قازان الروسية تفوز بتنظيم الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2022
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

مِن المُتوقَّع مشاركة 2000 لاعبٍ ولاعبةٍ مِن 108 دول حول العالم

قازان الروسية تفوز بتنظيم الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2022

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قازان الروسية تفوز بتنظيم الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2022

قازان الروسية
موسكو - فلسطين اليوم

أعلن الأولمبياد الخاص الدولي عن فوز قازان الروسية بتنظيم دورة الألعاب العالمية الشتوية 2022، بعد اعتذار السويد عن التنظيم، حيث كان من المقرر إقامتها عام 2021، وبسبب تفشي وباء كورونا وعدم التوصل حتى الآن إلى مصل، طلب الأولمبياد الخاص الدولي من السويد ترحيل الموعد إلى عام 2022، إلا أن السويد اعتذرت عن الموعد الجديد.
واحتل ملف قازان المركز الثاني للدول المتقدمة لاستضافة الألعاب العالمية الشتوية، وبعد حصول الأولمبياد الخاص الدولي على كل الضمانات  الحكومية من الأولمبياد الخاص الروسي لإقامة تلك الألعاب، تم الإعلان عن فوزها بالتنظيم، ومن المتوقع مشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 108 دول حول العالم، إلى جانب أنها سوف تجذب إليها 3000 متطوع، ومن المتوقع أن تشهد العاب قازان 4000 من كبار الشخصيات وأسر اللاعبين ما يجعل الألعاب الشتوية حدثا عالميًا حقيقيًا.
وتقام الألعاب الشتوية في الفترة من 18 حتى 29 يناير  2022.. وقالت ماري ديفيس الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص الدولي إن استضافة الألعاب العالمية  الشتوية 2022 في قازان سيكون، إضافة إلى مجموعة النخبة من المدن الدولية التي تقود تكلفة الإدماج للأشخاص ذوي الإعاقات الفكرية.
وقالت أولغا سلوتسكر رئيسة الأولمبياد الخاص الروسي يسعدنا استضافة الألعاب العالمية الشتوية 2022، إن استضافة هذا الحدث المرموق والمهم للغاية يمنحنا الفرصة لنثبت لروسيا والعالم أن الأشخاص ذوى الإعاقات الفكرية قادرون على التنافس على أعلى مستويات الرياضة.
وصرح المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولى بأن فوز قازان الروسية  بتنظيم الألعاب العالمية الشتوية هو استكمالا لمواصلة الألعاب العالمية سواء الصيفية أو الشتوية انطلاقتها، وتشهد كل العاب زيادة مطردة من حيث عدد اللاعبين وعدد الدول المشاركة، وكانت أول ألعاب عالمية شتوية انطلقت 1977 في ستيمبوت سبرينغز في أميركا.
وتعتبر قازان واحدة من أكثر مدن روسيا تجهيزًا من حيث البنية التحتية الرياضية. إنه العام 2009 وضمن استطلاع على شبكة الإنترنت اعترف الروس بها كعاصمة البلاد الرياضة، واستضافت قازان أحداث رياضية متعددة على المستويين الوطني والعالمي، بما في ذلك بطولتين عالميتين لهوكي الجليد في (2005، 2011)، وبطولة الألعاب الصيفية الجامعية (2013)، بطولة العالم للمبارزة السيوف (2014)، كما استضافت عاصمة تتارستان مباريات من بطولة كأس العالم لكرة القدم (2018) وتمتلك المدينة عددا كبيرا من المرافق المخصصة لممارسة الرياضة والترفيه النشط. وعلى وجه الخصوص هناك المجمعات الرياضية حيث يمكن لعب الهوكي أو ممارسة رياضة التزلج والتزحلق على الجليد، والحدائق المائية التي تحتوي على المسابح وألعاب الملاهي، أما لهواة الاستجمام النشط يوجد حديقة مجهزة بحبال ومركز لسيارات السباق الصغيرة (كارتينج).

قد يهمك ايضاً :

أول فتاة سعودية تحترف كرة القدم في أرسنال تروي قصتها

"الأولمبية" و"فيفا" يتفقان على أهمية استئناف النشاط الرياضي لمكافحة "كورونا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قازان الروسية تفوز بتنظيم الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2022 قازان الروسية تفوز بتنظيم الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2022



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday