هالة صدقي توضح حقيقة تعرضها للتحرش الجنسي خلال عزاء الراحلة سناء جميل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حالة من الانفلات الأخلاقي تسود المجتمع

هالة صدقي توضح حقيقة تعرضها للتحرش الجنسي خلال عزاء الراحلة سناء جميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هالة صدقي توضح حقيقة تعرضها للتحرش الجنسي خلال عزاء الراحلة سناء جميل

فنانات تعرضن إلى التحرش الجنسي
القاهرة ـ سارة رفعت

تتعرض الكثير من الفتيات للتحرش بأنواعه سواء لفظي أو جنسي، ولم يقتصر هذا على الفتيات فقط، ولكن وجدنا أن بعض الفنانات تعرضن لمثل هذه الأفعال السيئة، ونرصد قصص بعض الفنانات اللاتي تعرضن للتحرش بنوعيه، وعلى رأس هذة القائمة الراقصة دينا التي تعرضت لموقف غريب للغاية، فأثناء رقصها في إحدى الحفلات في ديسمبر/كانون أول عام 2015، قام طفل يبلغ من العمر نحو 4 أعوام بالتحرش بها وصفعها على مؤخرتها، وهو ما أثار خجلها كثيرًا.

ومن جانبها، اعترفت الفنانة هالة صدقي في أولى حلقات برنامجها "نواعم وبس" علي قناة mbc بتعرضها للتحرش الجنسي، وذلك أثناء تواجدها في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل، وقالت: "لا يمكن أن أنسى ذلك الموقف الصعب فقد كنت أسير في جنازة الفنانة سناء جميل وفوجئت بشخص يحرص على التواجد خلف ظهري، وينتهز فرصة الزحام ويتحرش بي بشكل فج".

أردفت قائلة: في بداية الأمر لم أصدق أن هذا الأمر يحدث في عزاء وهو ما زاد من غضبي فلم أتمالك نفسي عندما استدرت ونظرته في عينيه فوجدته لا يكترث بالجنازة، فصفعته على وجهه وأنا أصرخ "يا سافل يا قليل الأدب".وفي إحدى حفلات العام الماضي، تعرضت الفنانة إلهام شاهين للتحرش من أحد معجبيها الذي كان يرغب في التقاط صورة معها ووضع يده على كتفها، وواجهته شاهين قائلة: "ما ينفعش تحط إيدك على كتفي، ومش هتصور معاك بعد التصرف ده، أصل أنا مش حق مكتسب للبشر".

كما تعرضت المطربة هيفاء وهبي، في العرض الأول لآخر أفلامها "حلاوة روح" في ديسمبر/كانون أول عام 2014، للتحرش الجنسي عندما لمسها أحد الحضور، وانفعلت هيفاء قائلة: "إيه قلة الأدب دي.. مين اللي بيلمسني؟".كما تعرضت الفنانة منة شلبي للتحرش من قبل شاب حاول تقبيلها بالقوة في أثناء سيرها في منطقتها في المنيل، إلّا أنها صرخت وأنقذها المارة وحررت محضرًا بالواقعة.

وصرحت الفنانة يسرا اللوزي، لبرنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، أنها تعرضت للتحرش أثناء سيرها في منطقة لتصليح السيارات، وفوجئت برجل عجوز في سيارته يتحرّش بها لفظيًا، مشيرة أنها تعرضت للتحرش وهي عمرها 11 عامًا، وأكدت أنه لا توجد فتاة في مصر لم يتم التحرش بها، وفي حفل رأس السنة، ديسمبر/كانون أول عام 2015، تعرّضت المطربة المغربية "جنات" للتحرش في أثناء إحياءها حفلًا غنائيًا في فندق سميراميس، بعدما صعد أحد معجبيها إلى المسرح وحاول احتضانها، ولكن الحراس تمكّنوا من إبعاده في الوقت المناسب.

كما اعترفت الفنانة بشرى في ديسمبر/كانون أول عام 2010 لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل أنها تعرضت للتحرش وهي طفلة، كما أنها تعرضت لتحرش جماعي أثناء عملها كمراسلة لإحدى القنوات الفضائية عندما كانت تقوم بتغطية مباراة لنادي الزمالك، حيث اضطرت للدخول إلى الاستاد، وفوجئت بتدافع الشباب والرجال عليها للتحرش بها، ولكن زميل لها أنقذها.

وكشفت الفنانة نيللي كريم أنها تعرضت لمحاولة تحرش من قبل بعض الشباب الذين حاولوا اقتحام سياراتها في النهار، ولكن المارة أنقذوها في الوقت المناسب، وصرحت الفنانة غادة عبدالرازق، أنها تعرضت للتحرش مرتين قبل أن تصبح ممثلة مشهورة، وفي المرة الأولى كانت تمشي في الشارع وضربها شخص من الخلف يركب عجلة، وفي المرة الثانية كانت في الثانية عشر من عمرها وكانت جالسة في السيارة واقترب منها رجل وفعل حركة خارجة، مما أصابها بالصدمة.

وأثناء إحياء الفنانة بوسي حفلاً غنائيًا في أكتوبر/تشرين أول عام 2013، في أحد الكافيتريات في السويس في العيد، تدافع الشباب حول سيارة بوسي قبل دخولها إلى الحفل محاولين التحرش بها، ولكن توجهت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السويس ومباحث الآداب في مديرية أمن السويس، واستطاعوا تأمين دخولها إلى الحفل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هالة صدقي توضح حقيقة تعرضها للتحرش الجنسي خلال عزاء الراحلة سناء جميل هالة صدقي توضح حقيقة تعرضها للتحرش الجنسي خلال عزاء الراحلة سناء جميل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday