نوي تعقد حفلًا ختاميًا لأنشطة وفعاليات صيف 2019 نجمة وقمر في غزَّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لتقديم عروض ثقافية وفنية وترفيهية للأطفال تعزز وترسخ قيم المساواة

"نوي" تعقد حفلًا ختاميًا لأنشطة وفعاليات صيف 2019 "نجمة وقمر" في غزَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نوي" تعقد حفلًا ختاميًا لأنشطة وفعاليات صيف 2019 "نجمة وقمر" في غزَّة

جمعية نوى للثقافة والفنون
غزة - فلسطين اليوم

عقدت جمعية نوي للثقافة والفنون، في غزة ، اليوم الخميس، حفل ختامي لأنشطة وفعاليات صيف 2019، "نجمة وقمر" في منتزهات النوي "البيارة والحاكورة" بالشراكة مع الوكالة السويسرية للتعاون والتنمية، والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، ومؤسسة دروسوس، ومادري، وذلك بحضور الأطفال، والأهالي، وممثلي/ات المجتمع المدني.

وهدف الحفل الختامي إلى تقديم عروض ثقافية وفنية وترفيهية للأطفال في مدينة دير البلح تعزز وترسخ قيم المساواة بين الجنسين ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة. وتم افتتاح معرض النوي الفني في مستهل الحفل، الذي ضم مخرجات دورات وأنشطة فنية لمطوية "نجمة وقمر" التي شارك فيها الأطفال والشباب خلال فترة صيف 2019.

وتخلل الحفل،  فقرات فنية تراثية فلسطينية، وعروضاً مسرحية، أبرزها: أنامل موسيقية، حيث قام الأطفال بعزف مقطوعة موسيقية، تلاها استعراض فني " أنا وأنت" جامع بين الأطفال ذوي الإعاقة وما دون على أغنية خضرا يابلادي، ثم عرض مسرحي لقصة "ما المانع" للكاتبة الأردنية تغريد النجار، التي تظهر في مضمونها قدرة الفتيات على القيام بأي عمل يجدن فيه أنفسهن خاصّة إذا كان الاستعداد لديهن جيدًا ووجدن الدعم الكافي للقيام به، ثم مجموعة من الفواصل الموسيقية والغنائية، واختتم أطفال جمعية النوى فقرات الحفل بكورال أغنية فلسطين ما أحلاها والتي من شأنها تنمية إبداعات الأطفال الفنية.

وتحدث العديد من الأهالي عن فرحتهم في مشاركة أبنائهم في مثل هذه الاحتفالات التي استطاعت أن ترسم البسمة على وجوه الأطفال وأنها تقوم ببناء جيل واع ومثقف وإكسابهم العديد من المهارات الثقافية والفنية. ويُذكر أن جمعية نوى للثقافة والفنون هي جمعية غير ربحية تأسست في عام 2014 من قبل مجموعة من الشابات والشباب المتعلم والمتحمس والمتفاني للمساعدة في تمكين مجتمعهم المحلي من خلال الثقافة والفنون والتعليم الغير رسمي.

قد يهمك أيضا :

التنمية الزراعية ولجان الحماية المجتمعية يحتفلان بإطلاق مبادرة "حديقتي أجمل" في غزة

حقوقيون يستعرضون واقع مساحة الحرية لمنظمات المجتمع المدني الفلسطينية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوي تعقد حفلًا ختاميًا لأنشطة وفعاليات صيف 2019 نجمة وقمر في غزَّة نوي تعقد حفلًا ختاميًا لأنشطة وفعاليات صيف 2019 نجمة وقمر في غزَّة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday