الغابوني ايفونا يؤكد عزمه تحقيق كافة البطولات مع الأهلي
آخر تحديث GMT 11:22:35
 فلسطين اليوم -

أوضح أنه لا يشعر بالغربة في القاهرة

الغابوني ايفونا يؤكد عزمه تحقيق كافة البطولات مع الأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الغابوني ايفونا يؤكد عزمه تحقيق كافة البطولات مع الأهلي

لاعب الأهلي ماليك إيفونا
القاهرة-محمد محمود

أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري الغابوني ماليك إيفونا، على عزمه الفوز مع الفريق على كل البطولات سواء المحلية أو القارية، موضحًا أن طموحه مع الأهلي هذا الموسم الفوز في الدوري، والكأس، ودوري الأبطال وأنه يتطلع الى تحقيق الفوز في كل المباريات من أجل إسعاد جماهير النادي المصري، موضحًا أن علاقته مع زملائه علاقة يسودها الود والاحترام المتبادل، وأنه يعتبر نفسه محظوظًا باللعب مع هذه المجموعة، ويعتبرهم أسرته الكبيرة، كما يحرص دائما على تنمية وتطوير هذه العلاقة وعلى التقرب باستمرار من كل اللاعبين حتى لا يشعر بالغربة.
 
وأضاف ايفونا أن علاقته معهم يتخللها الكثير من الضحك لاسيما وأن عددًا كبير منهم يحرص دائما على تعليمه اللغة العربية، مشيرًا إلى أن أبرز هؤلاء اللاعبين هم سعد سمير ومسعد عوض ومؤمن زكريا واحمد حجازي وجون انطوي، الذي يجيد التحدث ببعض الكلمات العربية.
 
وأوضح ماليك انه يسعى خلال المرحلة المقبلة، لاكتساب المزيد من ثقة والجماهير، معتبرًا اللعب للأهلي ضمن أهم طموحاته التي سعى إليها حتى تحققت هذا الموسم، مضيفًا أن قيادة هجوم الأهلي تحتاج الى مجهود كبير وقتال في الملعب، مشددًا على أنه لم يحقق بعد كل طموحاته وانه لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء في الوقيت الحالي الا بعد ان يحقق ما يسعى اليه معتبرا الخطوة الانضمام للأهلي من اهم خطوات حياته وتحدد الكثير من مستقبله مع الكرة مؤكدا على أن الأهلي هو بوابته للاحتراف الأوروبي.
 
وأشار الغابوني الى أنه يتمنى أن يخوض تجربة احتراف مستقبلية في الدوري الألماني، مؤكدا أن طموحه وطريقة لعبه تتناسب مع أسلوب وأداء الفرق الألمانية، مشيرا الى أن هذه الفرصة لن ينالها بسهوله ولكن الأمر يتطلب الاجتهاد في المباريات طوال الوقت، والاستمرار في الملعب والتشكيل الأساسي مع إحراز الكثير من الأهداف.
 
وشدد إيفونا على حبه الشديد لجماهير الأهلي التي تسانده دائما في كل مكان يذهب اليه  و دائما ما تترك له تعليقات إيجابية مليئة بالحب والتفاؤل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن هذه الملايين من عشاق الأهلي، خصوصًا وأنه يحرص دائما على مشاهدة مباريات الفريق القديمة وابدى إعجابه الشديد بحجم جماهير الأهلي، ومساندتها للفريق ولهذا أصبح يعلم جيدا قيمة هذه الجماهير وحبها للأهلي ، موضحا أن هذا الحب كان السبب الرئيسي في إصراره على توزيع قميصه الخاص على الأطفال والمعجبين كدليل علي علاقة الود والتواصل بينه وبين جماهير الأهلي.
 
وبيَن أيفونا أنه يعيش حياة سعيدة للغاية في القاهرة، وبدا في التأقلم مع الوضع سواء في التنقلات او الذهاب للمران وانه يشعر بالأمن والأمان ويحب دائما التواجد وسط الجماهير التى تحفذه دائما على مواصلة مشواره مع الأهلي وعلى إحراز المزيد من الأهداف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغابوني ايفونا يؤكد عزمه تحقيق كافة البطولات مع الأهلي الغابوني ايفونا يؤكد عزمه تحقيق كافة البطولات مع الأهلي



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday