المغربي زهير البحريني يقدم تشكيلة راقية من العباءات الرمضانية بألوان زاهية
آخر تحديث GMT 08:47:26
 فلسطين اليوم -

تميزت بلمسة الفراشة التي أصبحت صيحة رائجة في عالم الموضة

المغربي زهير البحريني يقدم تشكيلة راقية من العباءات الرمضانية بألوان زاهية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المغربي زهير البحريني يقدم تشكيلة راقية من العباءات الرمضانية بألوان زاهية

تشكيلة راقية من العباءات الرمضانية
مراكش_ثورية ايشرم

طرح المصمم المغربي زهير البحريني، تشكيلة مميزة وراقية من العباءات الرمضانية الأنيقة، جمع فيها بين عدة لمسات وخامات مميزة يعتمدها لأول مرة في مجموعاته، واستخدم فيها تشكيلة من التفاصيل الراقية والقصات الفخمة التي منحتها الرقي والرونق الساحر.

وجاءت العباءات مختلفة جدا من حيث التصميم والإضافات وجميع الخامات التي ميزتها، فضلا عن ألوانها الراقية والزاهية، إذ اعتمد في تصميمه على القصات الفضفاضة التي تجعل القطع تناسب مختلف الإطلالات، ويمكن ارتدائها سواء في المنزل أو أثناء استقبال الزوار في شهر رمضان، إضافة إلى الإقبال عليها أثناء الخروجات المسائية لزيارة الأهل والأصدقاء، لاسيما أنها تميزت بعدة مميزات.
 

وتميزت المجموعة بلمسة الفراشة التي أصبحت صيحة رائجة تحقق الإقبال الكبير، لاسيما في مجال العباءة التي تعتبر رمزا لحشمة وأناقة المرأة العربية المسلمة، كما انه استخدم مجموعة من اللمسات منها الحزام المطرز الذي أضفى اختلافا مميزا على القطع، فضلا عن لمسة التطريز الشرقي والمغربي التي مزج بينهما لتكون القطعة غاية في الجمالية، إضافة إلى مجموعة من الإضافات كالترتر والأحجار التي تمت أضافتها إلى بعض القطع والتي منحتها اللمعان والانتعاش المميزة حتى تكون عنوانا للأناقة المميزة.

واعتمد المصمم، المزج بين الألوان الفاتحة والداكنة، لكسر روتين العباءة السوداء التي اعتدنا على رؤيتها في كل المناسبات وجعلها الأكثر رواجا، لاسيما أن هذا الموسم يشهد إقبالا كبيرا من حيث الألوان الفاتحة ما جعل المصمم يستفيد من ذلك في تصميم مجموعة من القطع باللون الأصفر والأخضر والأصفر وحتى الزهري والبرتقالي، مع إضافة تشكيلة من الأقمشة الفاخرة التي تقدمها الحرير الفاخر والاورغانزا والتول والساتان الملكي، والتي ظهرت أنيقة وغاية في الجمالية تمنح المرأة الإطلالة التي ترغب فيها أثناء شهر رمضان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي زهير البحريني يقدم تشكيلة راقية من العباءات الرمضانية بألوان زاهية المغربي زهير البحريني يقدم تشكيلة راقية من العباءات الرمضانية بألوان زاهية



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday