محمد إبراهيم يستنجد بـالزمالك إثر شكوى ضده من فريقه ماريتيمو البرتغالي
آخر تحديث GMT 16:05:05
 فلسطين اليوم -

بعد انقطاعه عن التدريبات وعودته إلى مصر دون إخطار إدارة النادي

محمد إبراهيم يستنجد بـ"الزمالك" إثر شكوى ضده من فريقه "ماريتيمو" البرتغالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد إبراهيم يستنجد بـ"الزمالك" إثر شكوى ضده من فريقه "ماريتيمو" البرتغالي

صانع ألعاب المنتخب المصري محمد إبراهيم
القاهرة – إبراهيم بسيوني

اشتعلت الأزمة بين مسؤولي نادي "ماريتيمو" البرتغالي وصانع ألعاب المنتخب المصري محمد إبراهيم، بعد انقطاع اللاعب عن التدريبات الجماعية وعودته إلى القاهرة، معلنًا رغبته في فسخ تعاقده مع النادي البرتغالي لاستحالة استمراره في المرحلة المقبلة.

وأعلن رئيس نادي "ماريتيمو" البرتغالي كارلوس بيريرا، أنَّه سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد المصري محمد إبراهيم بعد انقطاعه عن التدريبات والعودة إلى القاهرة دون إخطار الجهاز الفني وإدارة النادي، مؤكدًا أنّه سيتم فرض عقوبات مالية مغلظة على اللاعب نتيجة التصرفات التي قام بها وإثارة الأزمات مع النادي.

وأبدى بيريرا، غضبه الشديد من هروب اللاعب إلى مصر، وعدم التزامه بالعقد الموقع مع النادي البرتغالي لمدة 5 مواسم مقبلة، كاشفًا أنَّ سلوكيات محمد إبراهيم تغيَّرت بشكل كبير مقارنة ببدايته مع الفريق حيث اعتاد أخيرًا على السهر والجلوس على المقاهي حتى ساعات متأخرة من الليلة وهو ما أثر بالسلب على مستواه في التدريبات الجماعية وتركيزه مع الفريق.

وأكد أنَّ ناديه ليس بحاجة لخدمات محمد إبراهيم في الفترة المقبلة؛ لكنه لن يتنازل عن حقوقه في اللاعب حال رغبته في الانتقال إلى أي نادٍ أخر، مشيرًا إلى أنَّ هناك شرط جزائي موجود في عقد اللاعب وعلى أي نادي يرغب في التعاقد معه سداد قيمة الشرط الجزائي.

وفي المقابل، أجرى محمد إبراهيم اتصالات في خلال الساعات الماضية مع عضو مجلس إدارة "الزمالك" أحمد مرتضى منصور للتأكيد على رغبته في العودة من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء بعد الأزمة التي اشتعلت بينه وبين النادي البرتغالي.

وتمثل قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقد محمد إبراهيم مع ماريتيمو البرتغالي، أزمة كبيرة لمسؤولي الزمالك، خصوصًا وأنَّ خزانة النادي لن تتحمل القيمة المالية نظير إتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب بناءً على رغبته الفترة المقبلة.

وأكد محمد إبراهيم لعضو مجلس إدارة الزمالك، استعداده للتوقيع على عقود عودته إلى النادي الأبيض دون أي مقابل مادي بعد تعثر التجربة الاحترافية في نادي "ماريتيمو" البرتغالي، ورحّب أحمد مرتضى منصور بعودة اللاعب على اعتبار أنه أحد أبناء القلعة البيضاء إلا أنه طلب مهلة لعرض الأمر على مجلس الإدارة في الأيام القليلة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد إبراهيم يستنجد بـالزمالك إثر شكوى ضده من فريقه ماريتيمو البرتغالي محمد إبراهيم يستنجد بـالزمالك إثر شكوى ضده من فريقه ماريتيمو البرتغالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد إبراهيم يستنجد بـالزمالك إثر شكوى ضده من فريقه ماريتيمو البرتغالي محمد إبراهيم يستنجد بـالزمالك إثر شكوى ضده من فريقه ماريتيمو البرتغالي



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام ترتدي فستان ميغان ماركل
 فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي فستان ميغان ماركل

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط
 فلسطين اليوم - 6 أفكار حيل تسهّل مهمتك في تنظيف المنزل بشكل بسيط

GMT 11:23 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع
 فلسطين اليوم - ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع

GMT 12:41 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

النقص العددي في صفوف الإكوادور يخدم أوروجواي

GMT 12:47 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

المنتخب التونسي مرشح للفوز باللقب القاري

GMT 05:43 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

أفكار لتزيين "كوشة العروس" بطريقة بسيطة وأنيقة

GMT 22:33 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا 6 2016 في فلسطين

GMT 05:11 2017 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

هاني جهشان يكشف أن حماية الطفل مسؤولية الأهل

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الموت كتكتيك أيدولوجيّ
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday