مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد بفتنة زمانها التي تنفذه شركته
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أشار إلى احتياج المواطن الابتسامة عوضًا عن مشاهد الدم

مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد ب"فتنة زمانها" التي تنفذه شركته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد ب"فتنة زمانها" التي تنفذه شركته

المخرج عماد سيف الدين من كواليس العمل
أبوظبي ـ سعيد المهيري

تبدأ كاميرا المخرج السوري عماد سيف الدين بالدوران في منتجعات "ون تو ون" في إمارة أبو ظبي، لتصوير أول مسلسل كوميدي عربي مشترك، يحمل عنوان " فتنة زمانها"، بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا في سورية ومصر والخليج ولبنان، وترصد الشركة المنتجة ميزانية ضخمة لتعيد الكوميديا العربية إلى مكانها، بعد غيابها لسنوات واقتصارها على الكوميديا المحلية.

ووصف المخرج عماد سيف الدين في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم" مسلسله ب"الكوميدي الواقعي المعتمد على الموقف، والمتوجه بحيثياته للاعتماد على قصص واقعية نعيشها في يومياتنا، وتتمحور قصة العمل بأسرة سورية، تغادر بلدها بسبب الأزمة الحالية، فتصنع الفصول المرحة والكوميديا بأسلوب ممتع".

وأضاف سيف الدين: "وطالما أن المنتجع يؤمّه يوميًا زوار من جنسيات عربية مختلفة، بات من الأفضل أن يكون العمل عربيًا مشتركًا، فاتفقنا مع شركة المهرة أن تستقطب أفضل نجوم الكوميديا العربية".

وأكد أنه، وبرغم غيابه عن الأعمال الكوميدية لسنوات، إلا أنه يبقى واثقًا مما كتبه في " فتنة زمانها" ومن قدرته على إسعاد الجمهور من خلال الإخراج، وقال: "مهما غبت، فالكوميديا ملعبي وتسري في دمي".

من جهة أخرى، فأكّدت سيدة الكوميديا السورية، سامية جزائري، التي تؤدي دور "فتنة" أنها تؤدي الشخصية التي تحبها، ووصفت فتنة بأنها اسم على مسمى.

وأضافت "أعمل في مجال ما لمساعدة العائلة بعد ترك البلد، فأقرأ الفنجان والكف معتمدة على انجراف الناس في عالمنا العربي وراء هذه الخرافات، وتراني أصنع الفتن بين الناس، والغاية كلها أن أحصل على المال".

وتابعت "لكن في الوقت نفسه يكون لفتنة خاصية سلبية وإيجابية معًا ، إذ تبدو مناصرة لقضايا المرأة ضد الرجل في كل شيء، وفي كل مشكلة تحصل بين امرأة وزوجها يكون تنجيمي لصالح المرأة ولو بالكذب، فالغاية من ذلك أن تربح المرأة من خلال فنجاني".

واعتبر مدير شركة المهرة السيد عاصم العوا، التي تقوم شركته بتنفيذ العمل في دولة الإمارات، أن وجود مسلسل كوميدي عربي أمر مهم، داعياً إلى الإكثار من الأعمال العربية المشتركة، التي يلتقي فيها نجوم الكوميديا في الوطن العربي، لإسعاد المشاهد العربي، الذي يحتاج  الآن  إلى الابتسامة بعيدًا عن نشرات الأخبار المليئة بالدم.

 ووعد المدير الجمهور بتواجد العديد من الأسماء الكوميدية التي اشتاق لها المشاهد ضمن العمل، وسيكشف عنها في وقت قريب، حرصًا منه على أن يكون عمل "فتنة زمانها" عملًا كوميديًا متكاملًا، كما توجه بالشكر لكل جهة أسهمت في دعم العمل، وعلى رأسها المنطقة الحرة للإعلام في إمارة أبو ظبي "towfour54 " ولجنة أبو ظبي للأفلام  .

يذكر أن "فتنة زمانها" من إخراج وكتابة عماد سيف الدين، ويشارك في المسلسل عدد من نجوم الكوميديا العربية، وفي مقدمتهم حسام تحسين بك، أحمد الأحمد، ديمة الجندي، المصري أحمد راتب ، مادلين طبر، ومن الخليج بدرية أحمد، بالإضافة إلى نجوم الكوميديا من سورية ولبنان، سيكشف عنهم في وقت لاحق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد بفتنة زمانها التي تنفذه شركته مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد بفتنة زمانها التي تنفذه شركته



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:22 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الذهبي مع الأسود يتربع على عرش ديكور غرف النوم لموسم شتاء 2015

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 05:58 2018 الجمعة ,09 شباط / فبراير

فكرة مبتكرة لعمل مكتبة من الصناديق

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 11:43 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم الهاشمي يُبيّن صعوبة اختراق القادسية

GMT 18:28 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل ليرة لبنانية الأحد

GMT 21:08 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الجيش الأردني يقتل 12 متسللًا من الأراضي السورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday