة التي تناسب المحجبات في صيف 2017

GMT 01:58 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سميرة سعيد تطلق "مدلع" بعد 8 أشهر من نجاح "سوبر مان"

GMT 18:14 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة تساعدك على العناية بمدخل المنزل

GMT 21:54 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال تقتحم بنايةً سكنيةً في "الحارة التحتا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday