هايدي كرم تؤكد عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ "فلسطين اليوم" مشاركتها في "اللَي اختشوا ماتوا"

هايدي كرم تؤكد عدم انسحابها من "نفسنة" رغم كثرة انتقاداته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هايدي كرم تؤكد عدم انسحابها من "نفسنة" رغم كثرة انتقاداته

الفنانة المصرية هيدي
القاهرة-إسلام خيري

أكدت الفنانة المصرية هيدي أن الانتقادات الكثيرة الموجهَة ضد برنامجها "نفسنه"، والذي يتم عرضه على قناة "القاهرة والناس" لن تتوقف، موضحة أنه "ما زال يوجد نجاح للبرنامج فبالتأكيد ستستمر الانتقادات تجاهه"، مشيرة إلى أنها لم تفكر في الانسحاب من البرنامج على الإطلاق،  مضيفة "يوجد من يحب البرنامج ويوجد من ينتقده وهناك من يدعمه وهناك من يكرهه فهذا شيء طبيعي لأنه لا يوجد أي شيء في الكون سواء إنسان او فيلم أو عمل يجتمع علية البشر جميعا، فالاختلاف في الرأي شيء طبيعي بالعكس الاختلاف شيء ايجابي في بعض الأحيان حتى نتحسن، فيوجد انتقادات بناءة تفيد البرنامج وتجعله يقدَم الأفضل لديه".
 
وكشفت الفنانة هيدي كرم، في حديث خاص لـ "فلسطين اليوم"، أنها وافقت على المشاركة في بطولة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" نظرًا لجودة السيناريو. مضيفة "الشخصيات مكتوبة بحرفية شديدة ومنسوجة بشكل متميز للغاية خصوصًا أن لكل شخصية تفاصيلها المختلفة عن الأخرى، فضلا عن أن دوري بالفيلم أول مرة ألعبه، فهي شخصية جديدة علي تمامًا بالإضافة إلى أنني بعشق فكرة وجود سبعة نساء لكل منهم شخصية وقصة وظروف مختلفة عن الأخرى، والا انه على الرغم من ذلك يوضح الفيلم كيف تقوي الست التي مثلها في ظروفها الصعبة ومحنتها وتجعلها تقف على رجلها من جديد".
 
وأوضحت هيدي ان المنافسة داخل كواليس العمل ممتعه للغاية فهي منافسة في حب الشغل حيث تريد كل فنانة إظهار أفضل ما لديها من قدرات تمثيلية حتى يخرج الفيلم بأفضل النتائج وأحسن شكل مميز للعمل خاصة أن كل فنانة عارفة دورها جيدا إذ يسود بيننا الحب والاحترام المتبادل بين الجميع وستظهر علاقة الحب والاحترام هذه على الشاشات عند عرض الفيلم للجمهور بين جميع بطلات العمل".
 
وعن دورها في العمل قالت، "أؤدي شخصية فتاة تدعى "عبير" وهي بنت كومبارس تحاول بكل الطرق ان تصبح بطلة في الأفلام والمسلسلات إلا أنها تواجه العديد من الصعاب هذا بالإضافة الي المشاكل التي تقابلها في حياتها الشخصية وعلاقاتها بالسبع نساء في البنسوين فهو دور جديد علي تماما".
 
وبيَنت أن "التعاون مع المخرج إسماعيل فاروق أكثر من رائع وأنا سعيدة للغاية للعمل معه فهو مخرج متمكن من أدواته جيدا ولا يبخل علي أي فنان بأي مجهود او نصيحة تفيده او وقت بالعكس فهو من المخرجين اللي بيحترموا جدا الفنانين العاملين معه احترام شديد للغاية".
 
وأفادت، بأن السينما في الوقت الحالة تشهد انتعاشه عامة نظرا لوجود تنوع في الموضوعات فضلا عن تنوع الأبطال إذ أنه بدأ يظهر على السطح نجوم شباب جدد ووجوه جديد وبطولات جماعية، مشيرة الى أن هذا يعتبر مؤشر ايجابي على انتعاشه السينما خلال الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هايدي كرم تؤكد عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته هايدي كرم تؤكد عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم ساحرة لطاولات غرف الجلوس خاصة بفصل شتاء 2016

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 07:52 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

صوماليات تحطمّن التقاليد وتتوجهن إلى الصالة الرياضية

GMT 01:47 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

وزارة الآثار تؤكد اكتشاف قناع "حارس كلكامش" في آور

GMT 01:28 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مكتب تحقيق إسرائيلي يعلن وفاة أحد مهندسي "المحرقة"

GMT 15:59 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بيجو 301 في المغرب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday