مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية أمنية من قبل الشرطة الإسرائيلية
آخر تحديث GMT 14:12:55
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في انحاء متفرقة من الضفة الغربية

مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية أمنية من قبل الشرطة الإسرائيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية أمنية من قبل الشرطة الإسرائيلية

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى
غزة – محمد حبيب

اقتحم مستوطنون متطرفون صباح الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، بحماية أمنية مشددة من قبل شرطة الاحتلال الاسرائيلي .

وقال شهود عيان، إن مجموعة من المستوطنين المتطرفين اقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة أمنية مشددة وسط محاولات من قبل المصلين لصدهم.

ويشار الى ان قوات الاحتلال تواصل انتهاكها لباحات المسجد الأقصى على الرغم من الهبة الجماهيرية , المتواصلة لنصرة المسجد الاقصى.

وقال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، في تصريحات سابقة ان الاعتداءات الإسرائيلية، والانتهاكات والتصريحات الإعلامية المضللة على المقدسات ودور العبادة والمقامات، والأضرحة والمقابر خلال العام 2015 تجاوزت ( 1336 اعتداء ) حيث افتتح الشهر الأول بأكثر من 100 انتهاك للمسجد الاقصى والمسجد الابراهيمي، ودور العبادة ضاربا بعرض الحائط كل الشرائع السماوية، والقوانين الدولية.

في سياق متصل شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي الليلة الماضية "الأربعاء - الخميس" وكدأبها في كل ليلة تقريبا حملة اعتقالات واسعة شملت اماكن عدة من الضفة الغربية المحتلة، شملت 18 شابا فلسطينيا تصفهم قوات الاحتلال بالمطلوبين لها.

وكشفت مصادر اسرائيلية ان تسعة من المعتقلين تتهمهم قوات الاحتلال بالمشاركة في النشاطات الجماهيرية او ما تصفه قوات الاحتلال بـ" الارهاب الشعبي" وهو مصطلح جديد تصف فيه اسرائيل مظاهرات واحتجاجات الشعب الفلسطيني واعمال القاء الحجارة وغيرها من فعاليات شعبية فيما تتهم قوات الاحتلال التسعة الاخرين بتأييد حركة حماس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 10 مواطنين من مدينة الخليل وسعير وبيت أمر ،خلال عمليات دهم وتفتيش للعديد من المنازل.

وأعلنت مصادر محلية في الخليل، أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان من البلدة القديمة في المدينة، وهم: فارس كمال الرجبي، وعماد ناجي الاطرش، وحسام حسن أبو حسين ابو سنينة، وإبراهيم محمد هاشم القصراوي، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

واعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من بلدة سعير شرق الخليل، وهم: زوادي شعبان ابراهيم الشلالدة (54 عاما) وحكيم محمود حامد الشلالدة (52 عاما) وياسر يوسف حامد الشلالدة (44 عاما) ومصعب صلاح الشلالدة (20 عاما) وياسر مصطفى الشلالدة (24 عاما).

وذكر الناشط الإعلامي محمد عياد عوض، بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة عصيدة في بلدة بيت أمر، واقتحمت منزل المواطن مرشد محمد مرشد زعاقيق، واعتقلت نجله محمد (19 عاما) بعد ان فتشت المنزل.

وأشار عوض الى قيام سلطات الاحتلال بتجديد الاعتقال الاداري للمرة الثالثة على التوالي للاسير محمود بدر محمود اخليل (30 عاما)، والمعتقل منذ عام في سجن النقب.

هذا وهدمت جرافات الاحتلال "الإسرائيلي" صباح اليوم الخميس، بركسات زراعية للمواطنين في شرق طوباس في الضفة المحتلة.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوة كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت مناطق شرق طوباس برفقة جرافات، قبل أن تغلق المنطقة وتفرض حولها طوقاً عسكرياً محكماً، وتشرع بهدم البركسات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية أمنية من قبل الشرطة الإسرائيلية مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية أمنية من قبل الشرطة الإسرائيلية



GMT 13:20 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إسماعيل هنية يكشف عن زيارة مرتقبة لوفد "حماس" إلى القاهرة

GMT 13:13 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شاب فلسطيني بعد مواجهة مع الجيش الإسرائيلي في الضفة
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday