ليفربول يلاقي ستوك سيتي في مهمة التأهل إلى نهائي كأس الرابطة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مانشستر سيتي يستضيف إيفرتون في لقاء صعب

ليفربول يلاقي ستوك سيتي في مهمة التأهل إلى نهائي كأس الرابطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليفربول يلاقي ستوك سيتي في مهمة التأهل إلى نهائي كأس الرابطة

جانب من مباراة بين ليفربول وستوك سيتي
لندن - سليم كرم

يقف المدير الفني لليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، على مشارف قيادة فريقه إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية الممتازة في كرة القدم، عندما يستضيف ستوك سيتي على ملعب "آنفيلد" مساء الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي.

وقطع ليفربول شوطًا كبيرًا نحو بلوغ المباراة النهائية المقررة أواخر شباط/فبراير، بفوزه على ستوك سيتي في عقر داره 1-0 قبل أسبوعين. وقدم ليفربول عروضًا متذبذبة في الآونة الأخيرة، فتعادل على ملعبه مع آرسنال 3-3، ثم سقط أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في عقر داره أيضا 0-1، قبل أن يحقق فوزًا مثيرًا 5-4 أمام نوريتش سيتي في الدوري، بعد ان أخلف 1-3 في مطلع الشوط الثاني. وتراجع مستوى ستوك سيتي في الآونة الأخيرة، وما يزيد من صعوبة مهمته أمام ليفربول غياب قطب الدفاع راين شوكروس، الذي يعاني من إصابة في ظهره.

وانتقد المدير الفني الألماني، الذي استلم مهمته في الثامن من تشرين الأول/أكتوبر الماضي خلفًا للآيرلندي الشمالي براندن رودجرز، خط دفاع فريقه، مؤكدًا أنه "لا يمكن أن نستمر بهذه الطريقة إذا ما أردنا تحقيق الانتصارات. أهدرنا العديد من النقاط بسبب الأخطاء الدفاعية الفادحة". ويستمر غياب قلبي الدفاع الأساسيين؛ السلوفاكي مارتن سكرتل والكرواتي ديان لوفرن بسبب الإصابة، وبالتالي سيبقى الاعتماد على الثنائي العاجي حبيب كولو توريه والفرنسي مامادو ساكو.

ويكفي ليفربول التعادل ليبلغ أول نهائي كبير له منذ عام 2012، عندما أحرز اللقب على حساب كارديف سيتي وخسر نهائي مسابقة كأس الاتحاد أمام تشيلسي، لكن أنصار الفريق حائرون بخصوص أي وجه سيظهر به فريقهم، الذي تغلب على تشيلسي 3-1 ومانشستر سيتي 4-1 وساوثمبتون 6-1، لكنه خسر أيضًا أمام وست هام وواتفورد ونيوكاسل.

وفي المباراة الثانية، يستضيف مانشستر سيتي جاره إيفرتون إيابًا، علمًا بأن الأخير حسم الذهاب في مصلحته 2-1. وبحسب قوانين المسابقة، فإن فارق الأهداف يُعتمد فقط بعد نهاية الوقت الإضافي، ويعني ذلك أن الفوز بنتيجة 1-0 لسيتي في نهاية الوقت الأصلي لن يكفيه لبلوغ المباراة النهائية، حيث سيتعين على الفريقين في هذه الحالة خوض وقت إضافي، وإذا بقيت النتيجة على حالها بعد نهاية الوقت الإضافي، يتأهل سيتي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يلاقي ستوك سيتي في مهمة التأهل إلى نهائي كأس الرابطة ليفربول يلاقي ستوك سيتي في مهمة التأهل إلى نهائي كأس الرابطة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 15:02 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"البيئة" تفحص الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز

GMT 14:57 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

سرقة نجمة لبنانية مشهورة على يد مساعدها الأقرب لها

GMT 09:38 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال ينقل 120 أسيرًا من سجن نفحة إلى "ريمون"

GMT 01:36 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ماجد المصري يستأنف تصوير " the out cast" ويستعد لـ"كارما"

GMT 17:45 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يعين منسقًا جديدًا لشؤون الأسرى والمتغيبين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday