راندا البحيري تقوم بدور فتاة معقّدة في مسلسل جراب حواء
آخر تحديث GMT 12:08:11
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تفضِل عرض أعمالها في رمضان

راندا البحيري تقوم بدور فتاة معقّدة في مسلسل "جراب حواء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راندا البحيري تقوم بدور فتاة معقّدة في مسلسل "جراب حواء"

الفنانة راندا البحيري
القاهرة - إسلام خيري

 اعتبرت الفنانة راندا البحيري أن "عرض الأعمال الدرامية في شهر رمضان له مذاق خاص"، تمنت أن يؤجل عرض مسلسل " جراب حواء " الى شهر رمضان المقبل لأن "هذا الشهر له مذاق خاص، ومعظم النجاحات التي قدمتها دراميا كانت في شهر رمضان المبارك" .وتناولت في حديث خاص إلى " فلسطين اليوم" دورها في مسلسل " جراب حواء" فقالت: "أقوم بدور فتاة تدعى " رضا "  لديها أزمة نفسيه تجعلها تعيش حياة الفتاة المسترجله في شكلها ومظهرها وطريقة حديثها، فهو إذاً، "مسلسل أجتماعي حلقاته منفصلة متصلة وهو من إخراج سارة وفيق" .

وأضافت قائلة عن كيفية أستعدادها لهذا العمل: إن "الإستعداد لهذه الشخصية أخذ مني وقتا طويلا لأنني أريد أن تصل الرسالة التي أقدمها من تجسيد هذه الشخصية المنتشرة كثيرا في المجتمع المصري في الآونة والآخيرة، وأن أضع يدي على أسباب أنتشار تلك النماذج من هذه الفتاة".وتنتقل راندا للحديث عن أشتراكها في مسلسل "سلسال الدم" فتقول : سأقوم بدور"عالية" الفتاة الصعيدية ذات الشخصية القوية الصامدة وسط شلالات من المشاكل، وفي نفس الوقت تبدي حرصها الشديد على والدتها الفنانة " عبلة كامل " وأنا من كثر تعلقي بهذه الشخصية أصبحت متعايشة معي تماما حتى الآن، ففي كثير من اللحظات أشعر بأنني " عالية".

وعن العمل مع الفنانة عبلة كامل تقول  : "لا يمكن أن أصف مدى تقديري وإحترامي الشديد للفنانة عبلة كامل، فهي أمي الثانية وأستفدت منها كثيرا والعمل معها متعة كبيرة وفخر لأي فنان" .وحول ما تردد عن غضبها من عدم وجود لها مشاهد في "برومو" الجزء الثالث من مسلسل " سلسال الدم " فتقول : "لا لم أغضب لأن مخرج "البرومو" له رؤية خاصة، وهذا البرومو ليس الوحيد الذي سيقدم، كما أنني أثق تماما بأهمية دوري وأنه أساسي في العمل فلا يمكن بالتالي أن أغضب" .

وعن رايها في المسلسلات الطويلة تقول : "لقد اشتركت في العديد من المسلسلات الطويلة مثل "سلسال الدم" و"لحظات حرجة" وغيرها، ولكن بدون قصد ولكنني أفضل هذه النوعية من المسلسلات أحيانا ولكن يعيبها أنها لا يمكن تطبيقها على جميع الأعمال لأن هناك أعمالاً إذا أطلت فيها تصيب المشاهد بالملل" .وعن أكثر شخصية قدمتها وتأثرت بها قالت : انها شخصية " دعاء " في مسلسل " حالة عشق " الذي تم تقديمه في شهر رمضان الماضي مع الفنانة مي عز الدين، فهذه الشخصية أثرت كثيرا على شخصيتي وتأثرت بها لأن الشخصية كانت مركبة ومن الصعب فهمها، لذا حاولت أن أقدمها بالشكل الذي يجسد طبيعة الشخصية بالضبط حتى يستطيع المشاهد ان يتأثر بها هو الآخر" .

وتنتقل للحديث عن السينما وعن فيلم "فوبيا" فتقول : فيلم " فوبيا " أجسد فيه دوراً مختلفاً تماما عما قدمته فأجسد دوراً كوميدياً، ولكنني أريد أن أحتفظ بتفصيله وسيكون مفاجأة للجمهورعند عرضه ."ويشاركني في العمل رامي غيط وعمرو رمزي وميرهان حسين، وهو من تأليف خالد الشيباني وإخراج إبرام نشأت .وأشارت الى أنها تنتظر عرض فيلم "برد الشتاء" بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، اذ أنها ستظهر خلال السباق الدرامي لأحداث العمل في دور ممرضة تعمل في مستشفى حكومي ولديها كثير من المشاكل النفسية بسبب الضغوط والمشاكل التي تتعرض لها في الحياة سواء من زوجها البلطجي أو غيرة من المقربين منها" .

 وأرجعت سبب موافقتها علي الدور بالفيلم "هو مخرج العمل بيتر ميمي الذي من الصعب أن ترفض أي عمل من إخراجه، كما ان الدور مختلف عما قدمته من قبل سواء في أعمال درامية أو سينمائية ومن الصعب أن يتوقع الجمهور أن تقدم هذه الشخصية نظرا لكونها شخصية مركبة تحمل ابعادأ نفسية كثيرة سيشاهدها الجمهور فور عرض الفيلم" .وعن المخرجين الذين تتمنى راندا العمل معهم في الفترة المقبلة قالت : أنا أتمنى العمل مع المخرج محمد شاكر خضير وتامر محسن والمخرجة المبدعة كاملة ابو ذكري .

ومع أقتراب عيد الأم وشعورها كأم تقول : لا يمكن أن أصف مدى حبي وتعلقي بإبني ياسين، فهو كل شيء في حياتي وأعشقه، وهو الذي يدق له قلبي دائما، فعلاقتنا معا علاقة لا يمكن لأحد أن يصفها أو يتخيلها ربنا يحميه ويحفظه لي . وختمت الفنانة راندا بالقول:" أما أمي فهي اغلى انسان في الوجود وهي التي تقف بجانبي وتساعدني وتساندني، وهي السبب في ما وصلت له من نجاحات، ربنا يخليها ليها فهي أعظم أم في الدنيا.

.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راندا البحيري تقوم بدور فتاة معقّدة في مسلسل جراب حواء راندا البحيري تقوم بدور فتاة معقّدة في مسلسل جراب حواء



 فلسطين اليوم -

لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday