تفاصيل دور محمد رمضان في زين قبل عرضه في الشهر الكريم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد أن تردد عن وجود تشابه بينه وبين "طايع" لعمرو يوسف

تفاصيل دور محمد رمضان في "زين" قبل عرضه في الشهر الكريم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تفاصيل دور محمد رمضان في "زين" قبل عرضه في الشهر الكريم

الفنان محمد رمضان
القاهرة_إسلام خيري

يعتبر التاريخ الدرامي للفنان محمد رمضان قصير إلى حد كبير، حيث قدم خلال السنوات الماضية عملين فقط من بطولته وهما "الأسطورة " و"ابن حلال"، لكنهما من أنجح الأعمال الدرامية التي قٌدمت خلال المواسم الرمضانية السابقة، الأمر الذي جعله أحد أهم النجوم على مستوى الدراما، بل يعد من أصحاب الأجور العالية، متفوقا على الكثير من نجوم قدموا بطولات لسنوات طويلة.

و شعبيته الجارفة جعلته محط أنظار الكثير من المنتجين وصناع الفن كما أنه أصبح قدوة للكثير من الشباب خلال العامين الماضيين، وبالتحديد حيث قدم إعلانات لتوعية الشباب من المخدرات بالإضافة إلى تقديمه لفيلم عن الجيش، بل تأكيده أن التجنيد وخدمة الوطن أمر مهم ووطني، حيث يحاول النجم محمد رمضان التأكيد على أنه فنان مسؤول يسعى لتقديم كل ما هو هادف ويخدم وطنه.

وبعد غيابه العام الماضي عن السباق الرمضاني، يشارك محمد رمضان في الموسم المقبل بمسلسل "زين" مع المنتج جمال العدل، والذي يصفه البعض بأنه سيكون أحد أهم الأعمال الدرامية خلال 2018، ويجري الأن جلسات عمل وتحضيرات مكثفة والانتهاء من اختيار كافة الفنانين المشاركين في العمل، وذلك من أجل بدء في تصوير المسلسل 13 يناير/كانون الثاني المقبل.

وعلم "العرب اليوم " من مصادره الخاصة أن هناك دعم وتحمس من جانب أحد الأجهزة الأمنية في مصر للمسلسل والعمل على تقديم دعم تسهيلات له، نظرا لما يتمتع به رمضان من جماهيرية بالإضافة إلى القصة الدرامية التي تتناولها أحداث "زين". وكشف مصدر لـ"فلسطين اليوم" أن مسلسل رمضان يظهر من خلاله  محمد رمضان في الأحداث بدور ضابط صعيدي، يعمل على القضاء على العمليات الإرهابية التي تحدث في سيناء، كما أنه متزوج من فتاة قاهرية تجسد دورها الفنانة درة، ومع توالي الأحداث يتزوج مرة أخرى من ابنة عمه التي تجسد دورها الفنانة التونسية أيضاً عائشة بن أحمد، فيما تجسد سلوى خطاب في العمل دور زوجة والد رمضان، أما الفنانة عايدة رياض فتقدم شخصية زوجة عمه، حيث تدور الأحداث في صعيد مصر، وتعتمد على وجود العائلات وصراعات وأحداث مثيرة مشيرا إلى أنها الشخصية التي يقدمها هي حقيقية وموجودة في الواقع ولها الكثير من البطولات .

من ناحية أخرى تردد خلال الفترة الماضية وجود تشابه بين مسلسل "زين" للنجم محمد رمضان، و"طايع" للفنان عمرو يوسف، وهو ما نفاه المصدر جملة وتفصيلا، موضحا أن كل ما تردد عاري تماما من الصحة، الأمر نفسه نفاه ايضا صناع مسلسل "طايع"، سواء من جانب المخرج عمرو سلامة أو المؤلف محمد دياب، وهو أيضا ما نفاه المنتج جمال العدل، وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن شخصية الرجل الصعيدي التي عٌرضت على الفنان سيد رجب من أجل تقديمها في أحد العملين لا تشبه الأخرى مثلما تردد، بل أنهما مختلفتين تماما على مستوى التفاصيل، وأكد مصدر مقرب لرجب أنه قرا أحداث المسلسلين ولم يجد بينهم تشابه أو سرقة كما تردد من طرف لأخر، لكن كل ما حدث أن تم الاعتقاد بوجود تشابه بسبب تقديم سيد لشخصية رجل صعيدي في العملين. ومسلسل "زين" بطولة النجم محمد رمضان، ودرة، وسلوى خطاب، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي، وإنتاج جمال العدل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل دور محمد رمضان في زين قبل عرضه في الشهر الكريم تفاصيل دور محمد رمضان في زين قبل عرضه في الشهر الكريم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday