مواجهات عنيفة بين شبّان فلسطينيين وجيش الاحتلال إثر حملة اعتقالات في الضفة
آخر تحديث GMT 05:19:09
 فلسطين اليوم -

إسرائيل تدّعي العثور على وسائل قتالية و معدّات لفضّ المظاهرات

مواجهات عنيفة بين شبّان فلسطينيين وجيش الاحتلال إثر حملة اعتقالات في الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهات عنيفة بين شبّان فلسطينيين وجيش الاحتلال إثر حملة اعتقالات في الضفة

مواجهات بين الشّبان الفلسطينيين وقوّات الاحتلال
غزة - عبد القادر محمود

اندلعت مواجهات عنيفة فجر اليوم الجمعة، بين الشّبان الفلسطينيين وقوّات الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، إثر حملة مداهمات واعتقالات طالت عددا من الشّبان، فيما اندلعت مواجهات أخرى في مدينة دورا جنوب الخليل بعد حملة استدعاءات طالت عدداً من الأسرى المحررين.

وفي مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، أصيب عدد من الشّبان بمواجهات متفرقة اندلعت في عدد من أحياء المخيم، فيما اعتقل جيش الاحتلال والقوات الخاصّة ستّة مواطنين من بينهم طفل.

وقالت مصادر محلية، إنّ المعتقلين هم: حيدر عزات أبو دية (21 عاما)، ومراد محمد الزغاري (21 عاما)، وصابر أحمد معالي (27 عاما)، وفؤاد فيصل معالي (26 عاما)، ومحمد زهير شعبان (25 عاما) والطفل محمد عبد الكريم حجاجرة (17 عاما)، عقب اقتحام منازلهم.

كما داهمت قوّات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في منطقة الكركفة في بيت لحم، وأجرت عمليات تفتيش داخلها، واعتقلت شابين من أحياء مدينة بيت لحم.

وفي بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، سلّمت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الشاب علي محمد حسنة طقاطقة بلاغ مقابلة لمخابراتها، بعد اقتحام منزله.

أما في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشقيقين موسى وعدي عيسى المسالمة بعد اقتحام منزل عائلتهما وتفتيشه بشكل دقيق والعبث بمحتوياته، وأطلقت قوّات الاحتلال خلال اقتحامها البلدة القنابل الصوتية، فيما استمرت عمليات التفتيش داخل المنزل لساعات.

وفي مدينة دورا، سلّمت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الأسير المحرر محمود الفسفوس بلاغ مقابلة لمخابراتها، وهو مفرج عنه قبل أيام، وخاض معركة الأمعاء الخاوية رفضاً لاعتقاله الإداري.

كما اقتحمت قوّات الاحتلال منزل عائلة الشهيد ضياء التلاحمة في قرية خرسا جنوب دورا، وسلّمت شقيقيه محمد محمود بلاغي مقابلة لمخابراتها، ونفذت قوّات الاحتلال عمليات اقتحام طالت عددا من أحياء مدينة دورا جنوب الخليل، تخللها اقتحام لعدد من منازل المواطنين وتسليم عدد من الشّبان بلاغات مقابلة لمخابرات الاحتلال.

وحسب المصادر فالاستدعاءات في دورا طالت الأسرى المحررين: منذر أبو عطوان، فادي أبو عطوان، أنس عواودة، محمود الفسفوس، محمد شاهين، رمزي الخطيب ووائل الشراونة، وادّعى جيش الاحتلال العثور على وسائل قتالية معدّات لفض المظاهرات في منزل ببلدة بيت عوا، بينما ادعى العثور على بندقية من تصنيع محلي في مدينة بيت لحم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم بلدة صانور جنوب مدينة جنين واعتقلت مواطنا ونقلته إلى جهة مجهولة بعد تفتيش منزله، وقال شهود عيان إن عدة آليات عسكرية داهمت البلدة في الثانية من فجر اليوم واقتحمت منزل المواطن رضا حبايبة" 25 عاما " وفتشت منزله واعتقلته، كما انتشرت قوات الاحتلال في شوارع البلدة وأزقتها قبل أن تنسحب في وقت مبكر من صباح اليوم.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المواطن حسين الأحرس (42 عاما)، بعد اقتحامها مدينة البيرة، وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأحرس من مكان عمله، حيث يعمل في ورشة للبناء، ومن ثم انسحبت من المكان، مشيرا إلى أنه من قطاع غزة، ووصل إلى البيرة قبل ثلاثة أيام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهات عنيفة بين شبّان فلسطينيين وجيش الاحتلال إثر حملة اعتقالات في الضفة مواجهات عنيفة بين شبّان فلسطينيين وجيش الاحتلال إثر حملة اعتقالات في الضفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إسماعيل هنية يحذر من المساس بنائبه العاروري

GMT 02:53 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

منى ممدوح تبدي سعادتها بدورها في "كفر دلهاب"

GMT 18:09 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

فوز الشباب على حساب الظفرة بفضل سعد خميس

GMT 04:21 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طباعة جلد الفهد تغزو موضة أزياء السيدات الموسم الجاري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday