فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

وصفوه بالصديق المخلص الخلوق ذو القلب العطوف والعلاقات الطيبة

فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا "علي البدري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا "علي البدري"

الفنان الراحل ممدوح عبد العليم
القاهرة - شيماء مكاوي

أثار خبر وفاة الفنان ممدوح عبد العليم حالة من الفزع والصدمة للعديد من محبيه وزملائه الفنانين والفنانات، فوقت إعلان خبر وفاته نعى العديد من الفنانين الراحل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها الشديد لوفاة صديقها الصدوق على حد قولها وقالت في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" "لا يمكن أن أعبر عن حزني لا يمكن أن يُقدّر ذلك في بعض الكلمات".

وذكرت أنها تحدثت معه هاتفيًا منذ يومين حيث كان يهنئها بعيد ميلادها واتفقت معه على أن يحتفلا معًا بعيد ميلادهما سويًا لأن عيد ميلاده في شهر نوفمبر الماضي حتى يعلنا عن اشتراكهما في ليالي الحلمية الجزء السادس وعن عودة " زهرة وعلي البدري"، مضيفة "لا يمكن أن أتخيل ما حدث فخطفه الموت منّا رحمة الله تعالى عليه كان يتمتع بقمة الأخلاق والأدب وكان جميع المحيطين به يحبون التعامل معه نظرًا لعلاقاته الطيبة بجميع أصدقائه ".

وكتبت الفنانة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان خبر وفاته " ياحبيبي إيه ده أنا بنعيك، لا أصدق لا أعرف ماذا أقول، أقول الله يرحمك يعني مشيت خلاص،  يا أجمل أخلاق يا أبو قلب جميل يا فنان يا رائع تزاملنا في المسرح يعني عشرة وعشرتك حلوة، حلوة جدًا، وداعًا وداعًا وداعًا".

وكتبت زوجة الفنان محمود ياسين، الخميس بعد تشييع الجثمان " يعني إيه إنسان في منتهى الحيوية لما يتمتع به من صحة ولياقة ومعنويات مرتفعة ﻷنه سوف يتم تصوير أحب شخصية إلى نفسه "علي البدري " وأدى صلاة المغرب ثم ذهب إلى صالة الألعاب ليؤدي تمارينه ويهاتف صديقه ليخبره أنه على وشك اﻻنتهاء، حتي يتقابلا ويذهبا معًا للعشاء، وفجأة يسقط مغادرًا الحياة، مامعني هذا، أستغفر الله العظيم، إذا جاء أجلهم ﻻ يستقدمون ساعة وﻻ يستأخرون".

وكتب الفنان عمرو محمود يس كاتب مسلسل " ليالي الحلمية " الذي كان من المقرر للفنان الراحل الاشتراك فيه، " لا إله إلا الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، وداعًا ممدوح عبد العليم". وأضاف "عارفين يعني إيه تبقى قاعد بتكتب مشهد لشخصية علي البدري وتتخيله في كل حرف و كل كلمة من كتر ما أنت مبهور بممدوح عبدالعليم وعايش في وجدانك  وفي نفس اللحظه يجيلك خبر وفاته ! صدمة كبيرة وإحساس في منتهى الصعوبة إنا لله وإنا إليه راجعون  أنا حزين جدًا جدًا"

وكتب السيناريست وليد يوسف " البقاء لله أول الراحلين من مبدعينا 2016، النجم الطيب ممدوح عبد العليم وداعًا ".

أما الفنان أحمد وفيق فكتب " وداعًا، أستاذي الطيب، أبوقلب حنين، الكلام لن يوفيك حقك، الله يرحمك يا فنان، ألف رحمة ونور عليك، ممدوح عبد العليم، إن لله وإن إليه راجعون ."

ونعت الفنانة درة الفنان ممدوح عبد العليم وكتبت على صفحتها عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي " وداعًا علي البدري .. الله يرحمه ممدوح عبد العليم الفنان الجميل والخلوق، فتى الأحلام والممثل الرائع..الله يرحمه".

وكتب الفنان هاني رمزي " البقاء لله لقد توفى الفنان الكبير والإنسان الجميل والصديق الغالي ممدوح عبد العليم الله يرحمه"

كما نعت الفنانة هند صبري الفنان ممدوح عبد العليم وكتبت "لن ننسى علي البدري. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة"، أما الفنان محمد هنيدي كتب " البقاء لله في الفنان ممدوح عبد العليم .. فنان جميل وراقي .. هتوحشنا".

وتعد شخصية "علي البدري" من أشهر شخصيات ممدوح عبد العليم في مشواره مع الدراما التلفزيونية، والتي كان سيعود لتقديمها في الجزء السادس من "ليالي الحلمية". وممدوح عبد العليم متزوج من المذيعة شافكي المنيري، وحاز على العديد من الجوائز طوال مسيرته الفنية، منها أفضل وجه جديد عن فيلم "قهوة المواردي"، وجائزة البطولة المطلقة في فيلم "الخادمة" من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday