ريال مدريد يستعيد توازنه ويقسو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني

ريال مدريد يستعيد توازنه ويقسو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد يستعيد توازنه ويقسو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف

فريق ريال مدريد الإسباني
لندن - سليم كرم

استعاد فريق ريال مدريد الاسباني انتصاراته في بطولة الدوري الإسباني بفوز صعب على مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف، مساء الأربعاء، على معقل ليفانتي ملعب سيوتات دي فالنسيا، في إطار الجولة 27 من الليغا. وسجَل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد من ضربة جزاء في الدقيقة (34)، وأضاف حارس ليفانتي الاسباني دييغو مارينيو، هدف الريال الثاني بالخطأ في مرماه بعدما حول تسديدة الاسباني الشاب بورخا مايورال بيده بالخطأ في الدقيقة (38). واختتم البديل الاسباني ايسكو ثلاثية فريقه من تسديدة رائعة مستغلًا تمريرة سحرية من رونالدو في الدقيقة (90+1)، بينما سجل البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا هدف ليفانتي الوحيد من تسديدة رائعة في الدقيقة (39).
 
ورفع ريال مدريد رصيده الى (57 نقطة) في المركز الثالث ليقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد الثاني 61 نقطة الى ثلاث نقاط، في المقابل تجمد رصيد ليفانتي عند 20 نقطة في المركز الاخير ليقترب خطوة نحو الهبوط. وتفوق مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، على منافسه مدرب ليفانتي الاسباني جوان فرانسيسك فيرير، في ادارة اللقاء بتجديد تشكيلة لعبه ومفاجآته ليعوض خسارة الديربي امام اتلتيكو مدريد بالجولة الماضية.
 
وكانت بداية اللقاء قوية من الفريقين، وهدَد الايطالي جوسيبي روسي مرمى ريال مدريد بتسديدتين الا ان كيلور نافاس كان حاضرا وتصدى للكرتين في الدقيقتين (5 و6)، ورد رونالدو بتسديدة للضيوف مرت بجوار القائم (6)، ليعاود روسي تسديداته التي مرت بجوار القائم (11). وشعر الضيوف بالخطر بعد الهجمات المتتالية من أصحاب الارض وهددوا مرمى الاسباني دييغو مارينيو، حارس ليفانتي، عبر تسديدة فاسكيز (14) ورونالدو (17)، بينما تصدى مارينيو لتسديدة رونالدو منقذا هدف محقق في الدقيقة (20).
 
وأهدر رونالدو هدفًا آخر محقق من رأسية لعبها برعونة شديدة فوق العارضة (26)، في المقابل تصدى حارس ليفانتي لتسديدة اخرى من رونالدو (31)، في المقابل سدد موراليس كرة بجوار القائم المدريدي مهدرا هدف محقق لليفانتي (32). وفي الدقيقة (33) حاول لوكاس فاسكيز المرور من الارجنتيني لوكاس الفونسو أوربان، مدافع ليفانتي، الذي لم يجد حلا سوى اعاقته لم يتردد حكم اللقاء ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا في احتسابها ضربة جزاء تمكن رونالدو من ترجمتها الى هدف اول لريال مدريد بتسديدة صاروخية مرت على يمين مارينيو، حارس ليفانتي، في الدقيقة (34)، بعدها واصل ريال مدريد هجومه وسدد توني كروس كرة قوية مرت بجوار القائم (37) .
 
وجاء الهدف الثاني لريال مدريد بعدما سدد الاسباني الشاب بورخا مايورال كرة صاروخية لترتطم في القائم وترد في جسم الحارس مارينيو، حارس ليفانتي، وترتطم في يده في طريقها لتتجاوز خط المرمى قبل ان يحاول الحارس اعادتها لكن حكم المباراة سرعان ما احتسبها هدفا شرعيا لريال مدريد احتسب باسم حارس ليفانتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة (38).
 
وتمكن البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا من تسجيل هدف تقليص الفارق لليفانتي في الدقيقة (39) من تسديدة رائعة مرت على يسار نافاس، حارس ريال مدريد، ولم الدقائق المتبقية من الشوط الاول سوى تسديدة دانييلو التي مرت بجوار القائم (43) لينتهي الشوط الاول بتقدم الريال على ليفانتي 2/1. وفي الشوط الثاني، كاد الكولومبي جيمس رودريجيز ان يسجل الهدف الثالث لريال مدريد من تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم (52)، بينما تصدى مارينيو، حارس ليفانتي، لتسديدة ناتشو فيرنانديز (54)، قبل ان يسدد كاسيميرو كرة فوق العارضة (60) ليرد البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا بتسديدة قوية لليفانتي مرت بجوار القائم (61).
 
ودفع مدرب ليفانتي بالبديل فيكتور كاساديسوس على حساب روسي (67)، وكاد رونالدو ان يضيف الهدف الثالث لريال مدريد من تسديدة صاروخية رائعة مرت بجوار القائم (67)، قبل ان يشارك الاسباني جارسيا راباسكو على حساب الموزمبيقي سيماو ماتي جونيور كتبديل ثاني لأصحاب الارض. وكاد البديل راباسكو ان يدرك التعادل لليفانتي من تسديدة صاروخية رائعة مرت فوق عارضة مرمى نافاس (70).
 
وواصل ريال مدريد تفوقه الهجومي وعوض تراجعه بالشوط الاول بمحاولات رونالدو والبديل ايسكو ومن هجمة في الوقت بدل الضائع تمكن رونالدو من الانطلاق بالكرة ومررها على طبق من ذهب لزميله البديل ايسكو الذي سددها في الشباك محرزا الهدف الثالث للضيوف لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد على ليفانتي 3/1.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يستعيد توازنه ويقسو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف ريال مدريد يستعيد توازنه ويقسو على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدف



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 12:04 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عمرو موسى يحضر عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 20:17 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

السبت العرض الأول لأفلام شارلي شابلن في سينما الهناجر

GMT 00:33 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرجيو راموس يدافع عن كاسياس ضد شبيه مورينيو
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday