خوسيه روماو يؤكد أنَّ الرجاء بمعنويات عالية سيصالح جماهيره في لقاء الوداد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعترف لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ لقب البطولة ابتعد عن الفريق وبات صعب المنال

خوسيه روماو يؤكد أنَّ "الرجاء" بمعنويات عالية سيصالح جماهيره في لقاء "الوداد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خوسيه روماو يؤكد أنَّ "الرجاء" بمعنويات عالية سيصالح جماهيره في لقاء "الوداد"

البرتغالي خوسيه روماو
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أكد مدرب "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو، أنَّ فريقه سيدخل مباراة "الديربي" أمام "الوداد" بمعنويات مرتفعة بعد أن ضمن التأهل إلى الدور المؤهل المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح روماو في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أنَّ الفوز على "كايزر شيفس" الجنوب أفريقي الأحد الماضي جعل الوضع في "الرجاء" أكثر من رائع وكان عاملًا مساعدًا لتنطلق تدريبات الفريق في أجواء إيجابية.

وكشف أنَّه يعرف جيدًا الأجواء التي يمر فيها "الديربي"؛ لاسيما أنَّه درَّب الفريقين، لافتًا إلى أنَّ المباراة بمثابة عيد للمغاربة تسوق به الكرة المغربية على الصعيد العالمي بفضل إبداعات جمهور الفريقين، مؤكدًا أنَّها إرث مغربي وعلى الجميع أن ينخرط في إنجاحه.

وأشار إلى أنَّ المباراة لا تخضع لأي منطق يصعب التكهن بنتيجتها، معربًا عن رغبته في الفوز على "الوداد"، السبت المقبل، مضيفًا "لدي طموح جارف للفوز في القمة ورد دين الذهاب إلى "الوداد" وإضفاء السعادة على قلوب محبي "الرجاء" الذين يستحقون منا أن نبذل جهودًا مضاعفة لنحقق أمانيهم".

وأضاف روماو "إنَّ الرجاء بإمكانه الفوز في المقابلة، وعلى الرغم من أننا لم نقدم أداء جيدًا في المباريات الأخيرة للدوري المغربي؛ إلا أننا قادرون على تقديم أفضل مباراة لنا في الموسم".

وأبرز أنَّ الفوز "سيعيد الثقة للاعبين ويدفعنا للتفكير من أجل تحقيق النتائج الايجابية لضمان المشاركة في إحدى المنافسات الأفريقية"، معترفًا بأنَّ لقب البطولة ابتعد بشكل كبير عن فريقه وبات صعب المنال بعدما ضيَّع نقاطًا كثيرة كانت في المتناول ببشاعة؛ لكنه لم يغلق الباب حول خروج فريقه من السباق نحو التتويج.

واستدرك "كرة القدم لا تخضع للمنطق وكل شيء وارد وسندافع عن حظوظنا إلى آخر رمق ولن نرفع الراية البيضاء قبل الخروج النهائي".

ورفض روماو الرد على الأخبار التي راجت أخيرًا حول قرب تعاقد "الرجاء" مع المدرب التونسي فوزي البنرتي، قائلًا "أنا مدرب محترف ولا يمكنني أن أعلق على أشياء لا وجود لها إلا في الصحافة"، وأضاف "هذا السؤال يجب أن يوجه إلى رئيس النادي محمد بودريقة؛ لأنه أدرى مني بالموضوع، وأنا أحترم عقدي وبعد نهايته سأناقش مع فريقي وضعيتي ولا اهتم بالأخبار غير المؤكدة".       

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوسيه روماو يؤكد أنَّ الرجاء بمعنويات عالية سيصالح جماهيره في لقاء الوداد خوسيه روماو يؤكد أنَّ الرجاء بمعنويات عالية سيصالح جماهيره في لقاء الوداد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday