إيلينا بن داري تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من فساتين السهرة الملكية
آخر تحديث GMT 17:10:13
 فلسطين اليوم -

جاءت بأناقة اللون الأبيض الملكي الذي يزيدها جمالًا وتألقًا

إيلينا بن داري تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من فساتين السهرة الملكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيلينا بن داري تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من فساتين السهرة الملكية

فساتين السهرة بقصات مختلفة
مراكش - ثورية ايشرم

لطالما عودت المصممة العالمية أيلينا بن داري، جمهورها ومتتبعيها على تقديم آخر الصيحات العالمية المميزة بقصات مختلفة وتصاميم ساحرة تزيد من أناقة المرأة وإطلالاتها الجذابة في مختلف المناسبات، لا سيما أنّ التشكيلات التي تطرحها المصممة تختلف من فصل إلى آخر وتحمل في طياتها مجموعة من الخامات واللمسات التي تجعلها مختلفة وأنيقة وغاية في الجمالية.


وقد تنوعت المجموعة التي قدمتها المصممة العالمية بتلك التفاصيل والتصاميم الساحرة، لا سيما أنها اختارت لها اللون الأبيض الملكي الذي يمنح كل من ترتديها إطلالة ملكية ساحرة وأنثوية، فضلًا عن حصولها على الجمالية التي تجعلها تبدو وكأنها عروس في حفل زفافها في ليلة العمر المقدسة، كما أنها تميزت في المجموعة باعتماد مجموعة من القصات الراقية والمختلفة والتي جمعت فيها بين الكلاسيكي والعصري الحديث، إضافةً إلى خامات زادت من أناقة الفساتين وأعطتها الرونق الساحر الذي تبحث عنه كل امرأة حتى تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة في مختلف المناسبات، لا سيما أنّ الفساتين تنوعت في القصات إذ منها الفساتين المختلفة بخامات مختلفة تخلق نوعًا من الحيرة في اختيار القطعة المناسبة إذ أنّ القطع كلها تتميز بجمالية من قطعة إلى أخرى وتعطي الإطلالة الساحرة والمميزة.


كما أنّ المصممة الراقية والجميلة اعتمدت مجموعة من اللمسات التي زادت الفساتين رونقًا ساحرًا منها الأهداف المعتمدة على الجهة الأمامية كالصدر والجهة السفلى في الفساتين، إضافةً إلى لمستها الراقية في الأكمام وغيرها، والتي اعتبرتها المصممة اللمسة الرئيسية في المجموعة، والتي تم اعتمادها من اللون الذهبي الناصع والمتلألئ، فضلًا عن الخامات الراقية التي برزت كالتطريز الخفيف، ولمسة الأناقة الساحرة التي أضافتها هذه الخامة على الفساتين سواء المكشوفة منها أو المغطاة أو التي جاءت قصيرة، فضلًا عن الطويلة والمنفوشة وغيرها من التصاميم الراقية والساحرة التي تزيد من جمالية المرأة، كما أنّ الفساتين برزت منها مجموعة بلمسة الكتف الواحد التي تعتبر من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة إلى موضة شتاء 2016 في الفساتين الخاصة بالسهرات.


هذا ولم تكتفِ المصممة فقط بالقصات العصرية والكلاسيكية التي تم مزجها بخامة من الرقي والجمالية الساحرة، بل تم اعتماد أيضًا تلك اللمسة الراقية من الإضافات التي اعتمدت المصممة على اعتمادها في هذه المجموعة التي تقدمها إلى كافة النساء الراقيات والشغوفات بكل ما هو مميز في ساحة الموضة العالمية والأنيقات وكذا الراغبات في الظهور بأناقة دائمًا أثناء السهرات ومختلف المناسبات، لا سيما أننا على أبواب استقبال العام الجديد، حيث تشهد هذه الفترة عقد مجموعة من الحفلات والمناسبات التي تحتاج من النساء البروز بأناقة ورقي لا مثيل له في كل الأوقات، لا سيما أنّ الفساتين جاءت بأناقة اللون الأبيض الملكي الذي يزيد القطع رونقًا مُميزًا ومُشعًا بصفائه وجماله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيلينا بن داري تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من فساتين السهرة الملكية إيلينا بن داري تُزيح الستار عن تشكيلة راقية من فساتين السهرة الملكية



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday