التحالف الدولي يستهدف بغارات عدّة مقار تنظيم داعش في محافظة الرقّة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

القوّات الحكوميّة السوريّة تواجه المعارضة في مخيّم اليرموك الدمشقيّ

التحالف الدولي يستهدف بغارات عدّة مقار تنظيم "داعش" في محافظة الرقّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التحالف الدولي يستهدف بغارات عدّة مقار تنظيم "داعش" في محافظة الرقّة

طائرات التحالف العربي
دمشق ـ نور خوّام

نفّذت طائرات التحالف العربي – الدولي ضربات عدة، على أماكن في منطقتي الفرقة 17 والفروسية، شمال مدينة الرقة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف مقاتلي "داعش". بينما اندلعت اشتباكات عنيفة في محافظة ريف دمشق، فجر السبت، في محيط مدينتي حرستا ودوما. كما سقطت قذائف "هاون" عدّة على مناطق في ضاحية الأسد، قرب مدينة حرستا.

وقتل عنصر من الكتائب المتشدّدة، في الغوطة الشرقية، بينما ارتفع إلى 12، بينهم طفلان اثنان و3 مواطنات عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف الطيران الحربي، والقوّات الحكومية، على مدينة دوما، ورجل من مدينة عربين.

وأغار الطيران الحربي على مناطق في أطراف مدينة دوما. فيما ألقى الطيران المروحي، براميلاً متفجرة، على مناطق في مدينة الزبداني، التي قصفتها القوّات الحكوميّة أيضًا. واستشهد ثلاثة مقاتلين من الكتائب المتشدّدة،  ورجل من مدينة زملكا،  و4، بينهم مواطنة، متأثرين بجراح أصيبوا بها في قصف الجمعة الحكوميّ على مناطق في مدينة دوما.

وفي محافظة دمشق، استمرت الاشتباكات العنيفة، حتى فجر السبت، في حي جوبر، وفي مخيم اليرموك، جنوب العاصمة، وسط قصف للقوات الحكوميّة على مناطق في المخيم. كما نفذ الطيران الحربي، صباح السبت، 4 غارات على مناطق في حي جوبر.

ومن الغرب السوري، دارت في محافظة حمص اشتباكات في محيط البئر 105، في منطقة شاعر، في ريف حمص الشرقي. كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدتي اللطامنة وكفرزيتا في ريف حماة الشمالي.

وجدّد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في قرية الزكاة، في ريف حماة الشمالي. في حين نفذ الطيران الحربي، غارتين على مناطق في قريتي صلبا وحمادة عمر، في الريف الشرقي.

وتجدّدت الاشتباكات في محافظة حلب (شمال سورية)، في محيط حي بني زيد، وسط فتح القوات الحكوميّة لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الحي. كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة، صباح السبت، مناطق في حي الإنذارات. بينما ارتفع إلى 5 على الأقل عدد الشهداء الذين قضوا جراء سقوط قذائف أطلقتها الكتائب المعارضة على مناطق سيطرة القوات الحكومية، في مدينة حلب.

واندلعت اشتباكات في محيط حي كرم الطراب قرب مطار النيرب شرق حلب، وسط إلقاء الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في الحي. كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في مدينة الباب، التي يسيطر عليها تنظيم "داعش". بينما تدور اشتباكات في حي الخالدية شمال حلب، ومعلومات عن انشقاق عنصر من القوات الحكومية وأسر آخر. وأسفرت الاشتباكات عن مقتل ما لا يقل عن 3 عناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، ومقاتلين اثنين من الكتائب المعارضة.

وفي محافظة إدلب، نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في بلدتي تل سلمو والحميدية في محيط مطار أبو الظهور العسكري. وسقطت قذائف عدّة على مناطق في مدينة إدلب، وأنباء عن جرحى، بينهم عناصر من القوات الحكوميّة. كما طال القصف الحكوميّ قرى كفرنجد وكفرلاته ومرعيان. بينما قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، صباح السبت، مناطق في مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي.

وفي محافظة الرقة (شرق سورية)، قصفت طائرات التحالف العربي - الدولي منطقة معسكر الكرين، شرق مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي، والذي يعد معسكر إعداد وتدريب لتنظيم "داعش".

وفي محافظة دير الزور، تدور اشتباكات بين القوات الحكومية وتنظيم "داعش"، في منطقة حويجة صكر، عند أطراف مدينة دير الزور، دون أنباء عن خسائر بشرية.

وفي السياق نفسه، شهد الجنوب السوري، في محافظة القنيطرة، اشتباكات استمرّت حتى صباح السبت، في محيط بلدة مسحرة، في الريف الأوسط، ترافقت مع قصف حكوميّ لمناطق في البلدة.

وطال القصف الحكومي في محافظة درعا، فجر السبت، مناطق في بلدات دير العدس وكفرشمس، والمزيريب والجيزة. بينما قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، مناطق في بلدتي ناحتة وإبطع. واستهدفت الكتائب المتشدّدة، بقذائف الـ"هاون"، تمركزات للقوات الحكوميّة، في كتيبة المدفعية 285.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة، على مناطق في الحي الجنوبي لبلدة عتمان. كما نفذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في بلدات داعل وابطع والشيخ مسكين. وقتل عنصر من الكتائب المتشدّدة في ريف درعا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف الدولي يستهدف بغارات عدّة مقار تنظيم داعش في محافظة الرقّة التحالف الدولي يستهدف بغارات عدّة مقار تنظيم داعش في محافظة الرقّة



GMT 09:02 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بنيامين نتنياهو يطلب تأجيل محاكمته وغانتس يدرس الاعتزال

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 06:09 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

"سيروكو" في بانكوك "كبر مطعم عالي في العالم

GMT 04:44 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس

GMT 13:12 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

شريف منير يرصد كريم عبد العزيز فور وصوله مصر

GMT 16:38 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday