جيش الإحتلال يفتح النار على أراضي المواطنين جنوب قطاع غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في بيت لحم

جيش الإحتلال يفتح النار على أراضي المواطنين جنوب قطاع غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيش الإحتلال يفتح النار على أراضي المواطنين جنوب قطاع غزة

جيش الإحتلال يفتح النار على أراضي المواطنين
غزة – محمد حبيب

فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في وقت مبكر من صباح السبت، النار على أراضي المواطنين، شرق خانيونس، جنوب قطاع غزة. وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال أطلقت نيران أسلحتها صوب أراضي المواطنين، شرق مدينة خانيونس، دون وقوع اصابات.

ويذكر أن طفلة، تبلغ من العمر ستة أعوام، من بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، أصيبت، مساء الجمعة، برصاصة في بطنها، أطلقها جنود الاحتلال المتمركزين في أبراج المراقبة، المقامة على الشريط الحدودي في شمال البلدة، ونقلت إلى "المستشفى الإندونيسي" في البلدة، ونظرًا لخطورة حالتها، تم تحويلها إلى مستشفى الشفاء، في مدينة غزة.

وفي الضفة الغربية، اندلعت مواجهات متفرقة، فجر السبت،  بين المواطنين وقوّات الاحتلال، عقب اقتحامات نفّذتها في بلدة بيت فجار، جنوب بيت لحم، فيما سلّمت قوّات الاحتلال عددًا من الشبّان في البلدة، وفي أنحاء متفرقة من بيت لحم، بلاغات مقابلة لمخابراتها.

وقالت مصادر محلية في بلدة بيت فجّار إنّ المواجهات اندلعت عقب اقتحام قوّات الاحتلال أحياء البلدة، وتسليم الشاب يوسف محمد خليل إبراهيم ثوابتة، البالغ من العمر 24 عامًا، بلاغ مقابلة. كما سلّمت قوّات الاحتلال الشاب مصعب محمد إسماعيل طقاطقة (26 عامًا) بلاغ مقابلة لمخابراتها بعد اقتحام منزله في البلدة.

وأصيب عدد من المواطنين بالاختناق، في المواجهات التي اندلعت في عدد من أحياء البلدة، وأطلقت خلالها القنابل الصوتية والغازية. وفي بلدة نحالين، غرب بيت لحم، سلّمت قوّات الاحتلال الشاب محمد حسن نجاجرة بلاغ مقابلة لمخابراتها، إضافة إلى تسليم الأسير المحرر بلال أبو فنونة بلاغًا مماثلاً.

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، منطقتي عصيدة والطربيقة، في بيت آمر، شمال الخليل، واقتحم جنود الاحتلال منازل عدة، وسلموا أسيرين محررين بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال. وأفاد الناشط محمد عياد عوض بأن جنود الاحتلال داهموا العديد من منازل البلدة، وفتشوها، ثم سلموا بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال للأسيرين المحررين عماد روزي عبد الله صبارنة (32عامًا)، وأشرف علي أخلاوي صبارنة (30 عامًا) .

وكشف مقطع فيديو، صوره جنود في قوات الاحتلال، عن مصادرتهم بندقية من مركبة تقل عناصر للأمن الفلسطيني. ويظهر في الفيديو إيقاف قوات الاحتلال لعناصر في الأمن الفلسطيني، وهم في طريقهم إلى بلدة بني نعيم، في قضاء الخليل، حيث تمت مصادرة البندقية منهم، قبل السماح لهم بالمرور.

وسأل أحد جنود الاحتلال عناصر الأمن إذا كانوا يحملون الأسلحة، فأجأب أحدهم بأن السلاح مخبأ تحت مقاعد المركبة، قبل أن يتم تسلميه. ورغم التنسيق الأمني المتواصل بين السلطة الفلسطينية والاحتلال، وتأكيد الأجهزة الأمنية مرارًا على التزامها به، إلا أن الفيديو يكشف عن استخفاف قوات الاحتلال بالأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وتداول النشطاء على المواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل واسع، فور نشره، منددين بتسليم عناصر الأمن البندقية لقوات الاحتلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش الإحتلال يفتح النار على أراضي المواطنين جنوب قطاع غزة جيش الإحتلال يفتح النار على أراضي المواطنين جنوب قطاع غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 18:00 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

أوزيل يرد على انتقادات جماهير أرسنال

GMT 03:12 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

ظلال عيون يناسب صاحبات البشرة السمراء

GMT 07:08 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

أشهر الأماكن للسياحة في روسيا خلال موسم الشتاء

GMT 14:23 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

GMT 14:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع دعوى قضائية ضد الملحن فارس اسكندر بعد تطاوله على الكعبة

GMT 17:01 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الأولمبية الإسبانية يبرز قوة الرياضة لحل أزمة كتالونيا

GMT 17:32 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الصافي يمنح لاعبات «طائرة الأهلي» راحة من التدريبات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday