نجوم الدراما يستعدّون مُبكّرًا للسباق الدرامي خلال رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 05:58:25
 فلسطين اليوم -

يستأنف الزعيم تصوير "فالنتينو" عقب إجازة عيد الأضحى

نجوم الدراما يستعدّون مُبكّرًا للسباق الدرامي خلال رمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم الدراما يستعدّون مُبكّرًا للسباق الدرامي خلال رمضان المقبل

الفنان المصري عادل إمام
القاهرة - العرب اليوم

أعدّ نجوم الدراما العدّة مبكرا ليضمنوا وجودهم في السباق الدرامي خلال شهر رمضان المقبل، إذ بدأ عدد من نجوم الصف الأول في التعاقد على بطولة الأعمال الدرامية لضمان مشاركتهم في دراما رمضان، حتى إن بعضهم تعاقد على مسلسلات دون اختيار اسم أو فريق العمل، وكان أول من أعلن عن وجوده في دراما رمضان المقبل الزعيم عادل إمام بمسلسل "فالنتينو" المقرر استئناف تصويره عقب إجازة عيد الأضحى، مع انتهاء السيناريست أيمن بهجت قمر من بعض التفاصيل الخاصة بكتابة السيناريو بعد إنجازه نحو ٧٥٪ من أحداثه.

وتشهد الفترة المقبلة جلسات عمل مكثفة بين الزعيم والمخرج رامي إمام والسيناريست أيمن بهجت قمر، للوقوف على عدد من التفاصيل قبل بدء التصوير، وبخاصة مع انتهاء المخرج من تصوير ٤٠٪ من أحداثه، قبل توقف تصويره وإعلان خروجه من المنافسة في الموسم الرمضاني الماضي.

ويسعى مخرج العمل إلى الانتهاء من تصويره بالكامل قبل نهاية العام الجاري، وقرر المنتج تامر مرسي منح العمل العديد من الامتيازات، وذلك بعرضه على ٤ قنوات هي الحياة وdmc ،cbc، وone إضافة إلى إتاحة عرضه على منصة تطبيق «Watch it» وتدور أحداث المسلسل حول رجل الأعمال نور عبدالمجيد، المتزوج من امرأة نكدية «دلال عبدالعزيز»، ويعاني من الصراع معها طوال الوقت، مما يجعله يفكر في الزواج من امرأة أخرى ويقابل نور «داليا البحيري» فيجمعهما الاسم والحب.

وتعاقد الفنان أحمد فهمي مع المنتج تامر مرسي على بطولة مسلسل درامي جديد لموسم رمضان ٢٠٢٠ من المقرر أن يبدأ تحضيراته الشهر المقبل، واستقر فهمي على الفكرة التي يقدمها، والتي تميل إلى كوميديا الفانتازيا، التي اعتاد تقديمها للجمهور خلال أعماله الأخيرة لكن يبحث حاليا عن مؤلف ومخرج للعمل.

وتعاقد مرسي أيضا مع محمد رمضان على عمل درامي جديد وينتظر رمضان الانتهاء من ارتباطاته الفنية خلال موسم الصيف، الذي يحيي خلاله عددًا من الحفلات الغنائية لبدء الجلسات التحضيرية للعمل، ومن المنتظر أن يبدأ صناع العمل في تجهيزات التصوير نوفمبر المقبل بعد الاستقرار على فكرة المسلسل من بين ٣ أفكار ليخوض السباق الرمضاني بأحدها.

ويشهد الموسم المقبل عودة يوسف الشريف للشاشة من جديد من خلال مسلسل يحمل اسم «النهاية»، ويجرى الشريف حاليًا جلسات عمل مكثفة مع المخرج ياسر سامي للوقوف على التفاصيل الأولية للمسلسل الذي يعكف السيناريست عمرو سمير عاطف على كتابته.

واتفق مع شركة الإنتاج على تكليف المخرج ياسر سامي بتحديد أماكن التصوير وترشيح الأبطال، ليتمكن من خوض سباق دراما رمضان ٢٠٢٠.

وحسمت مي عز الدين موقفها من المشاركة بتعاقدها على تقديم عمل درامي وتفاضل حاليا بين أكثر من سيناريو، لرغبتها في التحضير للمسلسل بشكل مبكر، بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين، للحد من الضغوط التي واجهتها الموسم الماضي لانتهاء التصوير في الأسبوع الأخير من شهر رمضان، ومن المقرر أن تبتعد عن الكوميديا، لرغبتها في تقديم عمل جديد خلال الموسم المقبل يميل إلى الرومانسية أو التراجيديا.

أما الفنان أمير كرارة فقد يحسم موقفه بشكل رسمي بالمشاركة الرمضانية لكن لم يقرر حتى الآن أن ظهوره سيكون من خلال جزء رابع من مسلسله «كلبش» والذي أعلن عن تحضيره للموسم الرابع منه، في محاولة لاستثمار نجاح المسلسل بأجزائه الثلاثة الماضية، أم سيكون من خلال عمل جديد.

ويستمر الفنان تيم الحسن في تقديم الموسم الرابع من مسلسله «الهيبة»، واستقر صناع العمل على تغيير المؤلف، وأسندت مهمة كتابة السيناريو إلى السيناريست فؤاد حميرة، الذي انتهى بالفعل من كتابة ١٠ حلقات كاملة، ويتردد اسم أمل بوشوشة وستيفانى صليبة للمشاركة في بطولة الموسم الجديد.

وقد يهمك أيضًا:

محمد رمضان ينشر صورة له مع زوجته من باريس على "إنستغرام"

محمد رمضان ينشر صورة مع شقيقته عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" لأول مرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الدراما يستعدّون مُبكّرًا للسباق الدرامي خلال رمضان المقبل نجوم الدراما يستعدّون مُبكّرًا للسباق الدرامي خلال رمضان المقبل



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 08:04 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية
 فلسطين اليوم - مونتي كارلو أغلى وجهة حسب منظمة السياحة العالمية

GMT 07:57 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

الألوان الصيفية تعطي غرفة معيشتك انتعاشة لا تُقارن
 فلسطين اليوم - الألوان الصيفية تعطي غرفة معيشتك انتعاشة لا تُقارن

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك

GMT 20:49 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

صورة تنجح في خداع الملايين على "فيسبوك"

GMT 10:36 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

من أجمل الفنادق في أبو ظبي"Rocco Forte"

GMT 02:47 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

7 نصائح لتسهيل وتسريع عملية الولادة الطبيعية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday