أندريه روبليف يُفجِّر مفاجأة كبيرة ومدوّية في بطولة سينسيناتي للأساتذة
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

يُواصِل ديوكوفيتش الدفاع عن لقبه بالتغلب على كارينو بوستا

أندريه روبليف يُفجِّر مفاجأة كبيرة ومدوّية في بطولة سينسيناتي للأساتذة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أندريه روبليف يُفجِّر مفاجأة كبيرة ومدوّية في بطولة سينسيناتي للأساتذة

روجيه فيدرر
موسكو - فلسطين اليوم

فجَّر لاعب التنس الروسي أندريه روبليف، مفاجأة كبيرة في بطولة سينسيناتي للأساتذة وأطاح بالسويسري المخضرم روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم سابقا بالتغلب عليه 6/3 و6/4 مساء الخميس في الدور الثالث للبطولة.
وأصبح روبليف أول لاعب متأهل من الأدوار التمهيدية يتغلب على فيدرر منذ 12 عاما حيث كان آخر متأهل حقق هذا في مواجهة فيدرر هو الأرجنتيني جييرمو كاناس في بطولة إنديان ويلز للأساتذة عام 2007.
وودع فيدرر الفائز بلقب بطولة سينسيناتي سبع مرات سابقة (رقم قياسي) النسخة الحالية للبطولة مبكرا، بينما تأهل روبليف لدور الثمانية عن جدارة ليلتقي مواطنه دانيال ميدفيديف الذي فاز على الألماني يان لينارد شتروف 6/2 و6/1.
وقال روبليف، الذي خاض في هذه المباراة أول مواجهة له مع فيدرر: "إنه أكبر وأهم فوز لي".
كانت المباراة هي الثانية فقط لفيدرر منذ خسارته أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالث بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي.
ونجح روبليف المصنف 70 عالميا في التغلب على فيدرر، 37 عاما، الفائز بلقب 20 نسخة من بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى حتى الآن.
وقال روبليف، قبل المواجهة مع ميدفيديف: "نحن صديقان رائعان ويعرف كل منا الآخر بشكل جيد تماما منذ مرحلة الطفولة"، وأضاف: "آخر مباراة التقينا فيها كانت قبل ثلاث أو أربع سنوات، وتغلب علي ميدفيديف بسهولة. ولهذا سيكون الضغط كله علي غدا".
وشق الصربي نوفاك ديوكوفيتش طريقه بنجاح إلى دور الثمانية بالتغلب على الإسباني بابلو كارينو بوستا 6/3 و6/4 في الدور الثالث للبطولة.
ويلتقي ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا في الخطوة التالية من رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة مع الفرنسي لوكاس بويل الذي تأهل لنفس الدور بالفوز الثمين 6/7 (3/7) و6/4 و6/2 على الروسي كارين خاشانوف.
وواصل الفرنسي ريشار جاسكيه مسيرته في البطولة بصعوده لدور الثمانية بالفوز على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان 7/6 (8/6) و 6/3.
ويلتقي جاسكيه في دور الثمانية مع الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت الذي تغلب على الصربي ميومير كيكمانوفيتش 6/1 و6/2، وتأهل الياباني يوشيهيتو نيشيوكا إلى الدور ذاته بفوزه على الأسترالي أليكس دي مينور 7/5 و6/4.
ويواجه نيشيوكا البلجيكي ديفيد جوفين الفائز بدوره على البلغاري أدريان مانارينو 7/6 (8/6) و 6/2.

قد يهمك أيضا :

روجيه فيدرر يخوض مغامرة على "الأرض المحرّمة" في دورة مدريد

فيدرر يتأهل لدور الستة عشر لبطولة ميامي على حساب كرايينوفيتش

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أندريه روبليف يُفجِّر مفاجأة كبيرة ومدوّية في بطولة سينسيناتي للأساتذة أندريه روبليف يُفجِّر مفاجأة كبيرة ومدوّية في بطولة سينسيناتي للأساتذة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday