مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد بفتنة زمانها التي تنفذه شركته
آخر تحديث GMT 03:39:44
 فلسطين اليوم -

أشار إلى احتياج المواطن الابتسامة عوضًا عن مشاهد الدم

مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد ب"فتنة زمانها" التي تنفذه شركته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد ب"فتنة زمانها" التي تنفذه شركته

المخرج عماد سيف الدين من كواليس العمل
أبوظبي ـ سعيد المهيري

تبدأ كاميرا المخرج السوري عماد سيف الدين بالدوران في منتجعات "ون تو ون" في إمارة أبو ظبي، لتصوير أول مسلسل كوميدي عربي مشترك، يحمل عنوان " فتنة زمانها"، بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا في سورية ومصر والخليج ولبنان، وترصد الشركة المنتجة ميزانية ضخمة لتعيد الكوميديا العربية إلى مكانها، بعد غيابها لسنوات واقتصارها على الكوميديا المحلية.

ووصف المخرج عماد سيف الدين في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم" مسلسله ب"الكوميدي الواقعي المعتمد على الموقف، والمتوجه بحيثياته للاعتماد على قصص واقعية نعيشها في يومياتنا، وتتمحور قصة العمل بأسرة سورية، تغادر بلدها بسبب الأزمة الحالية، فتصنع الفصول المرحة والكوميديا بأسلوب ممتع".

وأضاف سيف الدين: "وطالما أن المنتجع يؤمّه يوميًا زوار من جنسيات عربية مختلفة، بات من الأفضل أن يكون العمل عربيًا مشتركًا، فاتفقنا مع شركة المهرة أن تستقطب أفضل نجوم الكوميديا العربية".

وأكد أنه، وبرغم غيابه عن الأعمال الكوميدية لسنوات، إلا أنه يبقى واثقًا مما كتبه في " فتنة زمانها" ومن قدرته على إسعاد الجمهور من خلال الإخراج، وقال: "مهما غبت، فالكوميديا ملعبي وتسري في دمي".

من جهة أخرى، فأكّدت سيدة الكوميديا السورية، سامية جزائري، التي تؤدي دور "فتنة" أنها تؤدي الشخصية التي تحبها، ووصفت فتنة بأنها اسم على مسمى.

وأضافت "أعمل في مجال ما لمساعدة العائلة بعد ترك البلد، فأقرأ الفنجان والكف معتمدة على انجراف الناس في عالمنا العربي وراء هذه الخرافات، وتراني أصنع الفتن بين الناس، والغاية كلها أن أحصل على المال".

وتابعت "لكن في الوقت نفسه يكون لفتنة خاصية سلبية وإيجابية معًا ، إذ تبدو مناصرة لقضايا المرأة ضد الرجل في كل شيء، وفي كل مشكلة تحصل بين امرأة وزوجها يكون تنجيمي لصالح المرأة ولو بالكذب، فالغاية من ذلك أن تربح المرأة من خلال فنجاني".

واعتبر مدير شركة المهرة السيد عاصم العوا، التي تقوم شركته بتنفيذ العمل في دولة الإمارات، أن وجود مسلسل كوميدي عربي أمر مهم، داعياً إلى الإكثار من الأعمال العربية المشتركة، التي يلتقي فيها نجوم الكوميديا في الوطن العربي، لإسعاد المشاهد العربي، الذي يحتاج  الآن  إلى الابتسامة بعيدًا عن نشرات الأخبار المليئة بالدم.

 ووعد المدير الجمهور بتواجد العديد من الأسماء الكوميدية التي اشتاق لها المشاهد ضمن العمل، وسيكشف عنها في وقت قريب، حرصًا منه على أن يكون عمل "فتنة زمانها" عملًا كوميديًا متكاملًا، كما توجه بالشكر لكل جهة أسهمت في دعم العمل، وعلى رأسها المنطقة الحرة للإعلام في إمارة أبو ظبي "towfour54 " ولجنة أبو ظبي للأفلام  .

يذكر أن "فتنة زمانها" من إخراج وكتابة عماد سيف الدين، ويشارك في المسلسل عدد من نجوم الكوميديا العربية، وفي مقدمتهم حسام تحسين بك، أحمد الأحمد، ديمة الجندي، المصري أحمد راتب ، مادلين طبر، ومن الخليج بدرية أحمد، بالإضافة إلى نجوم الكوميديا من سورية ولبنان، سيكشف عنهم في وقت لاحق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد بفتنة زمانها التي تنفذه شركته مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد بفتنة زمانها التي تنفذه شركته



GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم نجوم مصر والعالم في منتدى صناعة الترفيه في السعودية
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday