أنطوني توما يحصد كأس الرقص مع النجوم في الحلقة النهائية للموسم الثالث
آخر تحديث GMT 06:56:20
 فلسطين اليوم -

اللبنانية مايا نعمة حصلت على جائزة خاصة تقديرًا لموهبتها الفريدة

أنطوني توما يحصد كأس "الرقص مع النجوم" في الحلقة النهائية للموسم الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنطوني توما يحصد كأس "الرقص مع النجوم" في الحلقة النهائية للموسم الثالث

أنطوني توما
القاهرة – محمود الرفاعي

سطّرت سهرة "غالا" الخاصة، عناوين مختلفة في الإحتفال بثلاثة مواسم من برنامج "الرقص مع النجوم" الذي اكتسب عن جدارة احترام الجمهور وثقته.

واحتفل أنطوني توما، في هذه السهرة المميّزة، كأول نجم شاب يحمل كأس "رقص النجوم" ليعود إلى حلبة الرقص بعض نجوم الموسمَيْن الأول والثاني، وليثبتوا أنّ ما تعلّموه في الماضي لم يذهب مع الريح بل بقي حيًّا فيهم. والنجوم هم: روزاريتا طويل، ميرفا قاضي، مايا نعمة، إيلي اسطفان، وسام حنا وميشال أبو سليمان.

ولا يحلو الرقص دون تنافس وفوز، ومن بين النجوم الستة الذي عادوا ليرقصوا، تفرّدت وتألقت مايا نعمة، واستحقّت جائزة خاصة مُنِحت لها تقديرًا لموهبتها الفريدة.

وأتت سهرة "غالا" خارج الحسابات، كان لا بدّ أن يرقص الكلّ بداية من أعضاء لجنة التحكيم الأربعة: ميرا سماحة، مازن كيوان، ربيع نحاس ودارين بينيت الذين قدّموا لوحة راقصة حماسية على أنغام Sing Sing Sing .

أما جميلة البرنامج كارلا حداد فكان لها استعراضها الخاص، ورقصت حافية القدمين على أغنية شاكيرا الشهيرة La La La، وكشفت عن موهبة مُخبأة.

وسجل البرنامج طيلة مدّة عرضه قبولًا واسعًا في صفوف الأطفال والمراهقين الذين كانوا يتهافتون بالمئات لحضور تصوير الحلقات، حلّت على المسرح الطفلة سيرينا مع شريكها كيفين وقدّما رقصة تشاتشا ملفتة على أغنية Let's get loud.

أما ليلى بن خليفة، ريما فقيه وروني فهد الذين لم تسنح لهم الفرصة في الحلقة النهائية لتقديم رقصتهم الحرّة /الـFreestyle، فرقصوا هذه المرة بحرّية دون أن تشغل بالهم علامات لجنة التحكيم.

ووضعت ريما فقيه، كل إحساسها في رقصتها على أغنية Mini World، ليفجّر روني فهد كل طاقته في رقصة Don t stop me now، ولترقص ليلى بن خليفة برقيّها المعتاد على أغنية "ما رح إزعل ع شي".

أما ثمرة الصداقة التي جمعت بين محمد عطية وأنطوني توما فتمثّلت بأغنية "كل ليلة" التي كتباها ولحّناها وقدّماها باللغتيْن العربية والإنجليزية لأول مرّة سويًا على المسرح.

أما وسام بريدي الذي شاركناه خلال البرنامج حزنه بوفاة شقيقه عصام بريدي، فهو اختار أن يشارك عصام بالصوت في تقديم أغنية "سلامة قلبو" التي كان ينوي الراحل إصدارها ولم يفعل.

ومع إبتسامة ودمعة وسام، وحيوية وأناقة كارلا، وحِكمة الحُكّام يُسدل برنامج "الرقص مع النجوم" الستار عن موسم كان ناجحًا بكل المقاييس، وإلى اللقاء في الموسم الرابع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنطوني توما يحصد كأس الرقص مع النجوم في الحلقة النهائية للموسم الثالث أنطوني توما يحصد كأس الرقص مع النجوم في الحلقة النهائية للموسم الثالث



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday