الأهلي يبحث عن الأمل ويسعى إلى إرضاء جمهوره في مواجهة التطواني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وسط تخوفات من الإقصاء في الدوري الأفريقي بعد تراجع المنافسة محليًا

"الأهلي" يبحث عن الأمل ويسعى إلى إرضاء جمهوره في مواجهة "التطواني"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" يبحث عن الأمل ويسعى إلى إرضاء جمهوره في مواجهة "التطواني"

النادي "الأهلي" المصري
القاهرة – حسام السيد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" المصري مباراة في غاية الصعوبة، مساء السبت، في ملعب بتروسبورت، عندما يستضيف منافسه "المغرب التطواني" لحساب إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا، وسط أجواء متوترة بعد خسارة مباراة الذهاب بهدف من دون رد.

وتحبس جماهير الفريق والجهاز الفني الانفاس خوفًا من عدم القدرة على تعويض الخسارة في جولة الذهاب، ما يؤدي إلى وداع البطولة، ويفجر براكين الغضب تجاه مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين بعد أن وجه الجمهور رسائل قاسية إلى اللاعبين على خلفية تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

ويعيش المدير الفني الاسباني للفريق خوان كارلوس غاريدو حالة من القلق الشديد بعد أن طالبت الجماهير برحيله عن الفريق؛ بسبب الخسائر المحلية وتقلص فرص الفوز بلقب الدوري، وفي حالة تقديم عرض باهت أو الخروج من دوري أبطال أفريقيا سيواجه شبح الإقصاء من منصبه بصورة حزينة.

ويواجه الفريق المصري غيابات عدة، تتمثل في المهاجم النيجيري بيتر ايبموبوي والظهير الأيمن الشاب محمد هاني والظهير الأيسر حسين السيد "مارسيللو" ومحمد نجيب للإصابات المختلفة، في الوقت الذي شهدت فيه القائمة تواجد إسلام رشدي ومحمد رزق وأحمد عبد الظاهر بعد غيابهم عن جولة الذهاب لأسباب مختلفة.

ومن المرجح أن يعتمد المدرب الاسباني على تشكيلة مكونة من: شريف إكرامي وباسم علي وسعد سمير وشريف حازم وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمود حسن "تريزيجيه" ومؤمن زكريا وعماد متعب أو صلاح الدين سعيدو، على أن يجلس كل من: أحمد عادل عبد المنعم وكريم بامبو ورمضان صبحي ومحمد رزق وإسلام رشدي ومسعد عوض على مقاعد البدلاء.

وشهدت التدريبات الأخيرة تركيزًا من جانب غاريدو على أداء توازن بين النواحي الدفاعية والهجومية، حيث أصبح الفريق مطالب بتسجيل أكثر من هدف مع الحفاظ على نظافة شباك الحارس إكرامي، في الوقت الذي يخشى فيه الفريق من خطورة المهاجم المغربي محسن ياجور الذي تمكن من هز الشباك في مباراة الذهاب بهدف في الوقت القاتل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يبحث عن الأمل ويسعى إلى إرضاء جمهوره في مواجهة التطواني الأهلي يبحث عن الأمل ويسعى إلى إرضاء جمهوره في مواجهة التطواني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday