نجوم العرب يخوضون المنافسة الدراميَّة في رمضان
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

دياب مع "ساحرة الجنوب" وميساء مغربي للمرة الأولى

نجوم العرب يخوضون "المنافسة الدراميَّة" في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم العرب يخوضون "المنافسة الدراميَّة" في رمضان

المنافسة الدرامية في رمضان
الرباط – كمال السليمي

يشهد الموسم الفني في رمضان المقبل دخول الكثير من النجوم مواقع التصوير، لإنجاز المشاريع "الدرامية"، التي قرروا تنفيذها لأول مرة بعد سنوات من التردد والخوف.

في المقدمة تأتى الفنانة شيرين التي رفضت أكثر من عرض درامي على مدى الخمس سنوات الأخيرة، قبل أن تتسلم قصة كتبها تامر حبيب، جعلتها تعدل عن رأيها وتوافق على بطولة مسلسل "طريقي" الذي تدور أحداثه حول قصة صعود مطربة من الصفر حتى تصل إلى النجومية، وتواجهها عقبات عدة، لكنها تتغلب عليها، وتحقق حلمها في النهاية، ومن المقرر أن تبدأ عبد الوهاب تصوير أولى مشاهدها في المسلسل عقب انتهاء المخرج محمد شاكر من اختيار أبطال العمل.

ويخوض المطرب حمادة هلال تجربة "الدراما" للمرة الأولى كبطل من خلال مسلسل "ولي العهد" الذي يواصل تصويره حاليًا في إحدى العمارات في منطقة "6 أكتوبر"، وسيتم تصوير المشاهد الداخلية في "أستوديوهات الجابري"، إذ يتم بناء الموقع الخاص بالمسلسل الذي يشارك في بطولته الفنان ياسر جلال، ولوسي، وعلا غانم، وريم البارودي، وإيمان العاصي، ونسرين إمام، وحجاج عبد العظيم، وأحمد عصام، وطارق صبري، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج شركة "برودكشن" للإنتاج الفني.

وعقب سلسلة من الاعتذارات عن المشاركة في أي عمل فني، قرر المطرب رامى عياش أن تكون أولى تجاربه التمثيلية من خلال مسلسل تاريخي، بعدما وقع أخيرًا عقدًا مع إحدى شركات الإنتاج، لبطولة مسلسل تكتبه المؤلفة منى طايع حاليا، وهو مسلسل "زمن الانتداب" الذي يدور حول مدينة بيروت في أربعينات القرن الأخير، وتحديدًا خلال فترة الانتداب الفرنسي للبنان. ويجسد عياش دور أحد الأمراء، الأمر الذي جعله يخضع للعديد من التدريبات الرياضية لتنفيذ المشاهد الصعبة، والتي كانت تحتاج إلى بديل إلا أنه طلب من المخرج فيليب أسمر تصويرها بنفسه.

ويدخل المطرب دياب للمرة الأولى مجال التمثيل من خلال مسلسل "ساحرة الجنوب"، إذ يجسد دور صعيدي يعيش في قرية تؤمن بالخرافات والسحر، والمسلسل بطولة حورية فرغلي، ودياب وصلاح عبد الله، وسوسن بدر، ومها أبو عوف، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد، وهو يقع في 60 حلقة.

وتشارك الفنانة ميساء مغربي للمرة الأولى في الدراما المصرية من خلال مسلسل "مولانا العاشق" مع الفنان مصطفى شعبان، الأمر الذي جعلها تعتذر عن بطولة إحدى المسلسلات الكويتية للتركيز في أولى أدوارها الفنية في مصر. والمسلسل بطولة محمد لطفي، ومحمد الشقنقيري، وخالد سرحان، وسعيد طرابيك، وسامى مغاوري، وسارة سلامة، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج عثمان أبو لبن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم العرب يخوضون المنافسة الدراميَّة في رمضان نجوم العرب يخوضون المنافسة الدراميَّة في رمضان



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday