كارا ديليفين تلجأ إلى الأفلام السينمائية وهاجم دور الأزياء العالمية
آخر تحديث GMT 17:17:11
 فلسطين اليوم -

أكدت أنَّ مسيرتها الناجحة في عالم الموضة أصابتها بالاكتئاب

كارا ديليفين تلجأ إلى الأفلام السينمائية وهاجم دور الأزياء العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارا ديليفين تلجأ إلى الأفلام السينمائية وهاجم دور الأزياء العالمية

عارضة الأزياء البريطانية، كارا ديليفين
لندن ـ كاتيا حداد

أعربت عارضة الأزياء البريطانية، كارا ديليفين، عن غضبها من مسيرتها في عالم الأزياء والموضة، قائلة إنَّ مسيرتها الناجحة جعلتها تشعر بأنها فارغة من الداخل.

وبزغ نجم ديليفين بسرعة الصاروخ في عالم الأزياء في أقل من أربعة أعوام، إذ تشارك كوجه دعائي لعدد لا يحصى من الحملات الإعلانية لأكبر دور الأزياء في العالم، فضلًا عن أنها تتصدر أغلفة المجلات الشهيرة، وتتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم ونحو 13 مليون متابع على موقع "انستغرام" .


واعترفت العارضة البالغة من العمر 22 عامًا، في حوار صحافي، بأنَّ مسيرتها المهنية ليست مبهجة وخالية من الهموم كما يتصور البعض.


وأضافت: "انتهى بي الأمر إلى الشعور قليلًا بالفراغ، فالموضة تتعلق فقط بالأشياء الخارجية، وهذا كل شيء، فلا يوجد شيء يستدعي البحث، إنها مسيرة مهنية تتعلق بمجرد تصميم أشياء جميلة".


وتابعت: "إنه لشيء كريه أن أعيش في عالم أتلقى فيه مكالمة من شخص ما قائلًا: لقد حضرتي الكثير من الحفلات، وكانت إطلالتك تبدو هكذا، ويجب أن تنقصي وزنك، فهذه الأمور تجعلني غاضبة للغاية، فإذا لم ترغب شركة ما بالاستعانة بي، فلا تستعين بي".


وشكلت هذه الأمور حافزًا للعارضة البريطانية للانتقال إلى عالم التمثيل، الذي كان دائمًا هدفها الرئيسي؛ لكن عالم الموضة اعترض طريقها مؤقتًا، وجعل من الصعب في وقت لاحق العثور على وكيل، لأن الجميع يقولون لها: "أنتِ مجرد عارضة أزياء".


وساعدها انتقالها إلى الشاشة الكبيرة على تهدئتها والعثور على نفسها قائلة: "عندما بدأت مسيرتي المهنية كعارضة أزياء، كنت أفكر فقط في الوقت الحال أي الأشياء التي أقوم بها في تلك اللحظة وفي ذلك اليوم وفي الساعة المقبلة"، مضيفة: "عندما تعلمت أن أقول لا، أدركت أن المستقبل ينتظرني، وأني يمكنني القيام بالمزيد من الأشياء، وبدأت أهتم بشؤوني الشخصية، عندما بدأت أحصل على الأدوار الجديدة في الأفلام".
 
ومن المقرر أن تشارك ديليفين في خمسة أفلام يتم عرضهما هذا العام، وأهمها "Paper Towns" التي تلعب فيه الشخصية الرئيسية، مارجو روث سبيجلمان، فضلًا عن فيلمين آخرين، وبالتأكيد المزيد من الأفلام التي تلوح في الأفق.
 
      

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارا ديليفين تلجأ إلى الأفلام السينمائية وهاجم دور الأزياء العالمية كارا ديليفين تلجأ إلى الأفلام السينمائية وهاجم دور الأزياء العالمية



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday