ليستر ومانشستر سيتي يواصلان مطاردة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي
آخر تحديث GMT 05:34:18
 فلسطين اليوم -

يونايتد المنتعش يستقبل ساوثهامبتون وليفربول يلاقي نوريتش سيتي

ليستر ومانشستر سيتي يواصلان مطاردة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليستر ومانشستر سيتي يواصلان مطاردة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي

ليستر ومانشستر سيتي يواصلان مطاردة آرسنال
لندن ـ سليم كرم

يتجدد صراع العمالقة في الدوري الإنكليزي الممتاز، عندما يواصل فريقا ليستر سيتي ومانشستر سيتي ملاحقة آرسنال للانقضاض على صدارة "البريميرليغ"، إذ يفتتحان المرحلة الـ23 بلقائين مع ستوك سيتي ووست هام، السبت.

ويستقبل المتصدر السابق ليستر سيتي سابع الترتيب ستوك سيتي، الذي حقق فوزًا يتيمًا في آخر خمس مباريات في الدوري، وسبع مباريات في مختلف المسابقات. لكن مدرب "الثعالب"، الإيطالي كلاوديو رانييري، يصرُّ على أنه غير قلق لفقدان المهاجم الدولي جيمي فاردي شهيته أمام المرمى، إذ لم يسجل هداف الدوري للموسم الحالي في آخر ست مباريات، إضافة إلى الجزائري الدولي رياض محرز، الغائب عن الشباك في آخر خمس مباريات.

أما مانشستر سيتي فيتوقع امتحانًا صعبًا، عندما يحل على وست هام السادس، الذي سقط أمام نيوكاسل في الجولة الماضية بعد سلسلة من ثماني مباريات من دون خسارة. ويخوض السيتي اللقاء بعد تحقيقه فوزًا صريحًا على ضيفه كريستال بالاس 4-0 مع نجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، لكن يتعيَّن على فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الانتباه جيدًا، خصوصًا لأنه خسر ذهابًا أمام وست هام 2-1.

وقال رانييري إن فاردي ليس في لياقة بدنية كاملة الآن، لأنه خاض الكثير من المباريات التي سجل فيها من دون تدريبات، موضحًا أن اللاعبين يسجلان أحيانًا الكثير من الأهداف، وأن محرز يلعب جيدًا وهو مرتاح كثيرًا. وأكد بيليغيريني أنه "إذا كنت تملك لاعبين جيدين وتأدية جماعية جيدة، أعتقد أنه في مقدورك الفوز على أي فريق"، لأن "الفوارق بسيطة بين الأندية، وهذه أهمية (البريميرليغ)".

ويحل توتنهام الرابع بفارق خمس نقاط عن آرسنال، ضيفًا على كريستال بالاس الثامن والجريح من ثلاث خسارات متتالية، أما مانشستر يونايتد الخامس والمنتعش من الفوز على ليفربول، الذي خفف الضغط على مدربه الهولندي لويس فان غال، فيستقبل ساوثهامبتون العاشر والفائز في آخر مباراتين. لكن يونايتد لم ينجح في الفوز على ساوثهامبتون منذ صعود الأخير إلى الدرجة الممتازة في 2012، على ملعب "أولد ترافورد" سوى مرة واحدة في ثلاث محاولات.

ويبحث ليفربول التاسع مع مدربه الألماني يورغن كلوب عن تحقيق أول فوز له في أربع مباريات، عندما يفتتح المرحلة على أرض نوريتش سيتي الـ16. وفي بقية المباريات، يلعب سندرلاند مع بورنموث، ووست بروميتش ألبيون مع أستون فيلا، وواتفورد مع نيوكاسل، في حين يلتقي إيفرتون مع سوانزي، الأحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر ومانشستر سيتي يواصلان مطاردة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي ليستر ومانشستر سيتي يواصلان مطاردة آرسنال على صدارة الدوري الإنكليزي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 06:11 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

خرافات وحقائق حول العلاقة الحميمة

GMT 17:22 2018 الإثنين ,02 تموز / يوليو

"هوندا" تنتج أرخص طائرة تعرف عليها

GMT 05:22 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

طريقة عمل رولز القرفة

GMT 13:16 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

عبير صبري ضيفة إدوارد وجمال عنايت في "القاهرة اليوم"

GMT 02:13 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

مي كساب تنفصل عن زوجها في مسلسل "تامر ساب شوقية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday