مُنتخب الفراعنة يستعدّ لخوض مُباراة الجولة الثالثة من الأمم الأفريقيّة 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في رحلة طيران تستغرق نحو 15 ساعة إلى بتسوانا المغربيّة

مُنتخب "الفراعنة" يستعدّ لخوض مُباراة الجولة الثالثة من "الأمم الأفريقيّة 2015"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُنتخب "الفراعنة" يستعدّ لخوض مُباراة الجولة الثالثة من "الأمم الأفريقيّة 2015"

المنتخب المصري لكرة القدم
القاهرة – حسام السيد

تتوجّه بعثة المُنتخب المصري الأول لكُرة القدم في الحادية عشر مساء اليوم، الاثنين، إلى بتسوانا لخوض مُباراة الجولة الثالثة من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2015 التي تستضيفها المملكة المغربيّة، في رحلة البحث عن الأمل لإنعاش حظوظ الفراعنة في التأهل إلى النهائيات بعد الخسارة أمام السنغال وتونس في أول جولتيّن من التصفيّات.

وتنطلق الرحلة من مطار القاهرة إلى جنوب أفريقيا لعمل ترانزيت ومنها إلى بتسوانا في رحلة طيران تستغرق حوالي 15 ساعة، فيما تضمّ بعثة المُنتخب 25 لاعبًا هم: شريف إكرامي، وأمير عبدالحميد، وأحمد الشناوي، ومحمد نجيب، وسعد سمير، وصبري رحيل، ووليد سليمان، وحسام غالي، وعمرو جمال، وحازم إمام، وعلي جبر، وأيمن حفني، وإبراهيم صلاح، وخالد قمر، وعمرو السولية، وشوقي السعيد، وإبراهيم عبدالخالق، وهاني العجيزي.

وانضمّ إلى هؤلاء اللاعبين محمد صلاح، وأحمد حمودي، ومحمد النني، وأحمد المحمدي، وأحمد فتحي، وصالح جمعة، ومحمد عبدالشافي.

وتطير البعثة برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أحمد مجاهد، في ظلّ تواجد نائب رئيس الاتحاد حسن فريد في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحجّ، بينما تمّ اصطحاب كميّة كبيرة من اللحوم والدواجن، في ظلّ توصيات بسوء حالة الأطعمة في بتسوانا.

ويخوض المنتخب تمرينه الأخير في القاهرة قبل أنَّ تنطلق البعثة، في الوقت الذي يعكف فيه المدير الفني شوقي غريب على دراسة التقرير الذي قدّمه مدير الكُرة أحمد حسن عن رحلته منذ عدّة أيام في بتسوانا بشأن حالة المناخ والأمن والحالة الصحيّة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، بينما يجهّز مع معاونيه خطة اللعب المناسبة لتحقيق الفوز الذي سيكون كفيل بانعاش آمال المصريين في التأهل إلى النهائيات.

وتوافد المحترفون على معسكر المنتخب بعد أنَّ خاضوا مُبارياتهم مع الأنديّة التي يلعبون لها، في الوقت الذي يخضع فيه حازم إمام لاعب الزمالك لاختبار طبي أخير للتأكد من سلامته وجاهزيته للمُباراة بعد أنَّ عانى في الفترة الماضية من الإصابة بشدّ في العضلات.

فيما يخضع ظهير أيمن هال سيتي الإنكليزي أحمد المحمدي لفحوصات طبيّة بعد أنَّ اشتكى من آلام في فقرات الظهر بعد مُباراته الأخيرة مع فريقه في البريميرليغ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُنتخب الفراعنة يستعدّ لخوض مُباراة الجولة الثالثة من الأمم الأفريقيّة 2015 مُنتخب الفراعنة يستعدّ لخوض مُباراة الجولة الثالثة من الأمم الأفريقيّة 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday