المشتركون الصغار بأصواتهم الواعدة يسعون إلى إقناع النجوم في ذا فويس كيدز
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

الحلقة الثالثة انطلقت في أجواء حماسية وتنافسية بين المدرِّبين الثلاثة

المشتركون الصغار بأصواتهم الواعدة يسعون إلى إقناع النجوم في "ذا فويس كيدز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المشتركون الصغار بأصواتهم الواعدة يسعون إلى إقناع النجوم في "ذا فويس كيدز"

برنامج ذا فويس كيدز
القاهرة - شيماء مكاوي

شهدت الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" من البرنامج العالمي "ذا فويس كيدز" بصيغته العربية، على "إم بي سي مصر" دموع وخيبات، وفرح ونجاحات، وغناء الأطفال وطرب ورقص.... تستمر بنجاح رحلة المشتركين الصغار، عبر أصواتهم الواعدة والساعية إلى تحقيق أحلامها وطموحاتها في دخول عالم النجومية. ويبقى الهدف تمكُّن المشاركين من إقناع النجوم- المدرِّبين الثلاثة: كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني بمواهبهم الغنائية وقدراتهم الصوتيّة، تمهيداً لاجتياز المرحلة الأولى، وبالتالي الانتقال إلى "مرحلة المواجهة" المقبلة.

انطلقت الحلقة في أجواء حماسية وتنافسية بين المدرِّبين الثلاثة لاصطياد أفضل المواهب، مع ياسمينا نحاس من لبنان، التي غنّت وعزفت على آلة الغيتار في الوقت نفسه أغنية "No Diggity" (Blackstreet featuring Dr. Dre and Queen Pen)... استدار لها كل من كاظم ونانسي، واختارت الانضمام إلى "فريق نانسي". بعدها، حان موعد ظهور مروان طارق من مصر، وهو أحد أكثر المعجبين بتامر حسني، والذي يعتبره نموذجاً فنياً يُحتذى به، ليقف على المسرح... غنّى مروان "الناس اتغيرت" لآدم، وكان تامر هو الوحيد الذي استدار له بكرسيه، وبالتالي انضم إلى "فريق تامر".

المشتركون الصغار بأصواتهم الواعدة يسعون إلى إقناع النجوم في ذا فويس كيدز

أما من لبنان، فأطلّت جانين خراط لتُغنّي "على بابي واقف قمريْن" للموسيقار ملحم بركات، وكان تامر حسني هو الوحيد أيضاً الذي استدار لها، فانضمت تلقائياً إلى "فريق تامر". ومن مواقع التواصل الاجتماعي حيث شقت طريقها إلى الشهرة مع أكثر من 130 ألف متابع، وصلت نور قمر من تونس لتُسحر المدرّبين والجمهور بصوتها، وتُغنّي "برضاك" لكوكب الشرق أم كلثوم... فاستدار لها النجوم الثلاثة، واختارت الانضمام إلى "فريق كاظم". تبعها جميل بقاعين من الأردن، من خلال أغنية "Rather Be" لكلين بنديت (Clean Bandit)... واستدارت له نانسي وحدها، فانضم جميل تلقائياً إلى "فريق نانسي". ومن مليون ونصف معجب على المواقع الالكترونية، وصل عبد الرحيم الحلبي من سوريا ليزيد من شعبيته أكثر فأكثر - هو الذي يراوده الحلم بأن يصبح واحداً من الكبار - فغنّى من التراث الحلبي "يا ما احلى الفسحة"... فاستدار له تامر ونانسي في مطلع الأغنية، بينما أخذ كاظم وقته في التفكير قبل أن يستدير له. وحاولت نانسي جاهدةً أن تحظى بهذه الموهبة في فريقها، فوقفت على المسرح، وقالت بأنها لن تغادر المسرح قبل أن تضمّه إلى فريقها، لكن في نهاية المطاف، اختار عبد الرحيم الانضمام إلى "فريق كاظم".

المشتركون الصغار بأصواتهم الواعدة يسعون إلى إقناع النجوم في ذا فويس كيدز

وغنّت نجمة الكورال من مصر - التي تُقيم في الإمارات العربية المتحدة - "”If I ain’t got you لأليسيا كي (Alicia Keys)، وكان تامر هو المدرّب الوحيد الذي استدار لها، فانضمت بالتالي إلى "فريق تامر". بعدها، أطلت على المسرح نهيلة القليعي من المغرب، التي تنتمي إلى عائلة فنية بامتياز وتحلم بالوصول إلى العالمية من بوابة البرنامج، فغنّت "الأسامي" لذكرى... فاستدار لها نانسي وكاظم ثم تامر، وحاول كاظم إقناعها بأن تنضم إلى فريقه، لكن نهيلة اختارت الانضمام إلى "فريق نانسي".

المشتركون الصغار بأصواتهم الواعدة يسعون إلى إقناع النجوم في ذا فويس كيدز

يُكمل البرنامج مع منافسات أكثر تشويقاً في الأسابيع المقبلة، وذلك بهدف اختيار المدرِّبين أفضل المواهب الواعدة بحثاً عن الصفوة من بينها، وذلك للانتقال بها إلى الجولة التالية، وصولاً إلى التحدّي الأخير، وتتويج أحد الأطفال المشاركين بلقب برنامج "ذا فويس كيدز". ويُعرض برنامج "ذا فويس كيدز" على "إم بي سي مصر"، من السبت 2 يناير 2016، وكل سبت في تمام الساعة  08:05 مساءً.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشتركون الصغار بأصواتهم الواعدة يسعون إلى إقناع النجوم في ذا فويس كيدز المشتركون الصغار بأصواتهم الواعدة يسعون إلى إقناع النجوم في ذا فويس كيدز



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday