إشادة واسعة بـمانشستر سيتي بعد الفوز على ملعب ستامفورد بريدج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ألان شيرر يثني على المدرب بيب غوارديولا

إشادة واسعة بـ"مانشستر سيتي" بعد الفوز على ملعب "ستامفورد بريدج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إشادة واسعة بـ"مانشستر سيتي" بعد الفوز على ملعب "ستامفورد بريدج"

مانشستر سيتي
لندن - سليم كرم

أشادت وسائل الإعلام والنقاد بفوز مانشستر سيتي على تشيلسي 1/ صفر، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الوقت الذي أثنى فيه النجم الإنجليزي السابق، ألان شيرر، على المدرب الإسباني بيب غوارديولا. وسجل البلجيكي كيفين دي بروين هدف الفوز لسيتي، في الشوط الثاني، ليمنح غوارديولا أول فوز له على "ستامفورد بريدج". وعزز سيتي بذلك موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، متوفقًا بفارق الأهداف فقط على مانشستر يونايتد.

وأشاد النقاد كثيرًا بأداء سيتي في المباراة، وقال شيرر، في تحليله للمباراة في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "كان أداءً مذهلاً حقًا، ورغم غياب فينسنت كومباني وبنيامين ميندي وسيرخيو أغويرو، كان سيتي أفضل من تشيلسي طوال الوقت وسيطر على مجريات اللعب تمامًا". وتحدثت صحيفة "إندبندنت" عن التناقض بين أداء وجهود سيتي في الموسم الماضي، حيث تراجعت نتائجه بشكل ملحوظ رغم بدايته الرائعة للموسم. وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي، البطل، لم ينجح في السير على نفس نهجه في الموسم الماضي، في الوقت الذي قدم فيه سيتي أداءً رائعًا، مثل الذي كان عليه في بداية الموسم الماضي عندما بدا وأنه في طريقه إلى تحقيق إنجاز ما.

وقالت: "لا أحد يضاهي دي بروين في أدائه، وكلمة الفصل جاءت من خلال امتلاك لاعب واحد يتفوق على جميع من حوله، سيتي دائمًا بدا وأنه يلعب بزيادة عددية داخل الملعب، كان رائعًا وتلاعب بتشيلسي خلال المباراة".

واعترف الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بأن سيتي كان أفضل من فريقه. وقال: "واجهنا فريقًا رائعًا، وصنعنا بعض الفرص لكننا لم نستغلها، بينما استغل سيتي فرصته، كل التهنئة لمانشستر سيتي". وأشارت صحيفة "غارديان" أن أداء سيتي كان مذهلاً، لأن الفوز جاء في غياب هدافه الأرجنتيني أغويرو، الذي تعرض لكسر في الضلع خلال حادث تصادم وقع في أمستردام، الخميس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشادة واسعة بـمانشستر سيتي بعد الفوز على ملعب ستامفورد بريدج إشادة واسعة بـمانشستر سيتي بعد الفوز على ملعب ستامفورد بريدج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 10:35 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

ناسا ترصد دخول كوكب جديد غريب الأطوار مجموعتنا الشمسية

GMT 13:22 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

جهاز جديد يراقب السكر في الدم من دون وخز الإبرر

GMT 05:18 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف أنّ الحيوانات تفضّل التواجد في المدن والطرق

GMT 18:56 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

شباب الخليل يحسم ديربي دورا بثنائية

GMT 07:04 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

نساء يُنظّمن معرضًا لحطام التصميمات وقصصها المرعبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday