أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

تعزيزات أمنية فرنسية كبيرة من أجل حماية المشاهير والحضور

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان "كان "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان "كان "

مشاركة جودي فوستر لأول مرة في مهرجان كان لعام 2016 بفيلم من إخراجها وهو وحش المال أو Money Monster
واشنطن ـ رولا عيسى

تشارك جودي فوستر في مهرجان كان Cannes لعام 2016 بفيلم من إخراجها وهو "وحش المال Money Monster"  في أول ظهور لها ضمن هذه التجربة. وتدور أحداث فيلم فوستر الجديد حول خبير المال التلفزيوني الذي يقع رهينة في يد أحد الرجال الذين تعرضت عائلته للإفلاس بعد إتباع نصائح ذلك الخبير المالي في وول ستريت والذي يجسد شخصيته النجم جورج كلوني، بينما تجسد النجمة جوليا روبرتس شخصية المنتجة التليفزيونية. ومن المقرر بأن يعرض الفيلم دوليـاً خلال فعاليات المهرجان الذي يقام في منتجع ريفيرا Riviera في الفترة من 11 أيار / مايو وحتى 22 من الشهر ذاته من العام الجاري .

 أما الممثل والمخرج الأميركي شون بن، فإنه يشارك في المهرجان بفيلمه الجديد الوجه الأخير أو The Last Face بطولة صديقته السابقة الممثلة تشارليز ثيرون، وكذلك خافيير بارديم، والذي تدور أحداثه حول الرومانسية في إفريقيـا وسط العاملين في المجال الإنساني. ومن بين النجوم أبطال الفيلم أيضاً الممثلة الفرنسية أديل أكزاركوبولوس.

 كما يعرض ضمن الأفلام المشاركة في المهرجان فيلم The Big Friendly Giant لستيفن سبيلبرغ، في حين يفتتح النجم الكوميدي وودي ألن مهرجان "كان" هذا العام بفيلمه التاسع والأربعين والذي سوف يكون الثالث له في إفتتاحية المهرجان بعد إنهاء هوليوود عام 2002 و منتصف المهرجان في باريس عام 2011

 ويتنافس في المهرجان أيضاً، أفلام Loving لجيف نيكولز و The Neon Demon لويندنغ ريفري، إضافةً إلى دراما بيدرو ألمودوفار وفيلم جولييتا Julieta. وعن لجنة التحكيم هذا العام، فتحمل الكثير من المفاجآت، من بينها وجود المخرج البريطاني المخضرم كين لوتش ضمن أعضائها ، إلى جانب غياب الفائز مرتين في مهرجان كان Cannes وهو الصربي أمير كوستوريكا في أكبر المفاجآت.

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان

 وقال رئيس المهرجان تييري فريمو بأنهم يدركون حجم المخاطر التي يواجهونها، ولكنهم يريدون مشاركة هذه الأفلام مع الجماهير لإعتقادهم بأهميتها. وسيترأس هذا العام لجنة التحكيم لجائزة السعفة الذهبية المخرج جورج ميلر.

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان

وبعدما كان من المنتظر أن يبدأ عرض الأفلام في العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة المتحدة، فقد تم إجراء تعديل طفيف بتأخيره بعد إعتراض الممثلين الفرنسيين وطاقم العاملين إضافةً إلى العاملين في مجال المسرح. فيما ذكرت الحكومة الفرنسية بأنها سوف تدفع بتعزيزات أمنية من أجل حماية المشاهير والحضور البالغ عددهم 200,000 لمهرجان كان السينمائي.

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان

والتقى وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوفا هذا الإسبوع برئيس بلدية كان Cannes، وأوضح في بيـان له بأنه سوف يتم نشر كافة الوسائل الضرورية لضمان تحقيق أعلي مستويات الأمان الممكنة  للقضاء على هاجس الجميع من التهديدات الأمنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday