فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

وصفوه بالصديق المخلص الخلوق ذو القلب العطوف والعلاقات الطيبة

فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا "علي البدري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا "علي البدري"

الفنان الراحل ممدوح عبد العليم
القاهرة - شيماء مكاوي

أثار خبر وفاة الفنان ممدوح عبد العليم حالة من الفزع والصدمة للعديد من محبيه وزملائه الفنانين والفنانات، فوقت إعلان خبر وفاته نعى العديد من الفنانين الراحل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها الشديد لوفاة صديقها الصدوق على حد قولها وقالت في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" "لا يمكن أن أعبر عن حزني لا يمكن أن يُقدّر ذلك في بعض الكلمات".

وذكرت أنها تحدثت معه هاتفيًا منذ يومين حيث كان يهنئها بعيد ميلادها واتفقت معه على أن يحتفلا معًا بعيد ميلادهما سويًا لأن عيد ميلاده في شهر نوفمبر الماضي حتى يعلنا عن اشتراكهما في ليالي الحلمية الجزء السادس وعن عودة " زهرة وعلي البدري"، مضيفة "لا يمكن أن أتخيل ما حدث فخطفه الموت منّا رحمة الله تعالى عليه كان يتمتع بقمة الأخلاق والأدب وكان جميع المحيطين به يحبون التعامل معه نظرًا لعلاقاته الطيبة بجميع أصدقائه ".

وكتبت الفنانة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان خبر وفاته " ياحبيبي إيه ده أنا بنعيك، لا أصدق لا أعرف ماذا أقول، أقول الله يرحمك يعني مشيت خلاص،  يا أجمل أخلاق يا أبو قلب جميل يا فنان يا رائع تزاملنا في المسرح يعني عشرة وعشرتك حلوة، حلوة جدًا، وداعًا وداعًا وداعًا".

وكتبت زوجة الفنان محمود ياسين، الخميس بعد تشييع الجثمان " يعني إيه إنسان في منتهى الحيوية لما يتمتع به من صحة ولياقة ومعنويات مرتفعة ﻷنه سوف يتم تصوير أحب شخصية إلى نفسه "علي البدري " وأدى صلاة المغرب ثم ذهب إلى صالة الألعاب ليؤدي تمارينه ويهاتف صديقه ليخبره أنه على وشك اﻻنتهاء، حتي يتقابلا ويذهبا معًا للعشاء، وفجأة يسقط مغادرًا الحياة، مامعني هذا، أستغفر الله العظيم، إذا جاء أجلهم ﻻ يستقدمون ساعة وﻻ يستأخرون".

وكتب الفنان عمرو محمود يس كاتب مسلسل " ليالي الحلمية " الذي كان من المقرر للفنان الراحل الاشتراك فيه، " لا إله إلا الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، وداعًا ممدوح عبد العليم". وأضاف "عارفين يعني إيه تبقى قاعد بتكتب مشهد لشخصية علي البدري وتتخيله في كل حرف و كل كلمة من كتر ما أنت مبهور بممدوح عبدالعليم وعايش في وجدانك  وفي نفس اللحظه يجيلك خبر وفاته ! صدمة كبيرة وإحساس في منتهى الصعوبة إنا لله وإنا إليه راجعون  أنا حزين جدًا جدًا"

وكتب السيناريست وليد يوسف " البقاء لله أول الراحلين من مبدعينا 2016، النجم الطيب ممدوح عبد العليم وداعًا ".

أما الفنان أحمد وفيق فكتب " وداعًا، أستاذي الطيب، أبوقلب حنين، الكلام لن يوفيك حقك، الله يرحمك يا فنان، ألف رحمة ونور عليك، ممدوح عبد العليم، إن لله وإن إليه راجعون ."

ونعت الفنانة درة الفنان ممدوح عبد العليم وكتبت على صفحتها عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي " وداعًا علي البدري .. الله يرحمه ممدوح عبد العليم الفنان الجميل والخلوق، فتى الأحلام والممثل الرائع..الله يرحمه".

وكتب الفنان هاني رمزي " البقاء لله لقد توفى الفنان الكبير والإنسان الجميل والصديق الغالي ممدوح عبد العليم الله يرحمه"

كما نعت الفنانة هند صبري الفنان ممدوح عبد العليم وكتبت "لن ننسى علي البدري. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة"، أما الفنان محمد هنيدي كتب " البقاء لله في الفنان ممدوح عبد العليم .. فنان جميل وراقي .. هتوحشنا".

وتعد شخصية "علي البدري" من أشهر شخصيات ممدوح عبد العليم في مشواره مع الدراما التلفزيونية، والتي كان سيعود لتقديمها في الجزء السادس من "ليالي الحلمية". وممدوح عبد العليم متزوج من المذيعة شافكي المنيري، وحاز على العديد من الجوائز طوال مسيرته الفنية، منها أفضل وجه جديد عن فيلم "قهوة المواردي"، وجائزة البطولة المطلقة في فيلم "الخادمة" من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday