تواصل مسلسل اعتزال شيرين عبدالوهاب بتصريحات مثيرة لمدير أعمال الرباعي
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

مصادر مقربة من النجمة المصرية تُرجِع قرارها إلى قصة حب فاشلة

تواصل "مسلسل" اعتزال شيرين عبدالوهاب بتصريحات مثيرة لمدير أعمال الرباعي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تواصل "مسلسل" اعتزال شيرين عبدالوهاب بتصريحات مثيرة لمدير أعمال الرباعي

شيرين عبدالوهاب
بيروت - غنوة دريان

مثلما فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها بقرار اعتزالها الفن، فاجأته بتلميحها إلى التراجع عنه، وكانت تلك الخطوة عبر مدير أعمال الفنان التونسي صابر الرباعي، علي المولى، فيبدو أنها تتقن التمثيل أكثر من الغناء وحاولت من خلال شائعة اعتزالها إجراء استفتاء ضخم إضافة إلى إثارة البلبلة.
المولى أجرى مداخلة تليفونية خلال برنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة، وأكد أنه ذهب إلى شيرين لحثها على إلغاء قرارها، وبالفعل اتصل بعد دقيقتين وأوضح أنه تحدث معها بشأن قرارها، فسأله مقدم برنامج "لحقت أقنعتها"، فرد أن الحديث معها تم منذ الليلة الماضية وأنها متعبة ولا تريد الإدلاء بأي تصريح.

ولكن خليفة أصرّ على التواصل معها فردت وادعت عدم معرفتها بالجهة التي تحاورها، وكان صوتها متعبًا وكأنها تتقبل العزاء، وأشارت إلى أنها ممتنة للمشاعر التي واكبت قرار اعتزالها من قِبل جمهورها، وأنها خصّت الصحافي ربيع هنيدي والصحافية نضال الأحمدية بالقرار؛ لأنها لا تملك أرقام هواتف صحافيين مصريين، وهنا كانت الفاجعة لأن نجمة مصرية بحجمها ليس لديها رقم هاتف صحافي واحد مصري؟! وهو الأمر الذي يرجِّح أنها اختارت مؤسسات إعلامية عربية من الممكن أن تروج لاعتزالها بشكل كبير.

وناشد الإعلامي اللبناني شيرين العودة إلى الأضواء، فرد علي المولى بأن مكتبها الفني يجهز بيانًا حول تلك الخطوة سيرى النور بعد ساعات في وسائل الإعلام؛ لأنها متعبة جدًا وبالكاد تمكنت من إلقاء التحية على خليفة.
وهكذا اعتزلت شيرين مع مجلتي "زهرة الخليج" و"الجرس" وعادت من خلال طوني خليفة؛ نزولاً عند مطلب الجمهور الذي لم يتمكن من العيش بلا صوتها وفنها، وهكذا رفعت أجرها مع محطة "أم. بي. سي" وكسبت ضجة إعلامية ما كانت تحلم بها واستغلت الناس وتجاهلت صحافة بلدها التي عرفت من خلالها طعم الشهرة.

وتراجعت عبدالوهاب عن قرارها بعد 4 أيام كاملة رفضت فيها الإعلان عن سبب اعتزالها، وعلم "العرب اليوم" أن اعتزال شيرين خلال الأيام الماضية لم يكن مثلما قالت حول رغبتها في الجلوس مع بناتها مريم وهنا، مثلما جاء في أحد تسجيلات بث على الإنترنت، لكون أن السبب الرئيسي في انفصالها عن زوجها السابق الموزع محمد مصطفي كان بسبب ابتعادها الدائم عن بناتها، وانشغالها بشكل كبير في عملها الفني والغنائي عن مراعاتهم.

وإنما الاعتزال والانسحاب كان بسبب علاقة عاطفية بأحد المقربين منها للغاية، والذي انسحب من حياتها خلال الفترة الماضية تاركًا شيرين في حالة لا يرثى لها وهو الأمر الذي جعلها تقرر الابتعاد عن المجال الذي أصبحت لا تجد نفسها فيه، ورغم محاولات شقيقها إبعادها عن حالتها النفسية، إلا أن مكالمة الطبيب الأميركي النفسي الذى كانت تعالج شيرين من الاكتئاب كان له مردود السحر في إعادتها مرة أخرى لحالتها الطبيعية، والذي تحدث معها على أهمية العودة سريعًا إلى حياتها الطبيعة لكي تكون رسالة لأي شخص أساء لها.

وكان من المتوقع أن يستمر قرار اعتزال مدة أطول من ذلك، لولا محاولات المولى، الذي اكد أنه نجح في إقناعها بالعدول عن قرارها، بعد أن جاء خصيصًا إلى القاهرة لزيارتها والتحدث معها، كما قال إنه أجبرها على الظهور إعلاميًا مع الإعلامي اللبناني طونى خليفة في برنامج "وحش الشاشة" والذي من خلاله أعلنت أنها ستعود من أجل جمهورها وأصدقائها الذين انهالوا عليها بالمكالمات واعتذرت أيضًا للصحافيين والإعلاميين المصريين لقيامها بإعلان خبر اعتزالها وعودتها عن طريق الإعلاميين اللبنانيين.

وكانت الصفحة الرسمية لصفحة الفنانة شيرين عبد الوهاب، نشرت تدوينة لعودة شيرين، وجاء نصها "شيرين تعود عن الاعتزال مبروك عالينا رجوعك لينا يا ملكة الإحساس يا أغلى إنسانة عندنا".
من المقرر أن تعاود شيرين حياتها الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ستعود لتسجيل ألبومها الجديد الذي سجلت منه حتى الآن ما يقرب من 5 أغانٍ مع شركة "نجوم ريكوردز"، وتتعاون فيه مع أمير طيعمة وخالد تاج الدين، والأمر ذاته ستعمل على التحضير لفيلمها السينمائي الجديد، الذي من المقرر أن يكتبه السيناريست تامر حبيب ويخرجه محمد شاكر خضر، ويقوم بإنتاجه شكر بي بليك، كما أنها ستعود إلى كرسيها في الموسم الرابع من برنامج المواهب الغنائية الشهير "ذا فويس" مع عاصي الحلاني وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل مسلسل اعتزال شيرين عبدالوهاب بتصريحات مثيرة لمدير أعمال الرباعي تواصل مسلسل اعتزال شيرين عبدالوهاب بتصريحات مثيرة لمدير أعمال الرباعي



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال

GMT 12:04 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عمرو موسى يحضر عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 02:08 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

جامعة تكساس تكشف عن علاج الصداع النصفي

GMT 01:09 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

مُواصفات قياسية لـ "تويوتا راف فور 2019"

GMT 21:53 2015 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نبات القلقاس منجم معادن

GMT 22:37 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

نيمار يخصص إجازة الكريسماس لدعم ضحايا شابيكوينسي

GMT 05:22 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

"شلالات نياغرا" أجمل الوجهات السياحية في كندا

GMT 11:45 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

"جزيرة الشيطان" في الصين الوجهة المثالية لقضاء أوقات مرعبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday