القوات الكردية تتقدّم بدعم من البيشمركة في أحياء عين العرب كوباني
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

مقتل 20 مسلحًا من الطرفين في اشتباكات عنيفة في منطقة البلدية

القوات الكردية تتقدّم بدعم من "البيشمركة" في أحياء عين العرب "كوباني"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوات الكردية تتقدّم بدعم من "البيشمركة" في أحياء عين العرب "كوباني"

عناصر من وحدات حماية الشعب الكردي
دمشق ـ نور خوّام

حقّقت وحدات حماية الشعب الكردي تقدمًا ملحوظًا في محور مسجد الحاج رشاد ومنطقة البلدية في مدينة عين العرب "كوباني"، عقب اشتباكات مع مقاتلي تنظيم "داعش"، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 13 مسلحًا من "داعش"، وما لا يقل عن 6 مسلحين من الأكراد. في حين تشهد محاور عدة في مدينة عين العرب "كوباني"، تبادلًا لإطلاق النار بين الطرفين، حيث استهدفت وحدات الحماية الكردية، دراجتين ناريتين بالقرب من قرية "قره قوي" على الطريق الواصل بين مدينتي عين العرب "كوباني" وجرابلس في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وأكدت مصادر، مقتل 4 مقاتلين من "داعش"، في حين قصفت قوات "البيشمركة" الكردية ووحدات الحماية على تمركزات للتنظيم في القسم الشرقي والريف الشرقي.

وفي سياق متصل، ارتفع إلى 7 عدد الشهداء الذين قضوا جراء ضربات نفذها التحالف العربي الدولي أمس الجمعة، على منطقة حقل التنك النفطي في الريف الشرقي لدير الزور، 5 منهم من قرى في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة.

وفي محافظة ادلب، قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينتي معرة النعمان وخان شيخون ومناطق أخرى في بلدتي الهبيط ومعرتماتر وطريق بلدة معرزيتا في ريف ادلب الجنوبي، ولم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة، في حين ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في بلدة كورين، دون أنباء عن خسائر بشرية.

وقصفت "الكتائب الإسلامية" بصواريخ "غراد" مناطق في بلدة السقيلبية في ريف حماه الغربي، والتي يقطنها مواطنون من أتباع الديانة المسيحية، دون أنباء عن خسائر بشرية.

بينما تعرضت مناطق في أطراف بلدة كناكر، لقصف من قبل القوات الحكومية، ترافق مع فتحها نيران رشاشاتها الثقيلة على محيط البلدة، بينما تعرضت مناطق في بلدة الطيبة في ريف دمشق الغربي، لقصف من قبل القوات الحكومية دون أنباء عن إصابات، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على طريق بلدة زاكية وأطراف مخيم خان الشيح مما أدى لسقوط جرحى، كذلك سقطت قذيفة "هاون" أطلقتها القوات الحكومية على منطقة في مدينة حرستا، في حين استشهد رجل من بلدة بيت جن جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة  منذ نحو يومين، على مناطق في البلدة في ريف دمشق الغربي .

وفي محافظة حلب، قصفت كتيبة مقاتلة ليل أمس الجمعة، بقذائف الهاون تمركزات للقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في مناطق خاضعة لسيطرة القوات الحكومية في حي صلاح الدين جنوب حلب، أيضا قصفت "الكتائب الإسلامية" بعد قذائف صاروخية مناطق في محيط بلدة نبل التي يطقنها مواطنون من الطائفة الشيعية في ريف حلب الشمالي، والتي تحاصرها الكتائب منذ أشهر.

كما تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية و"جبهة أنصار الدين" من جهة والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء "القدس الفلسطيني" ومقاتلي حزب "الله اللبناني" ومقاتلين شيعة من جنسيات إيرانية وأفغانية من جهة أخرى، في منطقة حندرات في ريف حلب الشمالي.

وفي محافظة الرقة ، اعتقلت عناصر الحسبة التابعة لتنظيم "داعش" في مدينة الرقة صاحب متجر خردوات في شارع الجميلي وجلدته، بتهمة "مخالفته لوائح الأسعار المعروفة في السوق" ومن ثم أطلق التنظيم سراحه فيما بعد.

وتعرضت مناطق في قرى وبلدات سلام شرقي ومنطقة بئر جزل وسلام غربي والسلطاني في ريف حمص الشرقي والشمالي الشرقي لقصف من قبل القوات الحكومية، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية، فيما نفذ الطيران الحربي 3 غارات على المنطقة الجنوبية الشرقية من مدينة نوى، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدتي الشيخ مسكين وابطع، ولم ترد أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الكردية تتقدّم بدعم من البيشمركة في أحياء عين العرب كوباني القوات الكردية تتقدّم بدعم من البيشمركة في أحياء عين العرب كوباني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 12:53 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بادر بسرعة إلى استغلال الفرص التي تتاح لك اليوم

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 10:33 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

أكثر من 20 ألف مستوطن أمّوا الحرم المغلق بوجه المسلمين

GMT 20:04 2016 الأحد ,17 إبريل / نيسان

طريقة عمل الشاورما اللحم

GMT 07:13 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا مع نغمات جون دنفر

GMT 09:22 2017 الجمعة ,12 أيار / مايو

Marni يقدّم مجموعة شتاء 2018 ويعتمد قماش الصوف

GMT 11:52 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

دليل الرجال لاختيار معاطف الشتاء الأنيقة

GMT 07:32 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بورش سبيدستر السيارة الأكثر حماسًا والمفضلة لجيمس دين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday