إنتر ميلان يسعى إلى التعاقد مع سمير نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عاصفة من التغييرات تشمل أبرز الأندية الأوروبية تلوح في الأفق القريب

"إنتر ميلان" يسعى إلى التعاقد مع سمير نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إنتر ميلان" يسعى إلى التعاقد مع سمير نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء

المدير الفني لنادي "مانشستر سيتي" مانويل بيلغريني
ميلانو ـ ليليان ضاهر

أكد المدير الفني لنادي "مانشستر سيتي" مانويل بيلغريني، عقب الهزيمة التي مني بها فريقه أمام "مانشستر يونايتد"، أنه لا يهتم بالحديث عن منصبه في ظل المعلومات القوية التي تؤكد رحيله القريب عن "السيتيزن".

وتبحث إدارة "السيتي" عن بديل للمدرب التشيلي عقب هزيمة الفريق على ملعب الأولد ترافورد والتي أظهرت بأن الفريق في حاجة للتطوير والتجديد، ومن ثم فالتكهنات تشير إلى أن النجم الفرنسي باتريك فييرا سيكون بديلًا له ليتولى مسؤولية الإدارة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

ولم تقتصر التعديلات على مستقبل المدير الفني للفريق فقط، وإنما اتسعت لتشمل لاعب الوسط للفريق المخلص والمجتهد سمير نصري الذي يكثر الحديث بشدة عن احتمالية انضمامه لفريق "إنتر ميلان" الإيطالي خلال انتقالات الصيف مع وجود أصدقائه يايا توريه وجيمس ميلنر ضمن قائمة اللاعبين الذين يطمح المدير الفني روبرتو مانشيني بالتعاقد معهم أيضًا.

ومع وجود عام متبقي في العقد الخاص بلاعب الوسط المدافع لفريق "أتلتيكو مدريد" ميراندا، إلا أن هناك إمكانية لانتقاله بسعر مناسب ليكون ضمن فريق "تشيلسي" بعد مشاهدته والأداء القوي الذي ظهر به خلال مباراة فريقه في الدوري الإسباني أمام فريق "مالاغا"، وكانت الإشاعات ثارت حول اللاعب البرازيلي، بأنه في طريقه للانتقال إلى فريق "مانشستر يونايتد" ولكن صفقة انتقاله لم تحسم بعد.

وعلى جانب آخر نجد فريق "ويستهام" في حاجة لتدعيم مركز الظهير الأيمن، ويلعب في هذا المركز لاعب فريق "الأرسنال" كارل جينكنسون صاحب الثلاث وعشرين عامًا والذي يتضح بأنَّ "الأرسنال" لا يحتاج لجهوده ومن ثم قد يكون ضمن صفقة انتقال لفريق "وستهام" بمقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني.

وتشير التقارير إلى أنَّ مالك فريق "نيوكاسل" مايك آشلي يسعى إلى تدعيم خطوط الفريق بضم لاعب "كوينزبارك رينغرز" المهاجم صاحب الخمس وعشرون عامًا شارلي أوستن مقابل عشرة ملايين جنيه إسترليني.

وأعلنت إدارة فريق "نيوكاسل" الإنجليزي استعدادها للتعاقد مع جوسلين غورفينيك كمدير فني جديد للفريق، ولمن لا يعرف من هو جوسلين فهو المدير الفني صاحب الثلاث وأربعين عامًا والذي كان يلعب لفريق "مارسيليا" في مركز خط الوسط والذي شارك خلال مباراة فريقه مع فريق "بارما" في نهائي كأس الإتحاد الأوروبي عام 1990 وانتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء لصالح "بارما".

وفي ظل عدم استعانة المدير الفني لفريق "بايرن ميونخ" بيبي غوارديولا بجهود لاعبي الفريق روبرت ليفاندوفسكي وباستيان شفاينشتايجر يبقى اللاعبان في دائرة اهتمامات فريق "مانشستر يونايتد" الإنجليزي.

وبالنسبة إلى فريق "الأرسنال"، فالأمور تسير على ما يرام، إلا إذا حدث ما يعكر صفو الفريق، علمًا أنَّه تعاقد مع اللاعب الصاعد ماكسي روميرو صاحب الست عشرة عامًا مقابل أربعة ملايين ونصف جنيه إسترليني والذي يتنبأ له بأنه سيكون بمثابة ميسي الجديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنتر ميلان يسعى إلى التعاقد مع سمير نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء إنتر ميلان يسعى إلى التعاقد مع سمير نصري وبلغريني يحزم حقائبه في الخفاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday