أثرياء العالم يبحثون عن خادم شخصي يلبي الطلبات الصعبة
آخر تحديث GMT 14:53:58
 فلسطين اليوم -

يطالبون الفنادق الكبرى بإعداد خدمات خاصة وعاجلة

أثرياء العالم يبحثون عن خادم شخصي يلبي الطلبات الصعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أثرياء العالم يبحثون عن خادم شخصي يلبي الطلبات الصعبة

المليارديرات يبحثون عن خادم شخصي لتلبية احتياجاتهم
واشنطن ـ عادل سلامة

تغيرت طبيعة عمل الخدم في المنازل ولم يعد الأمر حكرًا على أثرياء البلاد في الاستفادة منهم، إذ بات الأمر متاحًا في الفنادق الدولية أو على يخوت ريفييرا, فالعملاء المليارديرات يرفضون السفر دون خادم شخصي يمكن أن يساعدهم في تلبية احتياجاتهم.

وعلى الرغم من وجود عدد قليل من المليارديرات الذين يبقون في مدينة واحدة على مدار السنة، إلا أن هناك المزيد من المليارديرات من الموجودين في لندن وفي عدد من المدن الكبرى الأخرى، ولذلك يتزايد عدد وكالات بريطانيا لتوفير وتلبية مطالبهم الخاصة جدًا.

وكشفت مؤسسة التوظيف "النخبة المحلية" عن أنّ الطلبات غير العادية أصبحت معتادة، وبيّنت أنّها وفرت أخيرًا اثنين من الخدم لرعاية الأطفال لأحد العملاء، وحذر آخر من أن سيدة المنزل تطالب بالفلفل الطازج على طبقها في كل وجبة, وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يقوم العديد من الموظفين بإنشاء صفحاتهم الخاصة على وسائل الإعلام الاجتماعية.

وعلى الرغم من أن طلبات الخادم التقليدي الذي يرتدي القفازات البيضاء موجودة حتى الآن, إلا أن المليارديرات الدوليين يميلون إلى تفضيل سلالة جديدة من "الخادم الشخصي غير العادي" الذي لا يعمل فقط كمساعد، ولكن كرفيق ودليل.

ولفتت رحماني إلى أن أحد عملائها البالغ من العمر 65 عامًا وظّف مثل هذا المرافق لصديقته البالغة من العمر 25 عامًا عندما انتقلا إلى لندن, إذ أن الوافدة الجديدة إلى لندن، في حاجة إلى المساعدة من أجل الدخول إلى مشهد النخبة الإجتماعي في المدينة. وتتراوح رواتبهم من 55 إلى 80 ألف جنيه إسترليني.

ويبحث المليارديرات كذلك عن خدمات فندقية حصرية من أجل مطالب أكثر صعوبة، وأبرزت مدير خدمات السيدات الأولى الفندقية, مورين تادرس, أن العملاء يدفعون من 1500 إلى 4 آلاف جنيه إسترليني في السنة، وتختلف الطلبات من غرفة خاصة في اللحظة الأخيرة في مطعم محجوز بالكامل لحقيبة "بيركين" في قائمة انتظار طويلة.

وأضافت تادرس "نتلقى الكثير من الطلبات مثل, هل يمكنني الحصول على طاولة لـ20 فردًا في مطعم (زوما) الآن؟ وهذه أشياء مستحيلة تقريبًا, وهناك أيضًا، مطالب محددة غير متوقعة، مثل: أنا في جبال الهيمالايا ونسيت الشاحن الخاص بي في الفندق، هل يمكنك أن تحضره لي؟".

وتؤكد تادرس أن العملاء يمتنون عند تحقيق الطلب، ويتفهمون الأمر عندما يصعب تحقيقه, وعلى عكس الأجيال السابقة، فأغنياء اليوم ربحوا ثرواتهم بالعمل, بدلًا من أن يكونوا ورثوها, وبالتأكيد الأمر متروك لهم في كيفية إنفاق المليارات.

ويعرض المسلسل التلفزيوني "من يريد أن يكون ملياردير؟، الذي يكشف عن حياة الثراء الفاحش، على قناة "سكاي لايف" الثلاثاء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أثرياء العالم يبحثون عن خادم شخصي يلبي الطلبات الصعبة أثرياء العالم يبحثون عن خادم شخصي يلبي الطلبات الصعبة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday