كاميرات إيه بي سي تُظهر لقطات للكبار فقط للاعب السلة يبرون جيمس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عانى من جرحٍ دامٍ في الرأس نتيجة اصطدامه بإحدى آلات التصوير

كاميرات "إيه بي سي" تُظهر لقطات للكبار فقط للاعب السلة يبرون جيمس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاميرات "إيه بي سي" تُظهر لقطات للكبار فقط للاعب السلة يبرون جيمس

ليبرون جيمس
واشنطن - رولا عيسى

حظي ليبرون جيمس باهتمام بالغ، ليلة الخميس الماضي، ولكن ليس بسبب مهارات في كرة السلة له. ففي خلال الشوط الرابع من نهائيات الدوري الأميركي للمحترفين، كشف جيمس ـ عن غير قصد ـ عن أعضائه التناسلية لملايين المشاهدين على التلفزيون على الهواء مباشرة، وأيضًا عانى من جرحٍ دامٍ في الرأس بعد اصطدامه مع مصور.

وفي الواقع؛ قدم مذيع شبكة "إيه بي سي" للمشجعين أكثر مما يريدوه قبل لحظات من المواجهة الحاسمة بين كليفلاند كافالييرز وغولدن ستايت ووريورز. وبينما كان جيمس يستعد للنزول إلى الصالة، انتقلت الكاميرا لأخذ لقطة أقرب.

وتبين أنها كانت قريبة جدًا. ولم يخفى المشهد عن المشاهدين ويبقى أن نرى ما إذا كانت الشبكة ستواجه غرامات مالية بسبب الخطأ.

في أيار/ مايو، غرمت لجنة الاتصالات الفدرالية محطة تلفزيون ولاية فرجينيا 325 ألف دولار لعرضها ـ عن طريق الخطأ ـ موقع واضح لنجم الإباحية خلال تطوعها لإدارة الإطفاء المحلية.

وبطبيعة الحال، شاهد ما يقرب من 90 مليون شخص كشف "جانيت جاكسون" في العام 2004. وفرضت لجنة الاتصالات الفدرالية على قناة "سي بي إس" 550 ألف دولار لذلك، والتي ألغيت في وقت لاحق عندما مثل المذيع أمام المحكمة العليا.

ووقع الحادث عندما كان جيمس يعدل سرواله القصير كاشفا عن نفسه أمام جمهور بلغ متوسط ​​حوالي 18.5 مليون مشاهد في المباريات الثلاث الأولى من هذه السلسلة.

ولم يكن ذلك الموقف الوحيد الذي تعرض له جيمس خلال المباراة، إذ أنَّه عندما حاول ليبرون جيمس الدخول من تحت السلة لتسجيل نقطتين لفريقه، اعترضه الرقم 12، أندرو بوجات، ودفعه إلى خارج الملعب، الأمر الذي أدى إلى اختلال توازنه وسقوطه تدريجيًا نحو أرض الملعب، لكنه قبل أن يصطدم بالأرض اتجه نحو مجموعة من المصورين، الذين يجلسون خلف السلة، ولسوء حظه ارتطم رأسه بإحدى الكاميرات بطريقة قوية، الأمر الذي أدى إلى سقوطه على الأرض متألمًا.

ولفتت هذه اللقطة أنظار الجماهير الحاضرة في المدرجات، بالإضافة إلى اللاعبين الذين كانوا على مقاعد البدلاء، والذين بدوا خائفين على وضع ليبرون جيمس نتيجة تعرضه لهذه الضربة القوية، كما أن جيمس بدا متألمًا على أرض الملعب من شدة الوجع، الأمر الذي استدعى تدخل الجهاز الطبي ومعالجته، إذ سال الدم من رأسه بعد الضربة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميرات إيه بي سي تُظهر لقطات للكبار فقط للاعب السلة يبرون جيمس كاميرات إيه بي سي تُظهر لقطات للكبار فقط للاعب السلة يبرون جيمس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 03:03 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

"فانيتي فير" تبحث عن رئيس تحرير بعد فضائح وينشتاين

GMT 03:49 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

ليلى عبد اللطيف تؤكد أن 2017 تزّف البشرى والخير لـ"الأسد"

GMT 05:01 2017 الخميس ,13 تموز / يوليو

"لويس فيتون" يلغي مجموعة أزياء "سبريم إكس"

GMT 15:52 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعبتان ستيفنز وفاندفيج تشاركان في بطولة تشوهاي للتنس

GMT 13:08 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل 4 مزارعين ويستولي على سيارتهم جنوب طوباس

GMT 15:05 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الفنان فاروق الفيشاوي يستمر في تصوير "الشارع اللي ورانا"

GMT 08:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي يعتقل شابًا من طوباس

GMT 20:32 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

أمير دولة قطر يعزي ملك البحرين

GMT 05:32 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

مطعم ومقهى "بيتزا الباسطي" يروي تاريخ القدس

GMT 17:17 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

ارتفاع الكوليسترول أثناء الحمل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday