لطيفة تفتح قلبها وتُعلن أسرار كثيرة في مشوراها الغنائي
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنها لم تبدأ بتسجيل الألبوم

لطيفة تفتح قلبها وتُعلن أسرار كثيرة في مشوراها الغنائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لطيفة تفتح قلبها وتُعلن أسرار كثيرة في مشوراها الغنائي

الفنانة لطيفة
القاهرة - محمود الرفاعي

كشفت الفنانة لطيفة عن عدد من الأسرار في مشوارها الغنائي الممتد لأكثر من 30 عامًا، والذي طرحت خلاله عشرات الألبومات الغنائية.وقالت لطيفة لـ"فلسطين اليوم" عن ألبومها الجديد: "لم أبدأ بعد في تسجيل أغنيات ألبومي الجديد، ولكن هناك جلسات عمل مطولة مع عدد من أصدقائي الشعراء والملحنين لكي أبدأ الاستماع إلى أعمال جديدة، ولكني أيضًا أفكر في تصوير عدد من الأغنيات الخاصة بألبومي الأخير أحلى حاجة فيا، فهناك أغنيتين سأقوم بتصويرهم خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكني لم أحدد بعد أسمائهم، فألبومي الأخير مازال قائم بقوة في الأسواق، وحصد جوائز عديدة منها أفضل ألبوم غنائي، وأغنية (أحلى حاجة فيا) حصدت جائزة أفضل فيديو كليب عربي خلال السنة الماضية، وأيضا كليب (بحة بحة) حقق نجاح ساحق على مواقف التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ولذلك أحببت أن أكمل العمل على الألبوم".

وعن أهم مرحلة في تاريخها قالت: "(حبك هادي) يعد الألبوم الأهم والفاصل في حياتي الفنية والغنائية، لأنه شهد أول التعاون مع عمار الشريعي، فكان أول ألبوم أتعاون فيه مع أربعة من شباب وكبار الملحنين دفعة واحدة، وهم صلاح الشرنوبي وزياد الطويل وخالد الأمير وخليل مصطفى، وعلى مستوى الكلمات كانت كلمات الألبوم من أجرأ كلمات عبدالوهاب محمد، حيث تناول الشاعر الكبير خلال هذه الأغاني بشكل موسع للغاية، الحبيبة التي تحب صراحة حبيبها في (بحب في غرامك)، والتي تسأله عن مشاكله وتطالبه باقتسام الحب والمشاكل معا في (مالك)، والتي تبقى شديدة الوفاء لحبيبها وعدم تقبل كلمة واحدة عنه حتى في حالة خصامهما في (بيحسبوني)، والتي تصبر على حبيبها بكل ثقة من نفسها رغم مشاعر الحزن على هذا الحبيب في (حيرني)، والتي لا تصدق من كلام حبيبها إلا ما يشعر به قلبها في (عمري ما أصدق)، والتي شعرت بالملل و تطالب بتجديد الحب والمشاعر في الحياة ليبقى الحب بينهما في (حبك هادي).

وعن تاريخ أغنية حبك هادي قالت: "بالفعل كان لأغنية (حبك هادي)  قصة  فالشاعر الكبير الراحل عبدالوهاب محمد كان قد كتبها للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ من ثلاثين عامًا". وعن مسلسلها الجديد "كلمة سر"، قالت لطيفة: "حتى الآن نحن نسير في خطوات ثابتة، حيث أنني انتهيت من تصوير جزء معقول من المسلسل ومازال متبقي الكثير على شهر رمضان الكريم المقرر أن يعرض خلال أيامه المسلسل". وأضافت: "من الصعب أن أحرق تفاصيل العمل ولكن هو يدور حول شخصيتين أنا أجسد دور رحمة زوجة هشام سليم، الذى يؤدي دور شخص يدعى آدم، وهما يعيشان في مشاكل طيلة الوقت بسبب عدم ثقة آدم في زوجته، ومن هنا تنطلق شرارة المشاكل وتزداد الأزمات بينهما".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة تفتح قلبها وتُعلن أسرار كثيرة في مشوراها الغنائي لطيفة تفتح قلبها وتُعلن أسرار كثيرة في مشوراها الغنائي



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday