حمادة هلال يعود مجددًا إلى أغاني المسلسلات وشيرين تقدّم طريقي
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

ياسين التهامي في "مولانا العاشق" ويارا تشارك للمرة الأولى

حمادة هلال يعود مجددًا إلى أغاني المسلسلات وشيرين تقدّم "طريقي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حمادة هلال يعود مجددًا إلى أغاني المسلسلات وشيرين تقدّم "طريقي"

الفنان حمادة هلال
القاهرة ـ محمود الرفاعي

تنافس نجوم الفن والغناء في تقديم تترات الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني، للتواجد الجماهيري خصوصًا وأنّ غناء مقدمات المسلسلات الرمضانية ظاهرة حققت نجاحا كبيرًا خلال الأعوام الأخيرة. وتقدم المطربة شيرين عبد الوهاب في رمضان مسلسل "طريقي" الذي يسرد حياة فتاة تبحث عن الشهرة والمجد وإثبات نفسها كمطربة، وبيّنت شيرين في تصريحات صحافية لها، أنها ستقدم أكثر من أغنية خلال العمل من بينها "التتر"، ولكنها رفضت الكشف عن التفاصيل، كما لفتت إلى أنها تفكر جديًا في طرح ألبوم غنائي وستكون الأغنيات بتوقيع الملحن محمد رحيم.

وأبرزت أنّ الأغنية سيكون لها المحور الأساسي فى سياق العمل، لكون المسلسل يدورفى فلك الغناء، كما أن هناك الكثير من الأغنيات التي ستقدمها تحكي عن تفاصيل في العمل وتغني عددًا من الأعمال القديمة منها أغنية فنان الشعب سيد درويش "يا عشاق النبي".
وأوضح أحمد فهمي أنه لن يغني مطلقًا خلال العمل، وسيكتفي بتغيير صوته ضمن الحلقات، نظرا لكونه يقدم دور مذيع في ستينات القرن المنصرم ويعمل على اكتشاف موهبة شيرين، وأكّد أنه يفضل أن يبتعد عن غناء تترات المسلسلات التي يشارك فيها حتى يركز بشكل كامل في دوره التمثيلي.

واعتادت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، أن تشارك سنويا في رمضان بأكثر من تتر غنائي، ولكن العام الحالي اكتفت بتتر مسلسل الفنانة مى عز الدين، "حالة عشق"، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.
وأوضح الملحن وليد سعد أن الاتفاق على اختيار نانسي جاء بناء على نجاحها الدائم في غناء التترات خلال السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أنها وافقت على الفور بعد أن عرفت قصة العمل.
وقرر حمادة هلال أن يكون له نصيب الأسد من الأغاني التي تطرح داخل "ولي العهد"
رغم مشاركته البطولة مع المطربة مي سليم.
وسجل أكثر من أغنية للمسلسل من بينها تتر البداية بأغنية "يا عيني على الأخوات" كلمات هادي أبو اليزيد وألحان حمادة هلال وتوزيع أحمد عادل، ويقدم أغنية "يارب بارك لمتنا" من كلمات عادل توفيق وألحان حمادة هلال وتوزيع أشرف أبو زيد.

 وفي محاولة لإعادة نجاح تتر مسلسل "سبع وصايا" الذى اتخذ المنهج الصوفي، واستطاع أن يحقق نجاحا منقطع النظير، قرر صاحب شركة "سينرجي" منتجة مسلسل الفنان مصطفى شعبان، "مولانا العاشق"، المنتج تامر مرسي، اختيار المنشد الديني الشهير ياسين التهامي ليقدم بصوته تتر المسلسل. ويقدم ياسين خلال العمل خمس أغنيات.
ويغني المطرب السعودي إبراهيم الحكمي مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الجديد "الكابوس" بدلا من أنغام التي تراجعت عن تقديمه في اللحظات الأخيرة. واختيار الحكمي لغناء التتر جاء بناء على النجاح الكبير الذي حققه مع الفنان محمود عبد العزيز في مسلسله الأخير "جبل الحلال".

ونجح الموسيقار مروان خوري، أن يقنع المطرب راغب علامة ويقدمه للمرة الأولى في عالم الدراما التلفزيونية لغناء تتر مسلسل "24 قيراط "الذي تنتجه شركة "إيغل فيلمز"، من بطولة سيرين عبد النور وعابد فهد.
وأوضح مروان خوري في تصريحات له، أن صوت راغب علامة يعتبر أصدق الأصوات التي تليق على غناء تتر المسلسل، وأنه ظل فترة طويلة يعمل مع راغب من أجل أن يقنعه بغناء التتر،
مشيرًا إلى أن سبب موافقته على غناء تتر العمل يعود إلى أن كلمات وألحان مروان خوري تذكره بمرحلة شابة معتبرًا أنه من أقرب الفنانين الذين يشعر معهم بالصدق في أعمالهم.
وتتر الأغنية بعنوان "حبيني" من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع وجيه أبو عقل. وتحكي عن إنسان تائه يؤدي دوره الممثل السوري عابد فهد.

ومن كبرى المفاجآت في الدراما التلفزيونية المصرية هذا العام، ظهور الصوت اللبناني يارا ضمن تترات الاعمال، بعد أن نجح المنتج محمود شيمس مع الملحن وليد سعد في إقناعها بغناء تتر مسلسل "زواج بالإكراه" الذي تؤدي بطولته زينة وأحمد فهمي.
وتغني يارا التتر من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم وجرى تسجيل الأغنية خلال فترة تواجدها في مصر في استوديو الملحن وليد سعد.
ولفت سعد إلى أن اختيار يارا جاء بعد طرح اسمها على القائمين باللعمل، ووافقوا على ذلك الاختيار بعد أن حقق ألبومها الغنائي الأخير "عايش بعيوني" نجاحا كبيرا، واستطاعت أن تبرز موهبتها في تقديم الأغنية المصرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة هلال يعود مجددًا إلى أغاني المسلسلات وشيرين تقدّم طريقي حمادة هلال يعود مجددًا إلى أغاني المسلسلات وشيرين تقدّم طريقي



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday