“لينوفو” تستهل السنة المالية بمضاعفة إيراداتها السنوية في الربع الأول
آخر تحديث GMT 06:57:26
 فلسطين اليوم -

قادت قطاع التكنولوجيا العالمية على الرغم من التغيّرات التجارية

“لينوفو” تستهل السنة المالية بمضاعفة إيراداتها السنوية في الربع الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - “لينوفو” تستهل السنة المالية بمضاعفة إيراداتها السنوية في الربع الأول

التراجع لبورصة هونغ كونغ
القاهرة-سهام أبوزينة

أعلنت مجموعة “لينوفو” Lenovo المدرجة في بورصة هونغ كونغ، أن إيرادات المجموعة في الربع الأول من العام المالي الجاري بلغت 12.5 مليار دولار، لتسجل نموًا مستمرًا للربع الثامن على التوالي.

وزاد الدخل قبل خصم الضرائب أكثر من الضعف على أساس سنوي، محققًا نموا قدره 127 مليون دولار، ليصل إلى 240 مليون دولار. وزاد صافي الدخل أكثر من الضعف، حيث ارتفع 85 مليون دولار ليصل إلى 162 مليون دولار، وبلغ العائد الأساسي للسهم الواحد في الربع الأول 1.37 سنت أميركي.

وقال يانغ يوانكينغ، رئيس المجلس والمدير التنفيذي في لينوفو: “بدأت السنة المالية الحالية بانطلاقة ممتازة. وكانت نتائج هذا الربع دليلًا قويًا آخر على مساهمة التحول الذكي في لينوفو في تحقيق النمو المستدام والمربح للشركة في أوضاع السوق المتغيرة. كما يتيح لنا عملنا وكفاءتنا التشغيلية المستمرة تحقيق رؤيتنا وتوفير تقنيات أكثر ذكاءً للجميع”.

اقرا ايضا:

4% نسبة التراجع لبورصة هونغ كونغ مع تراجع البورصات الآسيوية

وتشير نتائج الربع الأول إلى تواصل ازدهار “لينوفو”، حيث تفوقت على السوق وقادت قطاع التكنولوجيا العالمية على الرغم من التغيّرات الجيوسياسية والتجارية على مستوى المجال. وأدت هذه النتائج إلى ارتقائها 28 مركزًا على قائمة “فورتشن غلوبال 500” لهذا العام، لتحل في المرتبة 212 على القائمة المرموقة المعنية بتصنيف أكبر 500 شركة في العالم من حيث الإيرادات خلال العام.

وواصلت مجموعة أجهزة الكومبيوتر والأجهزة الذكية في المجموعة نمو الإيرادات بنسبة 12 في المائة مع تحقيق أعلى ربح على الإطلاق في الربع المالي الأول، حيث بلغت الإيرادات قبل الضرائب 524 مليون دولار، محققة زيادة قدرها 98 مليون دولار. وحققت المجموعة حصة قياسية في سوق أجهزة الكومبيوتر بلغت 24.9 في المائة، مما يعني أن واحدا من أصل كل أربعة أجهزة كومبيوتر في العالم هو جهاز “لينوفو”، وذلك يعزز من مكانة “لينوفو” ويجعلها في المرتبة الأولى عالميًا من حيث مبيعات أجهزة الكومبيوتر.

وأثمرت مجموعة أعمال الهواتف النقالة ربعًا آخر حققت فيه الأرباح وحسنت الإيرادات ما قبل الضريبة بمقدار 100 مليون دولار للربع الرابع على التوالي. وبحسب المجموعة، ستستمر أعمال الهاتف النقال مستقبلًا في الحفاظ على الربحية والبحث عن فرص جديدة لدفع النمو المربح في أسواق جديدة عبر طرح منتجات مبتكرة وجديدة.

أما بخصوص مجموعة مراكز البيانات، فقد تحسنت الربحية على أساس سنوي للربع الثامن على التوالي، حيث نمت إيرادات التخزين بأكثر من 80 في المائة على أساس سنوي واستمرت البنية التحتية لجودة البرامج في النمو بمعدل مزدوج على أساس سنوي.

وانخفض إجمالي الإيرادات نتيجة لقلة عدد عملاء السحابة من الشركات الكبيرة الذين خفضوا نسبة مشترياتهم بعد نمو البنية التحتية السريع خلال العام الماضي. واستمرت الشركة بحفاظها على المرتبة الأولى في مجال الحوسبة عالية الأداء، وانضمت لقائمة “أفضل 500 كومبيوتر فائق” ضمن 173 نظاما في 20 سوقا عالمية، واستمرت في دعم الأبحاث والتطبيقات العلمية الرائدة حول العالم.

قد يهمك ايضا:

أسواق المال الآسيوية تواصل "نزيف التراجع"

هبوط حاد للأسهم في بورصة هونغ كونغ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

“لينوفو” تستهل السنة المالية بمضاعفة إيراداتها السنوية في الربع الأول “لينوفو” تستهل السنة المالية بمضاعفة إيراداتها السنوية في الربع الأول



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي

GMT 04:31 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

جرّبي التمارين الرياضية المنزلية للحصول على أرداف جميلة

GMT 22:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

شركة "مرسيدس" تكشف عن الصور الأولى لسيارتها"سي كلاس كوبيه"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday