وحدات الحماية الكرديّة تسيطر ناريًا على 90 من عين العرب السوريّة
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

قذائف المعارضة تطال أحياء دمشق الكبرى وانفجار في إدلب

وحدات الحماية الكرديّة تسيطر ناريًا على 90% من عين العرب السوريّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وحدات الحماية الكرديّة تسيطر ناريًا على 90% من عين العرب السوريّة

وحدات حماية الشعب الكردي
دمشق ـ ميس خليل

تقدّمت وحدات حماية الشعب الكردي، في أطراف حي كاني عربان (كاني كردا)، والسيطرة النارية على مدرسة تشرين، فضلأً عن تقدمها في أطراف حي مقتلة، في مدينة عين العرب (كوباني)، وبذلك تكون الوحدات الكردية قد سيطرت على نحو 90% من المدينة، بينما تراجع وجود عناصر تنظيم "داعش" لينحصر في الشريط الشرقي للمدينة.

وأرسل تنظيم "داعش" كتيبة مؤلفة من نحو 140 عنصرًا، غالبيتهم الساحقة دون سن الـ18 عامًا، ومن المنضمين حديثًا إلى معسكرات التدريب التابعة للتنظيم، إلى جبهات القتال في مدينة عين العرب (كوباني).


وقصف الطيران المروحي، بأربعة براميل متفجرة، مناطق في قريتي تل سلمو والحميدية. فيما نفذ الطيران الحربي غارات على مناطق في قرى تل سلمو وطلب وأم جرين وأم الهونة في ريف أبو الضهور، التابع لمحافظة إدلب، شمال سورية.

كذلك قصفت القوات الحكومية أماكن في قرية أم جرين، فيما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجرًا على منطقة في قرية كفرسجنة، في ريف إدلب الجنوبي. في حين سمع دوي انفجار في مدينة إدلب، وتضاربت المعلومات بين انفجار سيارة مفخخة في حي الضبيط أو سقوط صاروخ في المنطقة ذاتها.

واستشهد في حلب، 4 مواطنين، وأصيب 20 آخرين بجراح، جراء سقوط قذائف أطلقها لواء وكتائب من المعارضة، على مناطق في أحياء السريان والأشرفية ومساكن السبيل في مدينة حلب.

ومن الشمال الغربي، في اللاذقية، استشهد مواطنان اثنان على الأقل، وأصيب نحو 10 آخرين بجراح، جراء سقوط 3 صواريخ على الأقل، عند دوار الهارون، ومنطقة أخرى في مدينة اللاذقية، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات

خطرة.

وجدّد الطيران المروحي، غرب سورية، قصفه، ببرميلين متفجرين، على مناطق في بلدة اللطامنة، التابعة لريف محافظة حماة الشمالي، عقبه قصف من حكومي على مناطق في البلدة.

وارتفع إلى خمسة مواطنين، عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف حكومي على مناطق في الغوطة الشرقية، الذي طال أيضًا بلدة خان الشيح، في الغوطة الغربية.

وتدور اشتباكات في منطقة داريا، وسط قصف حكوميّ على مناطق الاشتباك، وكذلك على أطراف مدينة دوما، في الغوطة الشرقية.

وطال القصف الحكومي في العاصمة دمشق مناطق من حي جوبر، بينما ارتفع إلى 53، عدد الصواريخ التي أطلقها "جيش الإسلام"، على مناطق في برزة وعش الورور، والعباسيين، والخطيب، وأتستراد الفيحاء، وأبو رمانة، والصالحية، والشيخ سعد، وحي المالكي، والبرامكة، وقرب القضاء العسكري، والمدينة الجامعية، وفي ساحة المحافظة، وقرب مبنى إدارة أمن الدولة في كفرسوسة، ومحيط منطقتي السبع بحرات والمزرعة وشارع العابد، التي أدت إلى استشهاد 5 مواطنين، من بينهم مواطنة وطفل، فضلاً عن مقتل عسكريين اثنين في القذائف ذاتها، وإصابة 45 آخرين على الأقل بجراح، بينهم

أطفال.

وفي السياق نفسه، كشفت مصادر مطّلعة، من محافظة دير الزور (شرق سورية)، أنَّ تنظيم "داعش" اعتقل 5 رجال في قرية ماشخ، بالريف الشرقي لدير الزور، من بينهم أحد أعضاء المجلس المحلي للقرية، واقتادهم إلى أحد مقراته. كما تدور اشتباكات بين القوات الحكوميّة وعناصر التنظيم في منطقة حويجة صكر، على أطراف مدينة دير الزور.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وحدات الحماية الكرديّة تسيطر ناريًا على 90 من عين العرب السوريّة وحدات الحماية الكرديّة تسيطر ناريًا على 90 من عين العرب السوريّة



GMT 11:41 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

حمد أشتية يؤكّد أنّ مؤتمر دولي للسلام من شأنه "تصويب البوصلة"

GMT 13:20 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إسماعيل هنية يكشف عن زيارة مرتقبة لوفد "حماس" إلى القاهرة

GMT 13:13 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شاب فلسطيني بعد مواجهة مع الجيش الإسرائيلي في الضفة
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday