مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد أن حقق انتصارين متتالين مع زيدان

مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

ريال مدريد يسقط في التعادل أمام بيتيس في الدوري الإسباني
مدريد - لينا العاصي

فقد ريال مدريد أول نقطتين بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان، إثر تعادله مع مضيفه ريال بيتيس 1-1، بعد أن كان حقق فوزين كبيرين على ديبورتيفو لاكورونيا 5-0 وسبورتينغ خيخون 5-1، وصار رصيده 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن الصدارة.

ودفع زيدان بالكولومبي خاميس رودريجيز بدلًا من الويلزي جاريث بايل المصاب وصاحب الأربعة أهداف في المباراتين السابقتين، لكنه لم يكن على المستوى المطلوب، ولم يقدر على سد الفراغ الناجم عن غياب العملاق الويلزي.

وافتتح بيتيس التسجيل في وقت مبكر، بعد هجمة مرتدة قادها فابيان رويز بينيا إلى روبن كاسترو، أطلقها فارتدت من حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس، سددها ألفارو سيخيدو بيمناه وهي طائرة على يمين الحارس الكوستاريكي في الدقيقة الثامنة. وضغط الريال لتدارك الموقف، ولاحت له فرصتان متتاليتان ضاعتا هباءً، الأولى عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة منحرفة من مسافة قريبة ابتعدت عن الخشبات في الدقيقة 32، والثانية من رأس مواطنه بيبي انحرفت عن القائم الأيمن في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، ضاعت على "الميرنغي" فرصة جديدة من تسديدتين متتاليتين لخاميس ثم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 50، ومتابعة من خاميس لكرة طائرة من ركنية سيطر عليها الحارس أنطونيو آدان في الدقيقة 54، وكاد البديل دانيال كارفاخال يأتي بالتعادل بتسديدة مالت قليلًا عن القائم الأيمن في الدقيقة 69. وبعد لعبة ثلاثية مشتركة بين الألماني طوني كروس وخاميس وبنزيمة، أنهاها الأخير في الشباك من مسافة قريبة ودون رقابة دفاعية في مرمى خالٍ من حارسه في الدقيقة 71، مسجلًا هدفه السابع عشر في المركز الثاني على لائحة الترتيب، بفارق هدف خلف الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.

واستحق آدان، حارس ريال مدريد السابق، لقب بطل المباراة بدون منازع، وحرم فريق زيدان من هدف ثانٍ بتصديه لقذيفة أطلقها خاميس من مسافة بعيدة في الدقيقة 78، ثم تألق مجددًا وحول كرة بنزيمة إلى ركنية في الدقيقة 79، وأوقف عرضية كارفاخال في الدقيقة 87. وكاد العجوز روبن كاسترو (35 عامًا) يعاقب الملكي من هجمة مرتدة قادها وحيدًا، وهرب من اثنين مدافعين وسدد من حدود المنطقة بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 92.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday