هاشتاغ ذاكرة من ورق يحتل مركز الصدارة على انستغرام
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أبطال المسلسل ينتهون من التصوير في النمسا خلال أيام

"هاشتاغ" ذاكرة من ورق يحتل مركز الصدارة على "انستغرام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هاشتاغ" ذاكرة من ورق يحتل مركز الصدارة على "انستغرام"

فريق مسلسل "ذاكرة من ورق"
القاهرة ـ ساميه محمد

واصلت قناة العربي عرض حلقات المسلسل الخليجي "ذاكرة من ورق" الذي تم تصويره في العاصمة الألمانية برلين، حيث شهد أحداثا متتالية وعدة مفاجآت تخص جميع أبطال العمل، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على صفحة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن "الهاتشتاغ" الخاص بالمسلسل على "انستغرام" احتل مركز الصدارة في نتائج البحث بالمقارنة مع مسلسلات رمضان لهذا العام، حيث حصل هاشتاغ "#ذاكرة_من_ورق" على 18889 ألف نتيجة بحث.

بينما علق المتابعون على الصفحة بأن "المسلسل فيه تسارع في الأحداث على عكس الركود الذي يكون في المسلسلات الخليجية الأخرى"، وعلق آخر أن "المسلسل جميل يبين مدى معاناة الطلبة في بلد غير بلدهم الأصلي، إضافة إلى إتقان النجوم أدوارهم"، وتمنى التوفيق لكل طاقم العمل .

كما نشرت الصفحة بخصوص شخصية الفنان علي الكاكولي الذي يجسد شخصية "غانم" أنه "من قاع المجتمع .. إلى أكبر طموحاته .. هل يا ترى ستساعده برلين على تحقيق أحلامه ومخططاته التي أتى من أجلها".

وعقب الفنان الشاب عبد الله الطراروة في تصريحات صحفية والذي يجسد شخصية "فواز" وشقيق الفنانة صمود التي تؤدي دور "شوق"، حول شخصيته في المسلسل بالقول أن "المحور الأساسي للشخصية، يبدو مركبا، ويتطلب كثيرا من القراءة، والغوص في أعماق الشخصية، وهي شخصية شاب يعاني من بعض الجوانب النفسية، غير الحقيقية، حيث أغار على شقيقتي صمود في المسلسل". ويتابع "الغيرة والشك هما المحوران الأساسيان اللذان يتحرك من خلالهما هذا الشاب، وهو يتعامل مع شقيقته التي تواصل دراستها العليا بعيدا عن الوطن دون أية أبعاد حقيقية لتلك الغيرة، كل ما في الأمر، أنه يشاهد شقيقته في بعض الأحيان مع عدد من الزملاء من الجنسين، ما يفجر داخله مفردات الغيرة تارة.. والشك تارات عدة، وهي معطيات تذهب به إلى المواجهات الحادة نفسيا".

ويضيف الطراروة "أيضا شخصية مكتوبة بعناية وأيضا بعمق، تعري وتحلل تلك الشخصية التي تعيش حالة من العزلة الذاتية، ولا تعرف الواقع ولا تنتمي إليه". ويردف بالقول "هذا وسيطير فريق العمل إلى العاصمة النمساوية في غضون الأيام القليلة المقبلة، حيث سيتم تصوير المشاهد الخارجية، وسط موسم الثلوج والأمطار لتحليل مفردات الغربة ومعاناة الطلبة والطالبات هناك".

وحول ظروف العمل يؤكد الطراروة أن فريق العمل "فريق رائع وظروف متميزة بقيادة المخرج الفنان علي العلي، الذي تعاونت معه من ذي قبل في أكثر من عمل، ولعل أبرزها "توالي الليل" مع النجم القدير سعد الفرج". ويتابع "خلال فترة التصوير، حينما تكون هناك مشاهد للفنانة الصديقة شجون الهاجري، فإنها تحول موقع التصوير إلى حالة من الفرح والقهقهات العالية، وهو أمر يضيف الكثير إلى أجواء العمل الجادة، والملتزمة، خصوصا، وأن المخرج الفنان علي العلي يميل إلى الانضباطية والالتزام التام في مواعيد التصوير والجهوزية التامة للعمل والشخصيات".

يذكر أن المسلسل من تأليف عادل الجابري وإخراج الفنان المخرج علي العلي، وفي المسلسل عدد مهم من النجوم، منهم الفنانة شجون الهاجري، وفاطمة الصفي وصمود وسليمان الياسين وعبد الله ملك وعلي كاكولي وعبد الله الطليحي وعبد الله السيف وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه حول موضوع معاناة الطلبة الخليجيين الذين يواصلون دراستهم العليا في أوروبا وما يتعرضون إليه ويبرز المسلسل الكثير من تفاصيل حياة الطلاب الذكور والإناث وطريقه تعاملهم مع بعضهم البعض طبقا للظروف المعيشية المحيطة بهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاشتاغ ذاكرة من ورق يحتل مركز الصدارة على انستغرام هاشتاغ ذاكرة من ورق يحتل مركز الصدارة على انستغرام



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 21:36 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

طريقة تحضيرصدور الدجاج بحشوة الخضروات والجبن

GMT 03:23 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر تُطالب بريطانيا بإعادة "حجر رشيد" بعد أكثر مِن 200 عام

GMT 05:27 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلاق"لادا - نيفا" رباعية الدفع من الجيل الجديد بحلول 2022
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday