برشلونة ينوي استغلال معنويات فياريال المهزوزة لملاحقة الريال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إنريكي يؤكد جاهزية الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار وسواريز

برشلونة ينوي استغلال معنويات فياريال المهزوزة لملاحقة الريال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة ينوي استغلال معنويات فياريال المهزوزة لملاحقة الريال

فريق برشلونة
مدريد - لينا العاصي

تتواصل منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم بعد انتهاء عطلة الميلاد ورأس السنة، حيث يحلّ برشلونة، الثاني، ضيفا على فياريال الرابع الأحد في مباراة صعبة. وكان ريال مدريد، ولديه مباراة مؤجلة، قد حقق فوزه السابع تواليا على غرناطة "5-0"، ليعادل رقم برشلونة في عدد المباريات دون خسارة "39 مباراة".
 
وعلى ملعب "المادريغال"، يأمل برشلونة في أن يبدأ السنة الجديدة من حيث أنهى العام الماضي، وتحقيق فوزه الثالث تواليا. إلا أن المهمة لن تكون سهلة بالنسبة للاعبي المدرب لويس انريكي، الذين يحلون ضيوفا على على فياريال الرابع، بفارق 5 نقاط عن برشلونة، ويأمل المدرب الإسباني في أن يبدأ لاعبوه السنة بزخم بعد الراحة التي نالوها خلال عطلة الأعياد، لاسيما ثلاثي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغواياني لويس سواريز.
 
وأكد إنريكي الأربعاء جاهزية اللاعبين الثلاثة رغم فترة الراحة التي نالوها، والتي كانت أطول من زملائهم الآخرين. وغاب ميسي وسواريز ونيمار عن مباراة 21 ديسمبر/كانون الأول ضد هيركوليس (7-صفر) في إياب الدور الرابع من كأس إسبانيا، وعادوا إلى التمارين الإثنين، أي بعد ثلاثة أيام من عودة زملائهم. وقال إنريكي "حصلنا جميعا على فرصة الاستمتاع ببضعة أيام من الإجازة. فالأعياد تعني عدم الحضور إلى ملعب التمارين، لكنها لا تعني وقف التحضير لأنهم جميعا اتبعوا التعليمات والمهمات البدنية".
 
وأضاف "كنت سعيدا بما رأيته في الثاني من الشهر، يوم معاودة التمارين (لميسي وسواريز ونيمار)، وفي الثلاثين من ديسمبر/كانون الأول، يوم عودة الآخرين". ويأمل النادي الكاتالوني في استغلال المعنويات المهزوزة لفياريال الذي اقترب من توديع الكأس بعد خسارته الأربعاء في ذهاب ثمن النهائي 1-3 أمام مضيفه ريال سوسييداد، خامس الدوري بفارق الأهداف. ويلتقي أيضا أتلتيك بلباو مع الأفيس، وريال بيتيس مع ليغانيس، ولاس بالماس مع سبورتينغ خيخون. وتقام المباراة الأخيرة الإثنين بين أوساسونا وفالنسيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة ينوي استغلال معنويات فياريال المهزوزة لملاحقة الريال برشلونة ينوي استغلال معنويات فياريال المهزوزة لملاحقة الريال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday